تايلور سويفت

تمتد إلى 2024 وتحقق أرباح خيالية.. تفاصيل المحطات الأخيرة في جولة تايلور سويفت الغنائية

محمد عبد المنعم
23 يونيو 2023

النجمة الغنائية تايلور سويفت كشفت أخيراً عن تفاصيل حفلاتها الغنائية في أوروبا وآسيا ضمن جولتها الغنائية في 2023، والتي تحقق أصداء واسعة منذ انطلاقها في أمريكا الأشهر الماضية، وكشفت تايلور سويفت عن حفلات جديدة وكذلك المحطات الأخيرة لها في الجولة.

تايلور سويفت تكشف تفاصيل حفلاتها خارج أمريكا

وكشفت تايلور سويفت أخيراً وبعد طول انتظار وفترة تكهنات طويلة، عن موعد وتفاصيل حفلاتها الجديدة في أوروبا وآسيا وخارج أمريكا، ضمن جولتها الغنائية الحالية "The Eras Tour"K"، ونشرت تايلور سويفت مؤخراً تفاصيل الحفلات الجديدة عبر حسابها بانستقرام، ووجهت رسالة تشويقية للجمهور قالت بها: "عذرًا، مرحبًا، لدي شيء لأقوله.. لا أطيق الانتظار لرؤية الكثير منكم في جولة إيراس العام المقبل في هذه المواعيد الدولية الجديدة!"، وكشفت عن استمرار الجولة الغنائية إلى عام 2024 بعد انطلاقها في شهر مارس العام الجاري.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

وأعلنت تايلور سويفت عن تشمل الجولة 26 موعد جديد لحفلاتها في أوروبا وآسيا، ابتداء من يوم 9 مايو المقبل في 2024 في باريس، قبل انتقالها إلى عدة مدن وعواصم أوروبية وعلى رأسها ستوكهولم ومدريد ولشبونة وليون وأمستردام وميلان وميونخ وهامبورغ وفيينا ودبلن وغيرها، وتتوقف كثيراُ في المملكة المتحدة بعدة حفلات في إدنبرة وليفربول ولندن وغيرها من المدن الأوروبية.

النجمة تايلور سويفت
النجمة تايلور سويفت

تايلور سويفت تكشف مفاجآتها الأخيرة في جولتها الغنائية.

وتوسعت النجمة تايلور سويفت في جولتها الغنائية لتشمل عدة دول ومدن حول العالم، بجانب أمريكا وأوروبا، حيث تستعد لإقامة حفلات في اليابان في شهر فبراير عام 2024، بالإضافة إلى حفلات أخرى في أستراليا في نفس الشهر، وحفلات جديدة في سنغافورة في شهر مارس 2024، وتختتم تايلور سويفت جولتها الغنائية الضخمة في منتصف شهر أغسطس 2024 بحفلين في مدينة لندن، لتستمر بذلك أكثر من عام في جولتها الغنائية الضخمة.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

وكانت تايلور سويفت قد أعلنتمؤخراً عن امتداد عروضها الغنائية إلى عدة دول ومدن في أمريكا اللاتينية وخارج الولايات المتحدة، حيث تنتهي عروضها في الولايات المتحدة في لوس أنجلوس في الخامس من شهر أغسطس المقبل، وتستكمل بعدها تايلور سويفت جولتها الغنائية من المكسيك في يوم 24 أغسطس 2023، وتستمر في حفلاتها في عدة دول ومنها حفلات أخرى في المكسيك والبرازيل والأرجنتين والتي تنتهي في شهر نوفمبر المقبل.

تايلور سويفت
تايلور سويفت في جولتها الغنائية

أرباح ضخمة تحققها تايلور سويفت في جولتها الغنائية

وقدرت مجلة Billboard مؤخراً إجمالي إيرادات التذاكر من جولة تايلور سويفت في الولايات المتحدة فقط بـ 591 مليون دولار، اعتماداً على متوسط أسعار التذاكر المباعة، وهو ما قد يجعل الرقم قابل للزيادة في الفترة المقبلة خاصة بعد إضافة العديد من الحفلات والمواعيد الجديدة في الجولة التي تستمر إلى صيف 2024، وهو ما قد يجعلها تحقق رقم قياسي في الإيرادات والمبيعات، وذلك بعدما حققت رقم قياسي في عدد مبيعات التذاكر، حيث باعت تايلور سويفت أكثر من 2 مليون تذكرة في أول يوم فقط من طرح التذاكر في بداية الجولة الغنائية.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

وتعد جولة "عبر العصور" لتايلور سويفت أول جولة عالمية لها منذ عام 2018، وبعد 4 ألبومات جديدة ومختلفة لها،واستغلت جولتها الغنائية الحالية في الكشف عن استعدادها لطرح نسخة جديدة من ألبومها "Speak Now" في شهر يوليو المقبل، وذلك بعد ما يقارب 13 عام على طرحه، ونشرت تايلور رسالة عاطفية للجمهور حول الألبوم وقالت: "إنه لمن دواعي فخري وسعادتي أن أعلن أن نسختي الجديدة من ألبوم Speak Now ستصدر في 7 يوليو، لقد صنعت لأول مرة ألبوم Speak Now مكتوبًا ذاتيًا بالكامل، بين سن 18 و 20 .. اتسمت الأغاني التي جاءت من هذا الوقت في حياتي بأمانة وحشية واعترافات يومية غير مصفاة وحزن شديد".

تايلور سويفت
تايلور سويفت على غلاف ألبومها الجديد

وقالت تايلور سويفت عن النسخة الجديدة من الألبوم: "أحب هذا الألبوم لأنه يحكي قصة عن النشأة والخفقان والطيران والتحطم والعيش من أجل الحديث عن كل ذلك.. مع ست أغانٍ إضافية خرجت من القبو، لا أطيق الانتظار للاحتفال بالألبوم (نسخة تايلور) معكم في 7 يوليو"، ويعتبر الألبوم محطة بارزة في حياة تايلور سويفت وهو الثالث في مسيرتها وطرحته عام 2010، وهو الألبوم الأول والوحيد الذي تولت به تايلور سويفت كتابة أغانيه بشكل كامل ومنفرد، وهو ما اعتبره البعض في ذلك الوقت رداً قوياً على المشككين في موهبتها في تأليف الأغاني.

الصور من حساب تايلور سويفت على انستقرام.