منة شلبي

تعليق غير متوقع من منة شلبي بسبب مقارنتها مع ريهام عبد الغفور.. ماذا قالت؟

محمد عبد المنعم
13 أبريل 2023

منة شلبي، النجمة المصري، خرجت عن صمتها بعد فترة من الابتعاد عن التعليق على مواقع التواصل أو الظهور في البرامج، ووجهت تعليق غاضب وغير متوقع بعد استضافة الفنانة ريهام عبد الغفور في أحد البرامج في موسم رمضان.

منة شلبي غاضبة بسبب سؤال موجه إلى ريهام عبد الغفور

وأثارت الفنانة منة شلبي اهتمام الجمهور بعد خروجها عن صمتها بعد فترة من الابتعاد عن التواصل مع الأحداث الجارية على مواقع التواصل، ونشرت تغريدة على حسابها بتويتر عبرت بها عن غضبها بسبب نوعية الأسئلة التي وجهت إلى الفنانة ريهام عبد الغفور في برنامج "حبر سري"، حيث تلقت ريهام عبد الغفور سؤالاً حول تخطي منة شلبي لها في النجومية رغم أنهما من نفس الجيل، واعترفت ريهام عبد الغفور بهذا الأمر وتغزلت في منة شلبي خلال لقائها في البرنامج، ولكن يبدو أن هذا السؤال تسبب في استفزاز منة شلبي ودفعها للخروج عن صمتها.

منة شلبي
منة شلبي

وقالت الفنانة ريهام عبد الغفور في تصريحاتها إن منة شلبي بالفعل تسبقها بخطوات في المشوار الفني، وأكدت أنها تحب منة شلبي وتعتبر نفسها من أشد المعجبين بها، وقالت أنها تحترم منة شلبي على المستوى الفني والإنساني ومعجبة بالتطور الكبير في مسيرتها الفنية، وتحبها في جميع أحوالها وأكدت أن هناك علاقة صداقة قوية تجمعهما، ورغم إعجاب الجمهور بتصريحات ريهام عبد الغفور وإشادتها الاستثنائية بمنة شلبي، إلا أن الأخيرة عبرت عن استيائها بسبب المقارنة بينها وبين ريهام عبد الغفور ورأت ذلك تقليلاً من ريهام عبد الغفور.

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

منة شلبي تتلقى الإعجاب في رمضان 2023

ونشرت الفنانة منة شلبي تغريدة على حسابها بتويتر تعليقاً على تصريحات ريهام عبد الغفور: "عيب اوي الأسئلة اللي من النوع ده.. حقيقي عيب ريهام فنانة كبيرة جدا واحنا مش في سباق.. احنا كلنا بنكمل بعض مش بننافس بعض! عيب.."، وتلقت منة شلبي الإشادات في التعليقات والردود على تغريدتها، وذلك بسبب حرصها على رد اعتبار ريهام عبد الغفور ورفضها المقارنة بينهما، خاصة أنها اعتبرت ذلك محاولة للتقليل من ريهام عبد الغفور وإحراجها في البرنامج، وأعجب أيضاً الجمهور بالصداقة القوية والعلاقة الطيبة التي تجمع النجمتين ريهام عبد الغفور ومنة شلبي وحرصهما على تبادل الدعم العلني.

منة شلبي
منة شلبي

وردت المذيعة أسما إبراهيم، مقدمة البرنامج، على تغريدة منة شلبي الغاضبة، ودافعت عن سؤالها لريهام عبد الغفور وقالت: "بعيدا عن الطريقة والعيب واللي مش عيب في السؤال الموجه للجميلة ريهام عبد الغفور ما كانش مقصود التقليل من المبدعة ريهام عبد الغفور بالسؤال ده خصوصا أنها محققة نجاح كبير شايفينه ولامسينه.. الغرض من السؤال ما كانش خبيث قد ما هو إشادة بتاريخ منة شلبي وتحفيز ريهام عبد الغفور للاستمرار في صعودها ونجوميتها اللي اتأخرت لأسباب ملهاش علاقة بروعة اداءها ولا بموهبتها الكبيرة.. وبأكد أن كل التقدير والاحترام لريهام عبد الغفور وان مش مقصود تماما اللي وصلك او اللي بتحاولي توصليه من ردك..".

منة شلبي
منة شلبي في مسلسل "تغيير جو"

منة شلبي تتألق في مسلسل "تغيير جو"

وعلى الجانب الفني، تألقت الفنانة منة شلبي في الحلقات الأولى من مسلسلها الجديد "تغيير جو" الذي يعرض في موسم رمضان 2023، وخطفت الأنظار منذ بداية المسلسل، والذي تجسد به الفنانة منة شلبي شخصية "شريفة" فهي الفتاة التي تتعرض لمواقف عائلية صعبة بداية من انفصال والديها، مرورا بمعاناة والدتها من إدمان المواد المهدئة، ورغبتها في بيع الفيلا والصعوبات التي تواجهها لتحقيق هذا الهدف، لكن تظهر شريفة وسط كل هذه الأحدث مصرة على استكمال طريقها، والسفر للبنان من أجل إنهاء إجراءات بيع الفيلا.

مسلسل "تغيير جو"
مسلسل "تغيير جو"

منة شلبي قدمت أداء ملفت من كافة نواحي الشخصية والظروف التي تمر بها من لحظات سعيدة أو مواقف مؤثرة تجمعه بوالدتها، فضلا عن آخر الأزمات التي واجهتها بعد وصولها إلى لبنان، ومحاولة الوصول إلى حل ينقذها بعد أن تعرضت للسرقة، لتتعرف على خالد "إياد نصار" الذي يتواجد في لبنان مع طفلته، الحلقات الأولى من مسلسل "تغيير جو" قدمت من خلالها منة شلبي بالشكل الذي أعتاد الجمهور عليه ، كونها بطلة تتحدى الظروف والتحديات التي تتعرض لها في سبيل الوصول إلى ما ترغب فيه، وهذا ظهر أيضا في أعمالها السابقة، ويشارك في بطولة مسلسل "تغيير جو"، كل من صالح بكري، وميرفت أمين، وعصام عمر، وآية أبي حيدر وغيرهم.

الصور من حساب ريهام عبد الغفور ومنة شلبي على انستقرام.