محمد منير

ملامح المفاجآت الغنائية للنجوم في موسم رمضان 2023.. محمد منير يغني تتر مسلسل نيللي كريم

محمد عبد المنعم
6 مارس 2023

محمد منير وأحمد سعد ومحمد الحلو وعدد من نجوم الغناء العرب، تجمعهم منافسة أيضاً في موسم مسلسلات رمضان 2023، من خلال أغاني تترات مسلسلات رمضان الجديدة، والتي كشف صناعها عن ملامح مفاجأتهم الغنائية بها.

محمد منير أبرز مفاجأة غنائية في موسم رمضان 2023

وتعتبر مشاركة الفنان الكبير محمد منير في تترات مسلسلات رمضان 2023 أبرز مفاجأة غنائية في الموسم الجديد، وذلك بعدما أعلنت شركة العدل، المنتجة لمسلسل "عملة نادرة" للفنانة نيللي كريم، عن تعاقدها مع الفنان محمد منير لغناء تتر المسلسل، ونشر المخرج محمد العدل صورة لأبطال المسلسل وصناعه مع الفنان محمد منير وعلق على الصورة قائلاً: "الكينج محمد منير يغني تتر مسلسل عملة نادرة من كلمات  الشاعر العظيم الراحل عبد الرحمن الأبنودي والحان حبيبي الفنان الكبير محمد رحيم.. شرف عظيم يا كينج والله".

محمد منير
محمد منير مع صناع مسلسل "عملة نادرة"

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة العدل على فيسبوك صورة للفنان محمد منير في كواليس تسجيل أغنية تتر مسلسل "عملة نادرة" وعلقت: "المنتج جمال العدل ومدحت العدل مع الكينج محمد منير لغناء تتر مسلسل "عملة نادرة" إخراج محمد العدل، والتتر من كلمات الشاعر عبد الرحمن الأبنودي وألحان محمد رحيم"، ولا تعتبر مشاركة الفنان محمد منير المفاجأة الوحيدة فقط في تتر المسلسل وفي موسم رمضان 2023، ولكن أيضاً تقديم كلمات جديدة للشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي اعتبرها الجمهور مفاجأة كبيرة وسارة أيضاً.

مسلسل "عملة نادرة"
مسلسل "عملة نادرة"

وشارك الفنان محمد منير في تترات مسلسلات رمضان في مرات نادرة في مسيرته الفنية، وأبرزها وآخرها كانت في مسلسل "المغني" عام 2016، والذي كان من بطولة الفنان محمد منير، لذلك تمثل عودته وتواجده في موسم رمضان مفاجأة كبيرة للجمهور، وشوقت مشاركته الجمهور لمتابعة مسلسل "عملة نادرة"، والذي تقدم به شخصية "نادرة"، وهي سيدة قوية تتعرض لأزمات عائلية كبيرة بعد وفاة زوجها، وتجد نفسها أمام تحديات صعبة لرعايتها أبنائها، بالإضافة إلى مواجهتها تحديات أخرى بسبب رغبة المحيطين بها في السيطرة عليها والتحكم في حياتها.

محمد منير
محمد منير

وتسلط النجمة نيللي كريم في المسلسل الضوء على قضية مجتمعية جديدة وهي أزمة الميراث في صعيد مصر، حيث تدخل "نادرة" حرباً ضد عدد من أقاربها بسبب رفضهم إعطائها حقها في الميراث بعد وفاة زوجها، وتسعى للحصول على حقوقها من أجل رعاية ابنها، ووسط هذه الأزمات والمعارك تتعرض نيللي كريم للعديد من المواقف التي تعرض من خلالها عدة قضايا أخرى تخص وضع المرأة في المجتمع، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنان جمال سليمان وكمال أبو رية والفنان أحمد عيد بالإضافة إلى هشام عاشور زوج الفنانة نيللي كريم.

