كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز ينطلق برحلة تصوير مسلسله في رمضان 2024 ويكشف الملامح الأولى لشخصيته

محمد عبد المنعم
10 أغسطس 2023

النجم المصري كريم عبد العزيز بدأ رحلة تصوير مسلسله الجديد "الحشاشين"، والذي ينافس به في موسم رمضان 2024، وأعلن كريم عبد العزيز عن بداية عمله في المسلسل اليوم، وشوق الجمهور للعمل بعدما نشر الصورة الأولى لشخصيته في المسلسل.

كريم عبد العزيز ينشر الصورة الأولى من مسلسله في رمضان 2024

وبدأ الفنان كريم عبد العزيز الاستعدادات للتواجد في موسم رمضان 2024 مبكراً، حيث أعلن اليوم عن انطلاق تصوير مسلسل "الحشاشين"، ونشر تدوينة على حسابه بفيسبوك اليوم قال بها: "النهاردة أول يوم تصوير مسلسل "الحشاشين".. رمضان 2024.. يارب خير"، ويبدو أن المسلسل يمثل أهمية كبيرة لدى الفنان كريم عبد العزيز، حيث حرص على توثيق جميع مراحل العمل في المسلسل، منذ الإعلان عن فكرة المسلسل في العام الماضي إلى إعلان بداية تصوير العمل اليوم استعداداً للتواجد في الموسم الدرامي المقبل.

كريم عبد العزيز
الصورة الأولى لكريم عبد العزيز في مسلسل "الحشاشين"

وكذلك شوق الفنان كريم عبد العزيز الجمهور للمسلسل، ولم يكتف بالكشف عن انطلاق تصوير العمل، ولكنه فاجأ الجمهور بنشر أول صورة له في كواليس تصوير المسلسل عبر حسابه بانستقرام، ونشر الفنان كريم عبد العزيز الملامح الأولى لشخصيته في العمل، وظهر وهو بشخصية "حسن ابن الصباح" التاريخية، وهو يرتدي العمامة والملابس التاريخية ويمتطي الحصان، ولاقى اللوك الذي ظهر به كريم عبد العزيز تفاعل واهتمام كبير من الجمهور على انستقرام.

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز في مسلسله الجديد

كريم عبد العزيز يشوق الجمهور لمسلسله الجديد "الحشاشين"

وعلق الفنان كريم عبد العزيز على أول صورة له من كواليس اليوم الأول من تصوير مسلسل "الحشاشين" وقال:"بسم الله.. بداية الرحلة.. مسلسل الحشاشين.. رمضان 2024"،  وجاء ذلك بعدما فاجأ  كريم عبد العزيز الجمهور في نهاية موسم رمضان الماضي بطرح أول مقطع تشويقي وترويجي  من مسلسله الجديد "الحشاشين"، والذي كان من المقرر أن ينافس به في موسم رمضان الأخير، قبل خروج المسلسل في اللحظات الأخيرة بسبب التجهيزات الإنتاجية الضخمة للعمل والتي تتطلب وقتاً طويلاً، وهو ما ظهر في اللقطات التي عرضت في البرومو القصير، حيث ظهر كريم عبد العزيز وهو يحاول إنقاذ أحد الأشخاص من الغرق في أحداث ستدور في حقبة زمنية بعيدة وتاريخية.

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

وأعلن الفنان كريم عبد العزيز دخوله منافسة مسلسلات 2024 من خلال تجسيده شخصية "حسن الصباح"، ونشرت شركة "سينرجي" أيضاً صورة بوستر المسلسل على حسابها بفيسبوك وعلقت: "النجم كريم عبدالعزيز فى دور حسن ابن الصباح ، مسلسل الحشاشين عن الفرقة التى ارعبت العالم فى القرن الحادى عشر"، ونشر المخرج بيتر ميمي مؤخراً تدوينة على حسابه بفيسبوك، كشف من خلالها عن التفاصيل الأولى لمسلسل "الحشاشين"، وقال في تدوينته: "مسلسل الحشاشين.. (ابطال واباطيل من وحى التاريخ) حقيقة حسن الصباح وفرقة الحشاشين الذين ارعبوا العالم كله فى القرن الحادى عشر.. تأليف عبدالرحيم كمال، إنتاج سينرجى- تامر مرسي"، وعبر كريم عبد العزيز عن حماسه وقتها للمسلسل الجديد في موسم رمضان المقبل، وقال إنه سيجسد من خلال المسلسل شخصية "كبير الحشاشين"، وهو عمل مستوحى من أحداث تاريخية، وذلك بعد آخر أعماله الدرامية في موسم رمضان قبل الماضي في مسلسل "الاختيار 3" والذي عمل به مع المخرج بيتر ميمي أيضاً، قبل أن يكررا تعاونهما في تجربة مختلفة.

كريم عبد العزيز في فيلم "بيت الروبي"
كريم عبد العزيز في فيلم "بيت الروبي"

كريم عبد العزيز يعود إلى الدراما بعد النجاح في السينما

ويعتبر مسلسل "الحشاشين" من أضخم الأعمال الدرامية المنتظرة في الموسم المقبل، خاصة أنه خرج من العرض الموسم الماضي بسبب ضخامة الإنتاج، ويعود كريم عبد العزيز بالمسلسل إلى الدراما والمنافسة في مواسم رمضان بعد غيابه لموسمين، وكذلك بعد نجاحه الكبير في السينما مؤخراً،  حيث تصدر النجم كريم عبد العزيز قائمة إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى السينمائي 2023، من خلال فيلمه "بيت الروبي"، وحقق الفيلم ما يقارب 119 ميلون جنيه كإيرادات، مما جعله ثاني أكثر الأفلام المصرية تحقيقاً للإيرادات في التاريخ، بعد فيلم "كيرة والجن" لكريم عبد العزيز أيضاً، ويقترب الفيلم الجديد من احتلال صدارة القائمة خاصة أنه مستمر في العرض إلى الآن.

الصور من حساب كريم عبد العزيز وبيتر ميمي على انستقرام.