متجر Harvey Nichols - Dubai يطلق تشكيلة موسم خريف وشتاء 2023

متجر Harvey Nichols - Dubai يطلق تشكيلة موسم خريف وشتاء 2023

6 سبتمبر 2023

كشف متجر Harvey Nichols - Dubai عن إطلاق حملة موسم خريف وشتاء 2023 بعنوان Let’s Dance المستوحاة من فنون الرقص. وتضم التشكيلة مجموعة واسعة ومتنوعة من أزياء السيدات والرجال الجذّابة ومستحضرات التجميل، التي تحتفي بمعاني الحرية والأناقة والتعبير عن الذات المتجسدة بشكلٍ واضح في الحملة المميزة بطابعٍ مفعم بالبهجة والسعادة.

وتضم التشكيلة مجموعة من التصاميم المميزة بقصاتٍ أنيقة وأقمشة جريئة، بما فيها الجلود الفاخرة والمتألقة بتدرجات الألوان الترابية والبنية إضافة إلى الوردي الساطع والأزرق المشرق. كما تتزين القطع الأنيقة بإكسسواراتٍ معدنية ذهبية وفضية، ما يتيح لعشاق الموضة التعبير عن تفضيلاتهم المختلفة بأسلوبٍ فريد.

متجر Harvey Nichols - Dubai يطلق تشكيلة موسم خريف وشتاء 2023

وتجمع التصاميم الجديدة بين الطبعات الكلاسيكية والتفاصيل الجريئة التي تعكس الجوهر الحقيقي للموسم وتشكل الخيار الأمثل للتألق بإطلالة عصرية وجذّابة تتناغم مع أجواء الأمسيات الساهرة المميزة. وتتميز التشكيلة بالتدرجات اللونية المزينة بلمساتٍ كلاسيكية متجددة تتنوع لتضم لوني الأخضر الزيتوني والأخضر الداكن، ما يجسد الطابع الحيوي التي تحمله الطبيعية وعناصرها المنعشة.

ويقدم المتجر الشهير ضمن تشكيلته الجديدة مجموعة من العطور الراقية والمستحضرات التجميلية التي تتناعم مع الأجواء الحيوية الراقصة لحملة Let's Dance، بما فيها ظلال العيون المميزة بتدرجات لونية جذّابة تتناغم مع أناقة الموسم القادم.

متجر Harvey Nichols - Dubai يطلق تشكيلة موسم خريف وشتاء 2023

الألوان الوردية المشرقة

تبرز صيحة اللون الوردي بتدرجاته الفاتحة المميزة والساطعة القوية ضمن تصاميم أزياء السيدات والرجال في التشكيلة الجديدة، لتجسد الأناقة التي يحرص المتجر على توفيرها في تشكيلته المبتكرة من أجمل التصاميم الكلاسيكية والأزياء العملية والمريحة.

كما تضم التشكيلة فستاناً أنيقاً من تصميم Richard Quinn المزين بنقشات الأزهار باللون الوردي والذي يمكن تنسيقه مع حذاء بكعبٍ عالٍ ولونٍ ورديٍ ساطع من علامة Mach & Mach. وتكتمل التشكيلة بعطرٍ فاخر من علامة Givenchy المميز بتوليفة جذابة مستوحاة من أجواء السهرات الممتعة.

متجر Harvey Nichols - Dubai يطلق تشكيلة موسم خريف وشتاء 2023

تصاميم فريدة من الجلد

تضفي التشكيلة الجديدة طابعاً خريفياً مميزاً على التصاميم الجلدية الرجالية المعروفة باللون الأسود، فتبرز السترات بلونٍ بنيٍ مميز يحاكي دفء الفصل القادم. كما تتألق مجموعة التصاميم المميزة بسترة وقميص أنيقين باللون البني من علامة Nanushka يحلو تنسيقهما بشكلٍ مثالي مع حذاء بدون كعب بنفس اللون من علامة Casablanca.

وتضم هذه التشكيلة مجموعة فاخرة من القطع والإكسسوارات الراقية المخصصة للسيدات والتي تجمع بين التصاميم التقليدية الجميلة واللمسات العصرية المميزة، وتشمل جزمة كلاسيكية من الجلد الأسود من علامة Giaborghini، وحقيبة يد أنيقة من علامة Alexander McQueen، بالإضافة إلى قلم الكحل Caviar من علامة Laura Mercier، ما يمنح عشاق الأناقة فرصة مميزة لإضفاء مزيدٍ من الجاذبية على أي إطلالة.

 

لمسات فضية وذهبية

تبرز الأزياء والإكسسوارات باللونين الفضي والذهبي لتشكل خياراً مناسباً لمختلف الأوقات هذا العام، على عكس الاعتقاد السائد بارتباطها بالأجواء الاحتفالية فقط. وتضم هذه التشكيلة قطعاً مميزة تتناغم مع تفضيلات عشاق الفضة، منها القلائد خفيفة الوزن والأقراط المناسبة لجميع المناسبات والأوقات والتي توفر قطعاً أساسية تلائم مختلف المواسم، وتقدم تصاميم عصرية متعددة الاستخدامات تضفي لمساتٍ راقية على جميع الإطلالات.

