من تصاميم المصمم العالمي ايلي صعب

أبرز الماركات العالمية الراقية في "فيا رياض"

شروق هشام
8 فبراير 2023

تعد منطقة "فيا رياض" إحدى أفخم وأرقى المناطق الترفيهية بالعاصمة الرياض، والتي تعد منطقةً مميزةً بتصاميم معمارية فريدة على الطراز السلماني، تتناغم فيها مجموعة من أشهر وأبرز العلامات التجارية الراقية، الأكثر تميزًا في العالم، ما يوفر لمحبي التسوق الفاخر فرصة فريدة من نوعها.

ومن ذلك اخترنا لكِ 10 من أبرز الماركات العالمية الراقية في "فيا رياض".

آشي

من تصاميم المصمم السعودي محمد آشي
من تصاميم المصمم السعودي محمد آشي

تأتي ماركة "آشي" للمصمم السعودي العالمي المبدع "محمد آشي" ضمن أبرز الماركات العالمية الراقية للأزياء النسائية في "فيا رياض"، بأسلوبه المتميز في إبراز فخامة الأزياء النسائية الفاخرة، وإباداعه في عالم الأزياء الذي وصل به إلى العالمية، والذي ارتدت من أزيائه وتصاميمه العديد من النجمات على البساط الأحمر.

إيف سان لوران

من تصاميم العلامة العالمية ايف سان لوران
من تصاميم العلامة العالمية ايف سان لوران

تعرض ماركة "إيف سان لوران" في "فيا رياض"، تشكيلة متنوعة من الأزياء النسائية والأحذية، ضمن أبرز الماركات العالمية الراقية، خاصة وأن أسلوب "إيف سان لوران" الأصيل والمغري والذي يعد أحد أشهر مصممي الأزياء في القرن العشرين، قد اكتسب شعبية هائلة بين عشاق الموضة، والذين يعتبرونه أكثر مصممي الأزياء الأوروبيين تأثيرًا.

إيلي صعب

من تصاميم المصمم العالمي ايلي صعب
من تصاميم المصمم العالمي ايلي صعب

يجمع مصمم الهوت كوتور العالمي "إيلي صعب" في بوتيكه الخاص للأزياء النسائية في "فيا رياض" تشكيلة من آخر صيحات الموضة الراقية لفساتين الأفراح والأزياء الجاهزة، وكذلك قسم خاص للأطفال.

براندن ماكسويل

من تصاميم براندن ماكسويل
من تصاميم براندن ماكسويل

براندن ماكسويل هي علامة تجارية نسائية فاخرة حيث تشتهر بتصاميم وقطع مصممة بكمالية ودقة عالية الجودة، وتفتتح العلامة أكبر فرع لها بالعالم، وهو فرع "فيا رياض" الذي يقدم لأول مرة فرصة للعميلات بأن يعشنَ تجربة تسوق كاملة ومختلفة.

توم فورد

من تصاميم توم فورد العالمية
من تصاميم توم فورد العالمية

تتميز ماركة "توم فورد" التي أسسها المصمم "توم فورد" في عام 2005، بخط إنتاجها بالعروض الجاهزة للارتداء حسب المقاس من الأزياء النسائية والأزياء الرجالية، هذا بالإضافة إلى تشكيلة راقية من الأحذية والإكسسوارات وحقائب اليد، ضمن أبرز الماركات العالمية الراقية في "فيا رياض".

دولتشي اند غابانا

علامة دولتشي اند غابانا
علامة دولتشي اند غابانا

تم إطلاق ماركة "دولتشي اند غابانا" الإيطالية في عام 1985 بيد المصممين دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا، ويقدم متجرهم في فيا رياض تجربة مبتكرة لاكتشاف احدث التصاميم من مجموعات الأزياء الجاهزة، والأحذية، والاكسسوارات.

زيمرمان

من تصاميم علامة زيمرمان
من تصاميم علامة زيمرمان

تعد هذه العلامة الاسترالية الاختيار المثالي للأناقة الأنثوية والمبتكرة التي تمتاز بمزيج الألوان الذكية والنقوش الدقيقة المميزة، وهي العلامة التي أطلقتها الاختين نيكي وسيمون زيمرمان في سيدني عام 1991، بتصاميمها المتنوعة والتي تأتي ضمن أبرز الماركات العالمية الراقية في "فيا رياض".

برونيلو كوتشينيلي

برونيلو كوتشينيلي
برونيلو كوتشينيلي

معروضات حصرية من الأزياء النسائية والأزياء الرجالية لعلامة "برونيلو كوتشينيلي" وهي العلامة التجارية التي تُقدِّر حقًا الحرف اليدوية والفن، التي أسسها رجل الأعمال الإيطالي الذي أصبح معروفًا باسم "ملك الكشمير" بسبب حياكته الفاخرة ونهجه الأخلاقي والمستدام والإنساني في الأعمال.

مواز

مواز
مواز

تمثل ماركة "مواز" مساحة تسوق جديدة بتصاميم إبداعية لقسم الأزياء النسائية والأحذية، حيـث يقدم المتجر متعدد العلامات التجارية، مزيجاً من أكثر من 70 خياراً حصرياً من العلامات التجارية العالمية، وإصدارات خاصة لفنون مختلفة وتجارب شخصية.

ارتفينا

وشاح حرير من منتجات علامة ارتفينا
وشاح حرير من منتجات علامة ارتفينا

تتمتع كل تحفة فنية في بوتيك "ارتفينا" بروح فريدة من نوعها، ويعكس بريقها مزج احترافي بين الفكرة الإبداعية واللمسة الفنية، مما يخلق في كل مرة جوهرة فنية ثمينة مع قصة ملهمة تستحق أن تُروى، وقطعة عالية المستوى تعكس الحس الفني والروح الثقافية.

وشاح من منتجات ارتفينا
وشاح من منتجات ارتفينا

الصور من موقع "فيا رياض" ومواقع العلامات التجارية.