أديل

ردود فعل لن تنسى من النجوم في حفل جرامي 2023 أبرزها دعم تايلور سويفت لهاري ستايلز رغم انفصالهما

محمد عبد المنعم
7 فبراير 2023

ما زالت أصداء حفل توزيع جوائز النسخة 65 من جرامي مستمرة، وتحولت عدة مواقف وردود فعل من النجوم في الحفل إلى مشاهد وتعبيرات أيقونية على مواقع التواصل، وذلك بعد ساعات قليلة من انتهاء الحفل الذي ضم معظم نجوم الغناء والموسيقى.

دواين جونسون يتبادل المرح مع أديل

ومن أبرز المواقف واللقطات التي حازت على تفاعل كبير من النجوم في حفل جرامي 2023، هو تبادل النجم دواين جونسون المرح والمزاح مع النجمة أديل، وتكونت بينهما ثنائية مميزة في الحفل رغم لقائهما الأول في الحفل، والتقطت لهما عدة صور أثناء تبادلهما المزاح والتعبيرات الكوميدية والطريقة في الحفل، وعبر النجم الملقب بالصخرة عن سعادته الكبيرة للقاء صديقته المفضلة أديل لأول مرة.

أديل ودواين جونسون
أديل ودواين جونسون

ووثق جونسون، رد فعل أديل فور الإعلان عن فوزها بجائزة جرامي، حيث قدم لها الجائزة على المسرح، ونشر فيديو على حسابه بانستقرام، كشف به عن رد فعل أديل المميزة فور إعلانه عن فوزها، وذلك قبل أن تنهمر أديل بالدموع بسبب فرحتها، وعلق دواين جونسون على الفيديو وقال: "انهض هنا أفضل صديق.. أديل.. عندما فتحت مغلف جرامي للإعلان عن الفائز، كان عليّ أن أبتسم للكون الذي يعمل بسحرها".

ليزو وأديل
ليزو وأديل

ليزو تنشر المرح مع أديل وبيونسيه

واستحوذت المغنية ليزو أيضاً على الأضواء في حفل جرامي، وذلك بسبب ردود أفعالها الطريفة المستمرة في الحفل، إذ كانت تنشر باستمرار تعليقاتها الطريفة وتعبيرات وجهها على الجوائز على حسابها بتويتر بالتزامن مع الحفل، ونشرت صورة لها بجانب أديل وبيونسيه وعلقت عليها: "لا أحد يتحدث معي"، وكذلك نشر الجمهور لها عدة لقطات أثناء التقاط فيديوهات لهاري ستايلز وبيونسيه لتوثيق رد فعلهم بعد الإعلان عن فوزهم بجوائز.

ليزو وهاري ستايلز
ليزو وهاري ستايلز

ونشرت ليزو أيضاً صورة مع أديل أثناء احتفالهما بفوز بيونسيه بالجائزة، وعلقت عليها: "سيلفي كما تصنع بيونسيه التاريخ بشكل اعتيادي"، وظهرت في فيديو آخر وهي تبحث عن بيونسيه وتسأل المصورين عنها وذلك بعدما تأخرت بيونسيه عن الحفل.

تايلور سويفت وبوني رايت
تايلور سويفت وبوني رايت

تايلور سويفت تدعم هاري ستايلز رغم انفصالهما

ومن أبرز اللقطات التي حازت على إعجاب الجمهور في حفل جرامي، دعم تايلور سويفت لصديقها القديم هاري ستايلز، بعد فوزه بعدة جوائز جرامي، وظهرت وهي تقف وتصفق بحرارة له أثناء استلامه الجائزة، وذلك قبل أن تلتقط الكاميرا عدة فيديوهات لهما في الكواليس أثناء تبادل الحديث، وهو الأمر الذي لاقى إعجاب الجمهور بسبب علاقتهما المميزة رغم انفصالهما منذ سنوات.

أديل ودواين جونسون
أديل ودواين جونسون

النجوم يتبادلون الدعم في حفل جرامي

ولاقى تصرفات بعض النجوم في الحفل إعجاب الجمهور، وأبرزها سعادة النجوم بالجوائز لزملائهم رغم المنافسة الشديدة، وأبرزها تصفيق هاري ستايلز وليزو وتايلور سويفت بحرارة بعد فوز أديل بجائزة جرامي، بالإضافة إلى احتفال الجميع بإنجاز بيونسيه التاريخي بعد فوزها بالعدد الأكبر من الجوائز في تاريخ جرامي، وأظهر النجوم مساندة كبيرة لها ومنهم أديل وليزو وتايلور سويفت وغيرهم.

أديل وبيونسيه وليزو
أديل وبيونسيه وليزو

وتلقى أيضاً هاري ستايلز دعم كبير من النجوم بعد فوزه بالجائزة الرئيسية في جرامي كأفضل ألبوم في العام، وحظي رد فعله على تفاعل كبير من الجمهور، حيث لم يصدق نفسه بعد الإعلان عن إسمه وأصيب بالذهول، قبل أن يصعد إلى المسرح ويحتفل بشدة بالجائزة، وسط تصفيق كبير من الحضور في الحفل.

الصور من حساب جرامي وقناة cbs والنجوم على انستقرام.