خالد عبدالرحمن

شاهدوا خالد عبدالرحمن يحيي ليلة غنائية لا تنسى في نجران ضمن جولة المملكة

15 يوليو 2023

شهدت مدينة نجران ضمن فعاليات " جولة المملكة 2023” حفلاً غنائيا نظمته شركة Benchmark يوم الجمعة 14 يوليو والذي جمع جمهور الفنان خالد عبدالرحمن في حفل يعتبر الاكبر وبحضور حوالي 3000 شخص في مركز الامير مشعل بن عبدالله للمؤتمرات.

خالد عبدالرحمن يحيي حفله في نجران

وافتتح الحفل الفنان خالد عبدالرحمن بأغنية "ليل التجافي"، وتوالت صفقات الجمهور بنسق واحد على أجمل الأغاني،  ثم رحب بجمهور نجران الكبير على المسرح، واقتحم بعدها بأدائه القوي الطربي، وتابع الغناء بأغاني جمع بين القديم والحديث، ومنها أغنية "  وشلون مغليك، جمعت الشوق، تذكار، إنتي أجمل حب، ليل التجافي، بيني وبينك " كما كان من أبرز أحداث الحفل عزف الفنان خالد على الة العود الوترية على أغنية " تقوى الهجر ".

خالد عبدالرحمن يحيي حفله في نجران
خالد عبدالرحمن يحيي حفله في نجران

عبر الفنان خالد عبدالرحمن في المؤتمر الصحفي عن الرضا الكامل للحضور الجماهيري وأشاد بتفاعل وانصات جمهور نجران المحب وكل الصفات الجميلة فيه وقال "لاهو بغريب عليهم"، مؤكدا انه  غنى في الحفل 16 أغنية، وتعتبر أول حفل على مستوى المناطق بهذا العدد بعد حفل ليلة مخاوي الليل بالرياض، كما شكر الهيئة العامة للترفيه و شركة بنش مارك على الحضور المميز  لإقامة المحفل الجميل وإتاحة الفرصه لتواجدهم ومشاركتهم للجمهور في ليالي وفعاليات جولة المملكة.

خالد عبدالرحمن
خالد عبدالرحمن

تجربة غنائية مختلفة في نجران بتنظيم شركة بنش مارك

من جهته اكد الرئيس التنفيذي لشركة بنش مارك محمد حسنين " نحن نعمل على التنظيم في شركة بنش مارك وهدفنا الاساسي تقديم تجربة للزائر لا تنسى، واليوم مع تواجدنا في نجران مدينة الاثار والاصالة، حرصنا على تقديم الجودة والفخامة، وارضاء هذا الحضور الذي تشرفنا باستقباله وسعدنا بمشاهدة تفاعله في الحفل".

تجربة غنائية مختلفة في نجران بتنظيم شركة بنش مارك
تجربة غنائية مختلفة في نجران بتنظيم شركة بنش مارك

يذكر أن جولة المملكة 2023، إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه وبرنامج جودة الحياة، وتتميز فعالياتها بارتباطها برغبات الجمهور وتتم بشراكة إستراتيجية بين عدة جهات حكومية، وتعمل على تنظيمها الشركات المحلية الموجودة في جميع المناطق.