أحمد سعد وويل سميث

بعد زيارته لـ العلا.. ويل سميث يواصل أنشطته اللافتة في السعودية ويغني ويحتفل مع أحمد سعد

محمد عبد المنعم
21 مارس 2023

ويل سميث خطف الأنظار مؤخراً بزيارته الأولى إلى السعودية، وكشف عن أنشطته المميزة واللافتة في المملكة مؤخراً، وانتقل إلى مدينة جدة لحضور سباق جائزة السعودية الكبرى في فورمولا 1 في جدة، وظهر في عدة لقطات وهو يمرح ويغني مع أحمد سعد.

أحمد سعد يغني ويرقص مع ويل سميث في جدة

وفاجأ النجم المصري أحمد سعد الجمهور اليوم بلقاء النجم العالمي ويل سميث في جدة، وذلك على هامش تواجدهما في السباق الرئيسي لجائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا 1 في جدة، والذي شهد حضور عدد من النجوم والمشاهير حول العالم، ومن بينهم ويل سميث، والذي يتواجد في زيارة إلى السعودية مؤخراً، ونشر أحمد سعد عدة صور وفيديوهات له، وثق بها لحظات لقائه بويل سميث في جدة، ونشر صورة له مع سميث على حسابه بانستقرام وعلق عليها قائلاً: "ايه ويل سميث الحلو ده".

أحمد سعد وويل سميث
أحمد سعد وويل سميث

ونشر أحمد سعد عدة لقطات أخرى جمعته مع ويل سميث على هامش سباق فورمولا 1 في جدة، حيث التقى به في حفل خاص بعد انتهاء السباق، وشارك سعد الجمهور فيديو على انستقرام، ظهر به وهو يغني ويرقص مع ويل سميث على أغنيته الشهيرة "إيه اليوم الحلو ده"، ولاقى الفيديو تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، والذين عبروا عن اندهاشهم من هذا اللقاء غير المتوقع بين أحمد سعد وويل سميث، حيث ظهر أحمد سعد وهو يغني لويل سميث ويحاول تعليمه عدة رقصات، وهو الأمر الذي لاقى إعجاب الجمهور بسبب خفة ظلهما ورقصهما معاً على الأغنية.

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

نجوم العالم في سباق فورمولا 1 في جدة

وعلق عدد من النجوم على فيديو أحمد سعد مع ويل سميث في جدة، وعلى رأسهم شقيقه الفنان عمرو سعد الذي مازحه قائلاً: "بقي كده يا أحمد تعمل لويل مسلسله وانا لا"، وتلقى تعليقات أخرى من النجوم مثل هنا الزاهد ومي كساب وغيرهم، وعبر أحمد سعد في تعليق آخر له عن مشاركته في حفل ختام سباق فورمولا 1 في جدة، حيث أنه كان الفنان العربي الوحيد في الحفل والذي جمع عدد من نجوم الغناء والموسيقى في العالم وعلى رأسهم نجم الراب ترافيس سكوت والدي جي العالمي كالفين هاريس وأفروجاك وغيرهم.

ونشر أحمد سعد عدة صور ولقطات له من حفله الغنائي في ختام سباق فورمولا 1 في جدة، وقال في رسالة له على انستقرام: "من حفلة فورمولا ١ أمس بجدة، سعيد جداً بمشاركتي في الحفلة دي وكوني المطرب العربي الوحيد المشارك في تداعيات الحفلة.. حقيقي شرف ليا، حفلة جميلة، تنظيم وجمهور فوق الخيال.. شكراً مدل بيست".

ويل سميث في العلا
ويل سميث في العلا

ويل سميث يخطف الأنظار بجولته الأولى في السعودية

وخطف ويل سميث الأنظار بتواجده لأول مرة في جدة، وذلك ضمن جولته الأولى في السعودية مؤخراً، والتي كشف من خلالها عن عدة أنشطة مميزة له بها قبل حضوره سباق فورمولا 1 في جدة، وعلى رأسها زيارته لمدينة العلا التاريخية، حيث كشف حساب لحظات العلا على انستقرام عن تواجد النجم ويل سميث في العلا هذه الأيام، وذلك في أول زيارة لويل سميث للعلا، وظهر وهو يستكشف معالم العلا التاريخية ويخوض عدة تجارب وأنشطة سياحية، وذلك للتعرف على الثقافة المحلية، بالإضافة إلى حضور عدة فعاليات في العلا وعلى رأسها حضور نهائي كأس العلا للهجن، وخطف الأنظار بتواجده في السباق ونشر عدة لقطات له به.

ويل سميث في العلا
ويل سميث في السعودية

ونشر حساب "استكشف العلا" على انستقرام صورة للنجم ويل سميث في العلا، وظهر وهو يستكشف أبرز معالم المدينة التاريخية، وكذلك ظهر وهو يستمتع بالأجواء الدافئة وبأشعة الشمس أمام المناظر الطبيعية والصحراوية المميزة للمدينة وعلى رأسها موقع الحجر الأثري الشهير في المدينة، وكذلك عقد جولة في القرية التراثية، والتقط جلسة تصوير أمام قاعة المرايا، وعلق الحساب على زيارة ويل سميث الأولى للعلا وذكر: "النجم العالمي المحبوب "ويل سميث"، يزور العلا سائرًا في دروب تاريخها العريق، ومُستكشفًا عظمة الشواهد الأثرية في موقع الحجر".

ويل سميث
ويل سميث في كأس العلا للهجن

ويل سميث في جولة سياحية في العلا

وخاض النجم ويل سميث عدة تجارب مميزة في مدينة العلا، وعلى رأسها حضور ختام سباق كأس العلا للهجن، ونشر حساب "لحظات العلا" على انستقرام، عدة صور للفنان ويل سميث أثناء متابعته للسباق، حيث حرص على مساندة صديقه سويز بيتز، المشارك في السباق، وعلق الحساب على حضور ويل سميث للسباق وذكر: "النجم العالمي الكبير "ويل سميث" يزور العلا في اليوم الرابع والأخير من كاس العلا للهجن، لتشجيع فريق رفيقه "سويز بيتز" المُشارك في سنام السباقات، ويشهد احتفاء أرض الحضارات وزوّارها بهذه الرياضة المُمتعة العريقة في موروثنا الأصيل".

ويل سميث
ويل سميث وسويز بيتز في العلا

ونشر كذلك المنتج الموسيقي ومغني الراب سويز بيتز أو قاسم دين، عدة صور له مع ويل سميث أثناء تواجدهم في العلا على هامش كأس العلا للهجن، وظهر ويل سميث وهو يتجول في المدينة ويستكشف أبرز الأنشطة المحلية والتقليدية، وظهر في صور أخرى وهو يتناول القهوة العربية السعودية، وعلق سويز بيتز على الصور وقال: "اليوم في كأس العلا للهجن السنوي الأول كان لدي ضيف مفاجئ جاء لدعم فريقي saudi bronx احتفالًا بكوني في المراكز الخمسة الأولى في السباق.. في المرة القادمة سنفوز بأول إن شاء الله.. فقط يجري في هذا السباق كان فوز فريقي، أول فريق يملكه أمريكي في تاريخ الرياضة saudi bronx".

الصور من حساب أحمد سعد ومدل بيست ولحظات العلا وسويز بيتز على انستقرام.