مادونا

"النجمة الأوفر حظاً في العالم".. كيف احتفلت مادونا بتعافيها وبمرور 40 عام على ألبومها الأول؟

محمد عبد المنعم
30 يوليو 2023

النجمة مادونا استحوذت على اهتمام الجمهور في الفترة الأخيرة بسبب المرحلة الهامة التي تعيشها هذه الأيام في مسيرتها الفنية وحياتها، وعلى رأسها مرور 40 عام على بداية مسيرتها الفنية وأول ألبوماتها، بالإضافة إلى حالتها الصحية التي أقلقت الجمهور في الفترة الأخيرة.

مادونا ترقص وتحتفل بعد مغادرتها المستشفى

وطمأنت النجمة مادونا الجمهور على حالتها الصحية مؤخراً، وذلك بعد أيام من مغادرتها المستشفى بسبب أزمتها الصحية الأخيرة، وكشفت مادونا تطورات جديدة في حالتها الصحية، ونشرت فيديو على حسابها بانستقرام مؤخراً، ظهرت به وهي ترقص وتحتفل في منزلها بمناسبة تعافيها وتحسن حالتها الصحية واستعادة قدرتها على الحركة والرقص، بالإضافة إلى احتفالها بذكرى مرور 40 عام على إطلاق أول ألبوم في مسيرتها الفنية، ولاقى الفيديو تفاعل كبير من الجمهور بسبب اطمئنانهم على حالها الصحية وكذلك بسبب احتفالهم معها بهذه الذكرى الخاصة في مسيرتها الفنية الطويلة.

مادونا
مادونا تحتفل بتعافيها

ووجهت مادونا رسالة إلى الجمهور في تعليقها على الفيديو، ووصفت نفسها بأنها النجمة الأوفر حظاً في العالم، وقالت: "أن أكون قادرة على تحريك جسدي والرقص قليلاً فقط يجعلني أشعر بأنني النجمة الأكثر حظًا في العالم.. شكرا لجميع معجبي وأصدقائي، يجب أن تكونوا نجومي المحظوظين أيضًا.. وذكرى 40 عام سعيدة على ميلاد ألبومي الأول"، وسبق الفيديو نشر مادونا صورة لها مع باقة من الزهور، والتي تلقتها بعد مغادرتها المستشفى مؤخراً وقالت في تعليقها على الصورة: "الوردة الواحدة يمكن أن تكون حديقتي.. صديق واحد يكون عالمي.. شكرا لكم".

مادونا
مادونا بعد مغادرتها المستشفى

مادونا تستعيد عافيتها وتحتفل بمسيرتها الفنية

ويبدو أن النجمة مادونا تستعد لاستئناف نشاطها الفني والعودة إلى بروفات حفلاتها المقبلة، بعد أن كشفت عن قدرتها على الحركة والرقص وأكدت تعافيها الكامل، بالإضافة إلى بدئها الاحتفالات بمناسبة مرور 40 عام على أول ألبوماتها، والتي كانت من المفترض أن تحتفل بها في جولتها الغنائية هذا الشهر، قبل تأجيل الحفلات بسبب أزمتها الصحية، وغادرت مادونا المستشفى مؤخراً وطمأنت الجمهور على حالتها الصحية بعد إصابتها بأزمة صحية كبيرة في نهاية الشهر الماضي، والتي تسببت في دخولها المستشفى والعناية المركزة.

مادونا
مادونا

ووجهت مادونا الشكر إلى الجمهور حول العالم في رسالتها عبر حسابها بانستقرام، وذلك بسبب أنهم جعلوها تشعر بالطاقة الإيجابية من خلال دعواتهم المستمرة لها بالشفاء بالإضافة إلى رسائل التشجيع العديدة التي وصلت إليها في الفترة الأخيرة، وقالت مادونا في رسالتها: "لقد شعرت بحبكم، أنا على طريق التعافي وأشعر بالامتنان بشكل لا يصدق لكل النعم في حياتي.. أول ما فكرت به عندما استيقظت في المستشفى كان أطفالي، وفكرت ثانياً في أنني لا أريد أن أخيب آمال أي شخص يشتري تذاكر لجولتي.. كما أنني لم أرغب في خذلان الأشخاص الذين عملوا معي بلا كلل على مدى الأشهر القليلة الماضية لإنشاء عرضي.. أكره أن أحبط أي شخص..تركيزي الآن هو صحتي وأن أصبح أقوى وأؤكد لكم، سأعود معك في أقرب وقت ممكن! الخطة الحالية هي إعادة جدولة المرحلة في أمريكا الشمالية من الجولة والبدء في أكتوبر في أوروبا.. أنا لا أستطيع أن أكون أكثر امتنانًا لرعايتكم ودعمكم".

مادونا
النجمة مادونا

تفاصيل جولة مادونا الغنائية بعد تأجيلها

وتحتفل مادونا بمناسبة مرور 40 عام على مسيرتها بالجولة الغنائية العالمية Madonna: The Celebration Tour"، والتي تعود بها بعد غياب 5 سنوات عن الجولات الغنائية، وأعطت مادونا الجولة اهتمام كبير، حيث كشفت تقارير أن مادونا كانت تعمل على مدار اليوم وتجري العديد من البروفات وتتدرب يوميا ما يقارب 12 ساعة، وهو الأمر الذي تسبب في شعورها بالإرهاق والحمى قبل أن تصاب بعدوى بكتيرية زادت من تدهور حالتها، ورفضت دخول المستشفى خوفاً على جولتها الغنائية قبل أن تنقل إلى العناية المركزة في 24 يونيو الماضي، وغادرت المستشفى في يوم 3 يوليو الجاري.

مادونا
مادونا

وقالت مادونا إن جولتها الغنائية ستبدأ في شهر أكتوبر المقبل في أوروبا بدلاً من انطلاقها في شهر يوليو من أمريكا الشمالية، حيث كان من المقرر أن تحيي الحفل الأول من الجولة في يوم السبت 15 يوليو المقبل من فانكوفر في كندا قبل الانتقال إلى أوروبا، وكان من المقرر ما يقارب من 35 مدينة في أمريكا الشمالية في النصف الأول من الجولة ومن بينها ديترويت وميامي وشيكاغو ولوس أنجلوس وواشنطن وتورنتو ولاس فيغاس وغيرها، بالإضافة إلى 11 مدينة أوروبية في موسم الخريف ومنها لندن وبرشلونة وباريس وستوكهولم، وكان من المقرر أن تختتم الجولة في شهر ديسمبر المقبل في عدة مدن أوروبية ومنها برلين وميلان وكوبنهاجن وأمستردام، قبل أن تكشف عن التغييرات الجديدة في مواعيد الجولة.

الصور من حساب مادونا على انستقرام.