أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي ونسرين طافش يشوقان الجمهور لفيلم "السيستم" باللقطات والتفاصيل الأولى منه

محمد عبد المنعم
9 نوفمبر 2023

أحمد الفيشاوي بدأ مؤخراً العد التنازلي لطرح فيلمه الجديد "السيستم"، والذي يعود به إلى المنافسة السينمائية في الفترة المقبلة، ومن المتوقع أن يطرح الفيلم في موسم رأس السنة 2024، وذلك بعد الانتهاء من تصوير مشاهد الفيلم الذي يجمعه بالفنانة نسرين طافش.

أحمد الفيشاوي يشوق الجمهور لفيلمه الجديد "السيستم"

وشوق الفنان أحمد الفيشاوي الجمهور في الفترة الأخيرة لفيلمه الجديد "السيستم"، ونشر عبر حسابه بانستقرام العديد من كواليس تصوير الفيلم، وكذلك لقطات للمشاهد الاولى له من الفيلم مع العديد من النجوم، وعلى رأسهم الفنانة نسرين طافش والفنانة بسنت شوقي، وكشف أحمد الفيشاوي في تعليقاته العديدة على صور كواليس الفيلم عن ملامح شخصيته في الفيلم، وكشف اليوم عن انتهاء تصوير الفيلم، والبدء في وضع اللمسات النهائية على الفيلم قبل طرحه، وقال: "فيلم عادل مش عادل في مرحلة التلوين والمونتاج قريبآ في سينمات مصر والدول العربية".

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي في فيلم "السيستم"

وروج الفنان أحمد الفيشاوي للفيلم في الفترة الأخيرة من خلال العديد من التعليقات الكوميدية والغامضة أيضاً على أحداث الفيلم وشخصيته به، وذكر إنه يجسد شخصية "وحيد الحكيم" في الفيلم، وقال في إحدى تعليقاته على انستقرام: "يا تري ايه اللي هيحصل لـ وحيد الحكيم في السيستم"، وكشف أحمد الفيشاوي عن اللوك الجديد الذي يظهر به بالفيلم، وكذلك عبر عن سعادته للعمل مع نسرين طافش في الفيلم ووصفها بالجميلة من الداخل والخارج.

أحمد الفيشاوي ونسرين أمين
أحمد الفيشاوي ونسرين أمين

تفاصيل فيلم "السيستم" لـ أحمد الفيشاوي ونسرين طافش

وكشف الفنان أحمد الفيشاوي المزيد من التفاصيل حول فيلم "السيستم"، وقال في تصريحات له مؤخراً مع برنامج "عرب وود"، إن الفيلم رومانسي كوميدي، حول شخصية "وحيد الحكيم" الذي يفشل في التعرف على البنات والارتباط، ويحصل على مساعدة صديق له والذي يقدم له نصائح من أجل التغلب على هذه المشكلة، وكشفت أيضاً الفنانة بسنت شوقي في تصريحاتها مع البرنامج عن ملامح شخصيتها في الفيلم وقالت إنها تجسد شخصية قوية جداً تدعى "فريدة"، وكشفت أن الفيلم يدور حول 4 شخصيات رئيسية وتتشابك علاقتهم بعد ذلك مع الأحداث في الفيلم.

أحمد الفيشاوي ونسرين أمين
أحمد الفيشاوي ونسرين أمين

أما الفنانة نسرين طافش، كشفت أيضاً ملامح شخصيتها في فيلم "السيستم"، من خلال تصريحاتها في البرنامج، وقالت إنها تجسد شخصية "عائشة"، وهي شخصية قوية وواثقة من نفسها للغاية، ولكنها تعاني من عقدة من الرجال وتشعر بالغضب منهم، وقالت أن الفيلم خفيف ورومانسي وكوميدي، ونشرت أيضاً الفنانة نسرين طافش في الفترة الأخيرة العديد من كواليس تصوير الفيلم عبر حسابها بانستقرام، وشوقت الجمهور للعمل من خلال كشفها العديد من التفاصيل الجديدة حول العمل.

نسرين طافش
نسرين طافش

نسرين طافش تنافس في السينما بفيلم "السيستم"

ونشرت الفنانة نسرين طافش مؤخراً عدة صور لها من الفيلم، ووجهت رسالة من خلالها، كشفت بها أنها تأخرت عن الإعلان عن الفيلم بسبب الأحداث المأساوية التي يمر بها أهالي قطاع غزة، وقالت في رسالتها: "تأخرت في الإعلان عن تصويري لفيلم السستم بسبب الأحداث الصعبة واللا إنسانية التي تمر بها فلسطين الحرة العظيمة، ولكن من حق عملي وصناع الفيلم علي أن أعلن واتحدث عن العمل.. ولاننا محكومون بالأمل كما قال الكاتب المسرحي السوري سعد الله ونوس، طبعا لازم نقوي حالنا ولن يثنينا الحزن والالم عن التمسك بالأمل واعمل العمل بشغف وحب بالتزامن مع استمرارية دعمي الكامل لفلسطين العظيمة واهلنا في غزة إلى أن تتحرر من المحتل من البحر إلى النهر.. إننا محكومون بالأمل.. فيلم السيستم إنتاج Run films and best media production، أول فيلم للمخرج أحمد البنداري وتأليف احمد مصطفي..".

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي في الفيلم

وكشف الفنان أحمد الفيشاوي عن عدة مشاريع فنية جديدة له في الفترة المقبلة بعد فيلم "السيستم"، والمتوقع أن يعرض في موسم رأس السنة 2024، وقال إنه يجهز لفيلم سينمائي جديد بعنوان "بنقدر ظروفك"، والذي تدور أحداثه في عدة مناطق شعبية في مصر، وكانت آخر أعمال أحمد الفيشاوي في فيلم "رهبة" والذي عرض خلال عام 2023، في حين كانت آخر أعمال الفنانة نسرين طافش في فيلم "أخي فوق الشجرة" مع رامز جلال، والذي عرض أيضاً خلال عام 2023.

الصور من حساب نسرين طافش وأحمد الفيشاوي على انستقرام.