محمد الحلو
محمد الحلو

محمد الحلو وحنان ماضي يعودان بعد غياب طويل

ومن أبرز المفاجآت الغنائية المنتظرة أيضاً في موسم دراما رمضان 2023، عودة الفنانين محمد الحلو وحنان ماضي إلى غناء تترات مسلسلات رمضان بعد غياب طويل، وذلك من خلال تتر مسلسل "ضرب نار" للفنانة ياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي، وتفاعل الجمهور مع خبر عودة الثنائي خاصة بسبب ارتباط الجمهور بأغاني الفنان محمد الحلو في تترات المسلسلات، حيث حقق شهرة كبيرة من خلاله هذه الأعمال في مسيرته الفنية ومن بينها مسلسل "الوسية" و"ليالي الحلمية" و"حياة الجوهري" و"زيزينيا" و"سامحوني مكنش قصدي" وغيرها من الأعمال التي لا تمحى من ذاكرة الجمهور.

حنان ماضي
حنان ماضي

وقدمت أيضاً الفنانة حنان ماضي في مسيرتها عدة تترات شهيرة، وارتبط صوتها مع الجمهور بهذه الأعمال ومن أبرزها أيضاً مسلسل "الوسية" ومسلسل "المال والبنون" و"قصة الأمس" و"الوشاح الأبيض" وغيرها من الأعمال، ومن المتوقع أن يضم مسلسل "ضرب نار" عدة أغاني أخرى في المسلسل ومن بينها أغنية جديدة للفنان عبد الباسط حمودة.

أحمد سعد
أحمد سعد

أحمد سعد يغني لمحمد رمضان مجدداً

وارتبط صوت الفنان أحمد سعد بمسلسلات الفنان محمد رمضان، وذلك بسبب غنائه لمعظم تترات مسلسلاته وكذلك غنائه داخل أحداث مسلسلات محمد رمضان ومنها مسلسل "البرنس" و"الأسطورة" وغيرها، وأعلن الملحن هيثم نبيل مشاركة أحمد سعد مجدداً مع محمد رمضان في مسلسل "جعفر العمدة"، وقال عبر حسابه بفيسبوك: "عملنا مع بعض ١٣ اغنية للدراما الرمضانية في السنتين اللي فاتوا منهم ١٠ كلماتي ولحني في مسلسل  البرنس ونجاحهم كان كبير بيخليني دايما عايز الجديد يبقي اقوي وان شاء الله الجاي اقوى.. الحقيقة لما ببقي داخل اعمل اغاني مسلسل بصوت امكانياته زي سعد بفرد جناحاتي في الابداع بثقة ان في احساس وامكانيات محترمة هتنفذها  .. وان شاءالله اغاني جعفر العمدة  في حتة تانية خالص اتمنني تعجبكوا.. اتمني  توفيق ربنا يحالفنا .. اقل من شهر والمدفع يضرب".

مدحت صالح
مدحت صالح

ملامح أغاني تترات مسلسلات رمضان 2023

ومن المتوقع أن يشهد موسم دراما رمضان 2023 عدة مفاجآت غنائية أخرى، بعدما كشف النجوم عن ملامح هذه المفاجآت، وعلى رأسها غناء الفنان مدحت صالح لتتر مسلسل الفنانة روبي "حضرة العمدة"، والذي تدور قصته حول شخصية "صفية الفارس" التي تتولى منصب "عمدة" قريتها بعد نجاحها المهني في حياتها وتواجه تحديات كبيرة مع المحيطين بها ومجتمعها، وكذلك تقدم الفنانة دنيا سمير غانم أغنية بصوتها في مسلسلها الجديد "جت سليمة"، ويغني الفنان حمادة هلال تتر مسلسله الجديد "المداح- أسطورة العشق"، كما يغني الفنان أمير عيد تتر مسلسل "تغيير جو" للفنانة منة شلبي، ويستمر صوت الفنان حكيم على تتر مسلسل "رمضان كريم 2"، بعد غنائه للتتر في الموسم الأول من المسلسل في عام 2017.

الصور من حسابات صناع المسلسلات والنجوم على انستقرام.