ترافيس سكوت

أبرز الأحداث الفنية المنتظرة في شهر مارس بالسعودية.. أحمد سعد مع ترافيس سكوت في جدة

محمد عبد المنعم
27 فبراير 2023

ينتظر الجمهور في السعودية عدة مناسبات فنية مميزة في شهر مارس 2023، وكشفت الهيئة العامة للترفيه مؤخراً عن عدة مفاجآت فنية للجمهور في هذا الشهر، بالإضافة إلى الفعاليات الفنية الأخرى المنتظرة ومن بينها الحفلات على هامش سباق بطولة فورمولا 1.

أحمد سعد وترافيس سكوت في حفلات فورمولا 1 في جدة

ومن أبرز الأحداث الفنية المنتظرة في السعودية في شهر مارس 2023، الفعاليات الفنية التي ستقام على هامش بطولة سباق سيارات فورمولا 1 في جدة في سباق جائزة السعودية الكبرى، والذي سيقام في الفترة من 17 إلى 19 مارس، ونشر حساب فورمولا 1 على انستقرام عدة بوسترات لنجوم الغناء المشاركين بحفلات غنائية في هذه الفعالية، وعلى رأسهم النجم أحمد سعد والمغني العالمي ترافيس سكوت.

أحمد سعد
أحمد سعد في جدة

ونشر حساب فورمولا 1 على انستقرام صورة لبوستر حفل النجم العالمي ترافيس سكوت، والذي سيحيي الحفل في يوم 19 مارس في ختام سباق فورمولا 1، وعلق الحساب على الحفل وذكر: "الحماس يستمر بعد السباق مع حفل النجم ترافيس سكوت في جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 يوم الأحد 19 مارس.. نجم الراب الأمريكي والمرشّح لجائزة غرامي ترافيس سكوت، ‘الظاهرة العالمية’ في جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1".

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت في جدة

وكذلك نشر الحساب صورة لبوستر حفل الفنان أحمد سعد، والذي يجتمع مع ترافيس سكوت في نفس الموعد، وذكر: "أنتم على موعد مع النجم أحمد سعد في حفل موسيقي وأجواء رائعة في جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1 بين 17 و19 مارس"، ولن تقتصر الحفلات على مشاركة أحمد سعد وترافيس سكوت فقط، ولكن يشارك أيضاً الدي جي العالمي كالفين هاريس في نفس اليوم في ختام السباق، بالإضافة إلى الدي جي العالمي أفروجاك، والذي سيشارك في حفل في يوم 18 مارس، وعلق حساب فورمولا 1 على مشاركته وذكر: "أجمل الأوقات ستقضونها يوم السبت 18 مارس في الحفل الموسيقي للنجم العالمي أفروجاك في جائزة السعودية الكبرى stc للفورمولا 1".

مسرحية "ميمو"
مسرحية "ميمو"

مد فترة عرض مسرحية أحمد حلمي في الرياض

وفي الرياض، ينتظر الجمهور عدة مناسبات وحفلات فنية مميزة في شهر مارس 2023، وعلى رأسها العروض المسرحية الجديدة الممتد عرضها إلى شهر مارس بعد انطلاق عرضها في نهاية شهر فبراير 2023، وعلى رأس هذه الأعمال مسرحية "ميمو" للنجم أحمد حلمي، والتي يعرض بها أول عمل مسرحي له في الرياض وكذلك أول مسرحية له بعد سنوات طويلة له من الغياب عن المسرح، ويشارك في المسرحية عدد من النجوم ومنهم الفنان أحمد رزق وهنا الزاهد وهنا شيحة وحمدي الميرغني وغيرهم.

وتعرض مسرحية "ميمو" على مسرح بكر الشدي في يومي 3 و 4 مارس 2023، كما تقرر أيضاً مد فترة عرض مسرحية "غرفة 13" على مسرح محمد العلي في الفترة من 2 إلى 4 مارس 2023، وهي مسرحية كوميدية اجتماعية يشارك في بطولتها كوكبة من نجوم المسرح في الخليج من بينهم الفنان عبدالناصر درويش، وأحمد العونان، وسماح، وسلطان الفرج ، وحسين المهدي، وبشار الجزاف، وتدور قصة المسرحية حول رجل وامرأة يحتفلان بشهر العسل في فندق صغير في غرفة 13 بعد عام من وفاة مسن مصاب بالزهايمر لكن روحه تسكن الغرفة ليتعرض زوارها الجدد للعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

حفلات ليالي الرياض
حفلات ليالي الرياض

حفلات جلسات ليالي الرياض

وأعلنت أيضاً الهيئة العامة للترفيه عن أبرز مفاجآت حفلات ليالي الرياض الطربية، وعلى رأسها حفل الفنان عبد الله الرويشد مع الفنان علي بن محمد على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد الرياض، في يوم 9 مارس 2023، وكشفت شركة روتانا عن قائمة حفلاتها في جلسات ليالي الرياض الطربية، بجانب الحفل السابق، ومنها حفل الفنانين أصيل أبو بكر وراشد الفارس ومطرف المطرف.

حفلات ليالي الرياض
حفلات الرياض في مارس 2023

وكشفت الشركة عن تفاصيل الحفل وذكرت عبر حسابها بتويتر: "جلسة مميزة  تعيشكم أحلى الطرب ضمن جلسات ليالي الرياض يطل عليكم الفنان أصيل أبو بكر والفنان راشد الفارس والفنان مطرف المطرف 10 مارس في محمد عبده أرينا.. متشوقين نشوفكم خلوكم جاهزين"، بالإضافة إلى حفل آخر من تنظيم شركة "بنش مارك" ويحييه الفنان خالد الملا مع الفنانة موضي الشمراني والفنانة رحاب الشمراني في يوم 3 مارس 2023 على مسرح أبو بكر سالم.

ومن أبرز الليالي الغنائية المنتظرة في الرياض في شهر مارس 2023 حفل الفنان رابح صقر الجديد، حيث يعود رابح صقر من جديد بليلة غنائية استثنائية في العاصمة السعودية الرياض من خلال "ليلة صقر" والتي انتظرها جمهوره طوال الفترة الماضية، الحفل تم الكشف عن تفاصيله من قبل شركة روتانا عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، حيث من المقرر أن يقام الحفل يوم 2 مارس القادم على مسرح محمد عبده آرينا.

حفل رابح صقر
حفل رابح صقر في الرياض

وشوقت شركة روتانا الجمهور لليلة الفنان رابح صقر الغنائية، والتي تعتبر من أبرز الحفلات الغنائية في شهر مارس، وكشفت عن انتهاء تذاكر الحفل سريعاً وقالت: "هذا هو رابح صقر خلال وقت قياسي نفذت جميع تذاكر ليلة الصقر الوعد 2 - مارس في أجواء رابحية بإمتياز وحفلة ليست كغيرها"،  في حين شوق الفنان رابح صقر الجمهور للحفل أيضاً، ووجه رسالة للجمهور طلب منهم كتابة الأغاني التي يريدون سماعها في الحفل، ونفس الأمر فعلته شركة روتانا التي نشرت تغريدة قالت بها: "وش حابين تسمعون في ليلة الصقر ليلة على جوكم وباختياراتكم فيها إحساس وفيها إقلاع إيش الأغنية اللي تتمنى تسمعها؟"

الصور من حساب تقويم الرياض وفورمولا 1 وروتانا على تويتر.