محمد رمضان ونيللي كريم

البرومو الأول لفيلم محمد رمضان ونيللي كريم الجديد "ع الزيرو".. أكشن ومطاردات وقصة إنسانية

محمد عبد المنعم
3 يوليو 2023

شوق النجم محمد رمضان الجمهور اليوم لفيلمه الجديد "ع الزيرو"، والذي يجمعه لأول مرة مع الفنانة نيللي كريم، وطرح اليوم البرومو التشويقي الأول للفيلم، والذي كشف عن ملامح قصة الفيلم الذي ينافس به محمد رمضان في موسم الصيف 2023.

البرومو الأول لفيلم "عالزيرو" لمحمد رمضان ونيللي كريم

وبدأ الفنان محمد رمضان رحلة الترويج لفيلمه الجديد "ع الزيرو" قبل عرضه في موسم الصيف السينمائي 2023، وطرح اليوم أول برومو ترويجي للفيلم على قناته بيوتيوب، والذي كشف من خلاله عن ملامح قصة الفيلم وأحداثه، وعلق على البرومو قائلاً: "بسم الله توكلنا علي الله.. الاعلان الرسمي الاول لفيلم ع الزيرو.. قريبآ بجميع دور العرض"، وذلك بعد أيام من انتهاء تصوير الفيلم، والذي كان من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي الحالي، قبل تأجيله إلى موسم الصيف 2023 بسبب عدم الانتهاء من تصويره مؤخراً.

محمد رمضان ونيللي كريم
محمد رمضان ونيللي كريم في كواليس فيلم "ع الزيرو"

وعرض برومو الفيلم عدة لقطات مشوقة من الفيلم، وكشف عدة ملامح عن قصة الفيلم وعلى رأسها تولي محمد رمضان الذي يجسد شخصية "حمزة"، رعاية ابنه الصغير بعد وفاة زوجته، ويرتبط كثيراً بابنه، والذي يصاب بالمرض مما يساهم في تحول شخصية "حمزة"، ويدفعه إلى العمل في عدة أنشطة إجرامية، وكشف البرومو عن عدة مشاهد أكشن ومطاردات أيضاً بجانب القصة الإنسانية بالفيلم.

تفاصيل فيلم "عالزيرو" قبل عرضه

وخطفت الفنانة نيللي كريم الأنظار في برومو الفيلم أيضاً إذ تشارك بشخصية "مريم"، في أول تعاون بينها وبين محمد رمضان، وظهر في البرومو عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنانة جومانا مراد والفنان محمد لطفي، ويشارك في الفيلم مجموعة أخرى من النجوم ومنهم الفنان خالد أنور وإسلام إبراهيم وشريف سلامة وشريف دسوقي، بالإضافة إلى عدد من النجوم ضيوف الشرف وعلى رأسهم الفنان خالد الصاوي، والفيلم من تأليف الكاتب مدحت العدل وإنتاج شركة "العدل جروب" وإخراج محمد العدل.

محمد رمضان والمخرج محمد العدل
محمد رمضان والمخرج محمد العدل في فيلم "ع الزيرو"

وعبر محمد رمضان عن سعادته للعمل مع عدد من النجوم في الفيلم وعلى رأسهم نيللي كريم، في أول تعاون فني بينهم، وقال إنها تقدم شخصية مختلفة لأول مرة، بالإضافة إلى مشاركة الفنانة جومانا مراد وإسلام إبراهيم ومشاركة الفنان خالد الصاوي كضيف شرف في الفيلم، وقال إنه أزال شعره بالكامل في المشهد الرئيسي بالفيلم والذي يقوم عليه عنوان الفيلم "عالزيرو"، مشيراً إلى أنه يحرص على تنفيذ كل ما يتطلبه الفيلم من أجل خروجه بالشكل اللائق للجمهور، ولم يكشف رمضان عن الموعد الجديد لعرض الفيلم.

محمد رمضان
محمد رمضان

محمد رمضان يعود للمنافسة في موسم الصيف

ويعود الفنان محمد رمضان إلى المنافسة في موسم الصيف السينمائي 2023 بعد غيابه عن المنافسة في موسم عيد الأضحى السينما، حيث أعلنت الشركة المنتجة للفيلم عن تأجيل طرح فيلم "ع الزيرو" في اللحظات الأخيرة وقالت في بيان لها: "نظراً لعدم الانتهاء من تصوير فيلم (ع الزيرو) ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ، وحرصًا من الشركة والنجم محمد رمضان على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا للجمهور، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة.. فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله".

نيللي كريم
نيللي كريم

ويأتي فيلم "ع الزيرو" بعد مشاركة الفنان محمد رمضان في موسم عيد الفطر السينمائي الماضي من خلال فيلمه "هارلي" والذي جمعه مع الفنانة مي عمر، في حين كانت آخر أعمال الفنانة نيللي كريم في السينما من خلال فيلم "خط دم" الذي عرض في عام 2020، قبل عودتها من خلال فيلم "ع الزيرو"، الذي يعتبر أول تعاون بينها وبين محمد رمضان في مسيرتهما الفنية، ويعرض لنيللي كريم حالياً مسلسل "ليه لأ" الجزء الثالث على منصة "شاهد"، بعد آخر أعمالها في موسم رمضان الماضي في مسلسل "عملة نادرة"، في حين كانت آخر أعمال محمد رمضان الدرامية في مسلسل "جعفر العمدة" في موسم رمضان، والذي يستعد لتقديم الجزء الثاني منه في موسم رمضان 2024.

الصور من حساب محمد رمضان ونيللي كريم على انستقرام.