وتشمل التشكيلة فستاناً متألقاً باللون الفضي من Taller Marmo يمكن تنسيقه مع حذاء بكعب عريض مفتوح من الخلف باللون الفضي من علامة Giaboghini، ما يمنح عاشقات الموضة مظهراً أنيقاً يتناغم مع جمال فصل الخريف. كما تقدم مجموعة مستحضرات التجميل هايلايتر soleil de feu من علامة Tom Ford المميز بتركيبة لامعة تمنح مظهراً مشرقاً وجذاباً.

صيحات مستوحاة من الغرب

تبرز ضمن التشكيلة الجديد تصاميم جريئة مستوحاة من الأجواء الغربية المميزة، بما فيها جزمة رعاة البقر الكلاسيكية وسراويل الجينز الواسعة. وتحتفي هذه التصاميم بالطابع البوهيمي القوي والجميل وطابع الحرية الذي ساد في ستينيات وسبعينيات القرن الماضي. وتتألق الصيحة بالألوان المستوحاة من الطبيعة والطبعات الزاهية لتمنح إطلالاتٍ مميزة تجمع بين طابعي الأناقة والمغامرة. وتضم التشكيلة كنزة Scala المزينة بتفاصيل من الريش من علامة La Double J والتي تشكل الرفيق الأمثل لجزمة رعاة البقر من الجلد وتوفر فرصة للتألق بإطلالة خريفية ترضي تفضيلات عاشقات الأناقة. وتمنح الأقراط الجريئة من علامة Zimmerman مظهراً جميلاً تكتمل أناقته مع أحمر الشفاه Absolue Rouge المميز من علامة Lancome.

لمسات عصرية

تحتضن التشكيلة تصاميماً كلاسيكية تجمع بين اللمسات الذكورية الجريئة والتفاصيل الأنيقة، لتقدم قطعاً تتزين بلمساتٍ متباينة وأشرطة وطبعات رومنسية وتشكل خياراً مثالياً للسهرات الموسيقية الراقية. وتوفر القطع الجديدة فرصة مميزة للاحتفاء بأناقة الماضي وحيوية الحاضر من خلال تصاميم تجمع بين الفترات المتباينة بتناغمٍ تام. وتضم المجموعة تصاميم مميزة من أبرز العلامات، بما فيها فستان باللون الأخضر الهادئ من علامة Alessandra Rich، والذي يمكن تنسيقه مع النظارات الشمسية الأيقونية من علامة Bonnie Clyde، إضافة إلى العطر المميز برائحة آسرة من علامة Buly والذي يعكس جرأة الشخصية العاشقة للمغامرات.

قمصان رجالية بطبعات ملونة

تشكل الموضة أبرز اهتمامات السكان على مستوى المنطقة، ولذا تقدم التشكيلة مجموعة من القمصان والطبعات الملونة بتصاميم جريئة تناسب تفضيلات الرجال من مختلف الأعمار. وتأتي القمصان بمقاساتٍ دقيقة وتصميمٍ عملي مريح يسمح بطيّها تحت الملابس أو تركها فوقها، لتمنح إطلالات تجمع بين الأساليب الكلاسيكية الجميلة واللمسات المعاصرة.

ويقدم المتجر ضمن هذه المجموعة تشكيلة من القمصان الأنيقة، بما فيها قميص واسع من الفيسكوز مزين بطبعات ملونة وحيوية من علامة Paul Smith يحلو تنسيقه مع حذاء مخملي بدون كعب باللون الأسود من علامة Palm Angels. وتكتمل جاذبية الإطلالة مع عطر Elysium من علامة Roja Parfums ما يمنح الرجل العصري ألقاً استثنائياً يعكس شخصيته الفريدة.

أزياء رجالية مستوحاة من موضة البريبي

تستوحي بعض الأزياء الرجالية في التشكيلة تصاميمها الأنيقة من موضة البريبي الراقية، فتبرز بتدرجات ألوان الباستيل والأنماط التقليدية وتقدم إطلالات تجمع بين السراويل الجلدية الفضفاضة والقمصان الكلاسيكية وكنزات الصوف الأنيقة. وتضم هذه المجموعة أزياء مميزة، بما فيها سترة صوفية مفتوحة من الأمام باللون الأخضر من علامة Elder Statesman، وقميص بتصميم كلاسيكي من علامة Nahmis، يمكن تنسيقه مع سروال فضفاض من الجلد من علامة Due Diligence، ما يمنح الرجل العصري إطلالة شتوية جريئة.

تدرجات اللون الأبيض الشتوية

تتجه صيحات الموضة نحو اعتماد تدرجات اللون الأبيض الذي يوفر طابعاً بسيطاً وأناقة استثنائية، من خلال التصاميم التي تمزج بين أفخر أنواع المواد واللون الأبيض المميز لابتكار قطعٍ جريئة تتناغم مع أناقة إطلالات فصل الشتاء. ويحرص المتجر على توفير آخر الصيحات من أبرز العلامات ضمن تشكيلته الأخيرة، فيقدم أزياء أنيقة باللون الأبيض من علامة Amiri يمكن تنسيقها مع أحذية رياضية عملية