شهر رمضان لا مثيل له في فندق توينتي فايف آورز دبي ون سنترال

شهر رمضان لا مثيل له في فندق توينتي فايف آورز دبي ون سنترال

24 مارس 2023

ها قد حلّ رمضان، وكالعادة، فإنّ فندق توينتي فايف آورز دبي ون سنترال يقدّم مجموعة رائعة من التجارب والعروض الحصرية التي ستضمن لكم من دون أي شك الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها خاصّة بهذا الشهر الفضيل وبالطريقة التي تريدونها بالضبط: مع الأصدقاء، والعائلة، والطعام اللذيذ، والأحباء.

 استمتعوا بخصم 30% على إقامتكم خلال شهر رمضان - رمز الخصم RMD25

يُعرف فندق توينتي فايف آورز دبي ون سنترال، الذي يقع على بعد أمتار من مركز دبي المالي العالمي DIFC، بديكوره الديناميكي والمتميّز، حيث يوفّر مغامرة رمضانية مستوحاة من الطابع البدوي، وهي مريحة، وممتعة، ومليئة بالتجارب. وبمناسبة شهر رمضان، سيقدّم الفندق خصمًا هائلاً حصريًّا بنسبة 30٪ على جميع الغرف وذلك طوال هذا الشهر الفضيل.

 يشمل الخصم الرمضاني المميّز، الذي ينطبق على أفضل أسعار الغرف المتاحة، بوفيه فاخر للإفطار أو السحور، ويمكن للضيوف توقّع مجموعة متنوعة من الخيارات اللذيذة والمغذية التي ستبقيهم نشيطين ومنتعشين خلال فترة الصيام الطويلة.

شهر رمضان لا مثيل له في فندق توينتي فايف آورز دبي ون سنترال

 انغمسوا في ابتكارات "أخو منقوشة" Akhu Manoushe المفضّلة ذات الشعبيّة الهائلة

للأشخاص الذين يبحثون عن طعام تقليدي وشهي للغاية خلال رمضان، لا داعي لأن تكلّفوا نفسكم عناء البحث بعد الآن، فحديقة الشيشة في فندق توينتي فايف آورز دبي ون سنترال تستضيف الكشك المؤقت لـ"أخو منقوشة" Akhu Manoushe طوال الشهر الفضيل. إنّها تجربة مؤقّتة ومعاصرة يوفّرها "أطيب منقوشة" Atyab Manoushe، أحد أقدم الأفران في الإمارات العربية المتحدة، مع عشرة ابتكارات خاصّة بالمناقيش المفضّلة ذات الشعبيّة الهائلة من قائمة "أخو منقوشة" Akhu Manoushe إلى جانب قائمة الشيشة الأسطورية في حديقة الشيشة.

 يفتح الكشك يوميًا من الساعة 6 مساءً حتى 3 صباحًا، وهو حدث مؤقّت وحصري لن ترغبوا في تفويته. لذا، تفضّلوا بزيارتنا لتناول المناقيش الطيبة، واطلبوا الشيشة، وتصفّحوا مجموعة مأكولات "أخو منقوشة"  Akhu Manoushe الحصرية للاستمتاع بتجربة رمضانية فريدة لن تجدوا مثلها في أيّ مكان آخر.

شهر رمضان لا مثيل له في فندق توينتي فايف آورز دبي ون سنترال

للحجز، يرجى الاتصال على الرقم +97142102566

خوضوا غمار رحلة عبر شبه الجزيرة العربية مع تجربة إفطار "تندور تينا" Tandoor Tina

إنّها رحلة عبر شبه الجزيرة العربية مع تجربة إفطار "تندور تينا" Tandoor Tina الغامرة. يتم تقديم الإفطار يوميًا، ويجمع بين التأثيرات من جميع أنحاء العالم العربي مع النكهات الهندية الجريئة والتقاليد الإقليمية لتوفير تجربة رمضانية فريدة من نوعها. قامت الشيف "تريشا سينغ هينوت" بابتكار قائمة الإفطار التي تضمّ بوفيه هندي وعربي كامل، مع محطات الطهي المباشر المخصّصة للأطباق المحلية المحببة على غرار طبق الأوزي، والشاورما، والكنافة.

 تتوفر أيضًا مشروبات رمضانية غير محدودة طوال المساء إلى جانب القهوة العربية والشاي المغربي في حين يُكمّل عزف العود المباشر والقائمة التي تضمّ خيارات متنوّعة من الشيشة تجربة الإفطار الأصيلة.

يبلغ سعر إفطار "تندور تينا"Tandoor Tina  175 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد ويشمل البوفيه والمشروبات، و275 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد ويشمل الإفطار والشيشة.

للحجز، يُرجى الاتّصال على الرقم 04-210-2500 أو عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

شهر رمضان لا مثيل له في فندق توينتي فايف آورز دبي ون سنترال