"فيلفتي كوتور" تقدم "تالة" ملكة قادمة من بلاد الرافدين

"فيلفتي كوتور" تقدم "تالة" ملكة قادمة من بلاد الرافدين

21 مارس 2023

أطلقت  "فيلفتي كوتور Velvety coture" الدار الراقية لأزياء السهرة مجموعة تالة الممزوجة بين أصالة الشرق، والكلاسيكية وحداثة التصاميم.

وتقول مؤسسة العلامة التي تتخذ من دبي مقراً لها لطيفة الشمري: "استوحينا مجموعة تالة من جمال وعظمة بلاد الرافدين الذي اشتهر بنخيله الممشوق، أهميته لدى هذه الشعوب منذ قدم العصور".

وتضيف لطيفة :"تالة تعني شجرة النخيل الصغيرة التي توحي لناظرها بسحر تاريخ هذا الشعب المجيد، وقوة نسائه، وما قدمنه من إنجازات أسهمت في بناء الإنسانية والحضارات التي واكبت أرضه على مر العصور، ومن أساطير ملكاته اللاتي  وضعن بصمتهن و استمرت  إلى حد هذه اللحظة مثل: حضور إنانا و شغف عشتار و الكثير منهن".

 

 وتجسد مجموعة تالة ملكات بلاد الرافدين التي تحمل طابع العراقة والأنوثة، بتصميمات غنية بتنوعها تجعل كل من ترتديها ملفتة للأنظار بطريقة خلابة.

حيث حرصت الدار على اختيار الأقمشة والألوان بعناية فائقة، ومواكبة لكل ما هو رائج في عالم الموضة، وبلمسة خاصة بالدار، والتي ميزتها منذ بداية انطلاقتها، لتلبية  تطلعات عميلاتها، وإتاحة الخيارات المتعددة لتكون متفردة بجمالها وجاذبيتها من خلال التصاميم الفريدة من نوعها.

وطغت ألوان الباستيل على المجموعة، وتسيد اللون الأبيض عدة تصاميم شرقية فاخرة، بينما شاهدنا لمسة من الألوان الصيفية المنعشة كالأزرق والوردي.

فيما طغت اللمسات الفنية على المجموعة، كالتطريزات اليدوية الناعمة، والريش الذي زين أكمام بعض القطع.مشة متنوعة مثل: الأورغانزا ووقماش السكوبا والشيفون أيضاً، إضافةً لأقمشة التول المرصعة بأجود أنواع الكريستال.

إن هدف "فيلفتي كوتور" من إطلاق هذه المجموعة الغنية هو إيصال رسالتها لكل امرأة لتطلق العنان لنفسها في عالم الخيال الساحر وتستقبل الحياة بألوانها الرائعة التي تبعث على البهجة والتفاؤل والأمل.

امرأة تالة إمرأة شجاعة ، تنبض بالحب و المغامرة وترحب بكل ما هو جميل.