دينا الشربيني

دينا الشربيني تنضم إلى سباق أفلام عيد الفطر 2023 بأول فيلم عربي بتقنية 3D

محمد عبد المنعم
17 مارس 2023

يبدو أن موسم أفلام عيد الفطر 2023 سيشهد منافسة قوية بين عدة أفلام متنوعة، وذلك بعدما أعلن عدد من النجوم عن أعمالهم السينمائية الجديدة والمليئة بالمفاجآت وعلى رأسها منافسة الفنانة دينا الشربيني بأول فيلم عربي بتقنية ثلاثي الأبعاد.

دينا الشربيني تشعل سباق موسم أفلام عيد الفطر 2023

وشوقت الفنانة دينا الشربيني الجمهور لفيلمها الجديد في موسم عيد الفطر 2023، وأعلنت انضمامها إلى المنافسة بفيلم جديد بعنوان "يوم 13"، ونشرت مقطع تشويقي قصير للفيلم على حسابها بانستقرام، وكشفت أبرز مفاجأة به وهو أنه أول فيلم روائي عربي يقدم بتقنية عرض ثلاثي الأبعاد، وعلقت دينا الشربيني على الإعلان الأول للفيلم وقالت: "سر رقم 13… تاريخ الميلاد ١٣ ديسمبر البوستر التشويقي لأول فيلم عربي 3D في العالم.. يوم ١٣ عيد الفطر ٢٠٢٣.. تأليف و إخراج: وائل عبدالله.. انتاج: لؤى عبدالله.. شركة أوسكار للتوزيع ودور العرض".

دينا الشربيني
دينا الشربيني

ويشارك في الفيلم الجديد عدد كبير من النجوم بجانب دينا الشربيني، وعلى رأسهم الفنان أحمد داوود والفنانة أروى جودة وشريف منير، بالإضافة إلى قائمة كبيرة من النجوم الضيوف الشرف في الفيلم وعلى رأسهم جومانا مراد ونسرين أمين وفيدرا ومحمود حافظ ومحمود عبد المغني وأحمد زاهر ونهال عنبر وغيرهم، وتدور قصة الفيلم في إطار رعب وتشويقي، حول منزل مهجور تدور به الأحداث، حيث يعود أحد الأشخاص من الخارج إلى منزل أهله القديم ولكنه يفاجأ بعدة أمور غريبة بالمنزل ويخوض عدة مغامرات.

دينا الشربيني ونشاط فني مميز في 2023

وتتواجد الفنانة دينا الشربيني بشكل قوي في عام 2023، إذ تنافس في موسم رمضان من خلال مسلسل "كامل العدد"، وروجت للمسلسل في الفترة الأخيرة وطرحت البوستر الرسمي له وكذلك البرومو الرسمي، والذي كشف عن ثنائيتها مع الفنان شريف سلامة، وكشف البرومو عن طبيعة العلاقة التي ستجمعهما وذلك في أول تعاون فني بينهما أيضاً، وتجسد دينا الشربيني شخصية "ليلى" والتي تعمل في مجال التجميل وإنتاج مستحضرات التجميل الطبيعية، وتقابل "الدكتور أحمد" الذي يجسده شريف سلامة، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية، ويعرض البرومو العديد من المواقف الطريفة والرومانسية التي تجمع الثنائي في بداية علاقتهما العاطفية.

دينا الشربيني
دينا الشربيني في مسلسل "كامل العدد"

ولكن تنقلب علاقة شريف سلامة بدينا الشربيني بعدما يصدم بمعرفة انجابها لأربعة أبناء من زيجتها الأولى، حيث تزوجت في سن صغيرة قبل أن تتعرف إليه، ويدخل معها في عدة صدامات خاصة بعد ظهور والد أبنائها الذي يحاول إفساد علاقتها به، وتدخل علاقتهما في عدة تحديات بعد ذلك الموقف، ويأتي المسلسل آخر أعمال دينا الشربيني في نهاية العام الماضي في مسلسل "آخر دور"، بالإضافة إلى آخر أعمالها في موسم رمضان من خلال مسلسل "المشوار" في 2022، وكانت آخر أعمالها في السينما في فيلم "حامل اللقب" مع هشام ماجد في موسم صيف 2022.

بوستر فيلم "هارلي"
بوستر فيلم "هارلي"

منافسة سينمائية قوية في موسم عيد الفطر 2023

ويشهد موسم أفلام عيد الفطر 2023 منافسة قوية بين النجوم، وعلى رأسهم الفنان محمد رمضان والذي قرر المنافسة بفيلمه الجديد "هارلي"، والذي انطلق تصويره في الفترة الأخيرة تزامناً مع استعداد محمد رمضان لعرض مسلسله الجديد "جعفر العمدة" في موسم رمضان 2023، ونشر مؤخراً صورة له من كواليس الفيلم بالإضافة إلى البوسترات الأولى للفيلم على حسابه بانستقرام وعلق عليها: "عايز ع الطريق أشوف جريء.. هارلي فيلم عيد الفطر المبارك.. ثقة في الله نجاح قياسي جديد".

محمد رمضان
محمد رمضان

ومن المتوقع أن تدور أحداث فيلم "هارلي" في إطار أكشن وتشويقي، خاصة بعدما ظهر محمد رمضان في عدة صور من الفيلم وهو يستخدم الدراجات النارية، وكشف عن مشاركته مع النجمة مي عمر في الفيلم، وفيلم "هارلي" من إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير، ويعود محمد رمضان إلى السينما من خلال فيلم "هارلي"، وذلك بعد غياب طويل له، حيث كانت آخر أفلامه في عام 2019 في فيلم "الكنز 2".

بوستر فيلم "رمسيس باريس"
بوستر فيلم "رمسيس باريس"

وأعلنت أيضاً النجمة هيفاء وهبي عن انضمامها إلى منافسة موسم أفلام عيد الفطر 2023، من خلال فيلمها الجديد "رمسيس باريس"، والذي انتهت من تصويره في الفترة الأخيرة، ونشرت هيفاء وهبي وصناع الفيلم عدة صور تشويقية من الفيلم، بجانب البوستر الرسمي الأول، وكشفت الشركة المنتجة للفيلم عن عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، ونشرت أيضاً المقطع التشويقي الأول من الفيلم مؤخراً، والذي كشف عن المضمون الكوميدي للفيلم.

ويعتبر فيلم "رمسيس باريس" هو أول تجربة كوميدية لهفاء وهبي في مسيرتها مع التمثيل، وذلك بعد تجارب مختلفة لها في الدراما والسينما في الفترة الأخيرة، وتنافس هيفاء وهبي بالفيلم بعد تواجدها العام الماضي في فيلم "أشباح أوروبا"، ويشارك في فيلمها الجديد مجموعة من نجوم الكوميديا وعلى رأسهم محمد سلام ومصطفي خاطر وحمدي المرغني ومحمد ثروت ومحمود حافظ واوس اوس، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتدور قصته حول مجموعة من الأشخاص الذين يلتقون ويشكلون عصابة في باريس ويقعون في العديد من المواقف الكوميدية بها.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.