داليا مبارك

داليا مبارك تكشف عن أغنيتها الجديدة في اليوم الوطني السعودي 93

محمد عبد المنعم
21 سبتمبر 2023

الفنانة السعودية داليا مبارك شوقت الجمهور إلى أحدث أعمالها ومفاجآتها الفنية الجديدة هذا الشهر، وكشفت مؤخراً عن ملامح مفاجأتها الغنائية الجديدة للجمهور بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93، وذلك في إطار احتفالاتها الخاصة مع الجمهور بهذه المناسبة الوطنية.

داليا مبارك تدخل الاستديو من أجل اليوم الوطني السعودي 93

وكشفت النجمة السعودية داليا مبارك عن طريقتها الخاصة في الاحتفال باليوم الوطني السعودي 93، وكشفت عن تجهيزها لمفاجأة غنائية جديدة في هذه المناسبة، وشوقت الجمهور إلى أغنيتها الوطنية الجديدة في الفترة الأخيرة، حيث عادت داليا مبارك إلى الاستديو هذه الأيام خصيصاً من أجل تسجيل أغنيتها الجديدة في اليوم الوطني السعودي، ونشرت عدة مقاطع تشويقية لها من داخل الاستديو من أجل تشويق الجمهور لأغنيتها الجديدة، والتي ستطرحها خلال أيام قليلة.

داليا مبارك
داليا مبارك

ونشرت الفنانة داليا مبارك مؤخراً فيديو لها داخل الاستديو، وظهرت وهي بجانب مهندس الصوت أثناء الاستماع إلى مقطع من الأغنية الجديدة في اليوم الوطني السعودي 93، وكشفت عن ملامح الأغنية الجديدة والتي ستكون أغنية تحمل معاني إيجابية تعبر بها عن سعادتها واحتفالها باليوم الوطني السعودي، واختارت داليا مبارك إيقاعات راقصة واحتفالية في أغنيتها الجديدة، وظهرت في الفيديو وهي تغني وتحتفل بعد انتهاء تسجيل الأغنية، وكشفت عن عنوان الأغنية في رسالتها على الفيديو وقالت: "مذللين الصعايب.. قريباً".

داليا مبارك
النجمة السعودية داليا مبارك

داليا مبارك تواصل مفاجآتها الفنية في 2023

وتأتي الأغنية الجديدة للفنانة داليا مبارك، بالتزامن مع مواصلتها طرح أغاني ألبومها الجديد، والذي بدأت طرحه في موسم الصيف 2023، ومازالت مستمرة في طرح مفاجآتها الغنائية به، حيث اختارت داليا مبارك أن تطرح أغاني الألبوم بشكل منفرد على فترات، وكانت أحدثها أغنيتها الرومانسية الجديدة "ما فقدتك"، وهي من كلمات خالد الغامدي، وألحان سلطان خليفه (حقروص)، وتوزيع هشام السكران، وأعجب الجمهور بالأجواء الدرامية في الأغنية حيث وصفها البعض بالأغنية المناسبة للأجواء الشتوية، وتقول داليا مبارك في إحدى مقاطع الأغنية: "مافقدتك وحدي فاقدك المكان.. اللي دايم تعشق تجي له معاي.. كل ماجيته وانا مشتاقلك كان.. دوم يسألني عليك وقلت جاي.. وين جاي وانت غايب من زمان.. جارح احساسي وخاين في وفاي".

داليا مبارك
داليا مبارك في بوستر ألبومها الجديد

تفاصيل ألبوم داليا مبارك الجديد

وكانت النجمة السعودية داليا مبارك ضجة كبيرة في موسم صيف 2023 بعد إعلانها عن ألبومها الجديد، والذي يأتي بعنوان "11:11"، ونشرت وقتها عدة صور من بوسترات الألبوم المنتظر، قبل أن تطرح الأغنية الأولى منه بعنوان "مرة عن المليون"، والتي شارك بها المغني "دافي"، ولاقت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور فور طرحها، خاصة بسبب الأجواء الصيفية والإيقاعية في الأغنية والتي قدمت بها داليا مبارك شكل وموسيقى عالمية بعد تعاونها مع شركة "وارنر ميوزك" العالمية، حيث تعتبر داليا مبارك أول فنانة سعودية تتعاقد مع الشركة، وطرحت داليا مؤخراً عدة أغاني من ألبومها الجديد في الفترة الأخيرة بجانب أغنية "مرة عن المليون" و"ما فقدتك"، وحققت عدة أغاني من الألبوم تفاعل كبير من الجمهور وعلى رأسها أغنية "حالة نفسية" و"تشاق روحي" ومن المتوقع أن تستمر داليا مبارك في طرح أغاني ألبومها في الفترة المقبلة.

داليا مبارك
داليا مبارك

وينتظر الجمهور عدة مفاجآت فنية أخرى لداليا مبارك من خلال تعاونها مع شركة "وارنر ميوزك" العالمية، حيث كشفت داليا مبارك مؤخراً عن استعدادها لتقديم عدة تعاونات وأعمال عالمية في الفترة المقبلة، وبدأت هذه التعاونات بالغناء مع المغني النيجيري ريما، صاحب الأغنية الشهيرة "calm down" وقدمت دويتو معه في حفل توزيع جوائز joy awards، وقالت داليا مبارك عن تعاقدها مع الشركة العالمية: "أنا متحمسة جدًا لإنضمامي إلى وارنر ميوزيك، أشعر بالامتنان والسعادة لاختياري كأول فنانة عربية وسعودية تنضم الى عائلة وارنر ميوزيك".

الصور من حساب داليا مبارك على انستقرام.