لقطات مؤثرة من عزاء نجل جورج وسوف "راح الغالي" هذا ما طلبه أبو وديع من جمهوره

لقطات مؤثرة من عزاء نجل جورج وسوف "راح الغالي" هذا ما طلبه أبو وديع من جمهوره

إحسان علّوه
8 يناير 2023

لحظات صعبة وقاسية جدا لا يمكن وصفها عاشها النجم السوري جورج وسوف في وداع نجله البكر "وديع" في اليوم الأخير قبل دفن فلذة كبده في مسقط رأسه، لحظات وداعية أبكت جمهور النجم والعديد من المشاهير ممن حرصوا على تقديم التعازي مباشرة في عزاء الفقيد وديع جورج وسوف الذي وصل جثمانه قبل ظهر اليوم الى منطقة الأشرفية في بيروت على وقع أغاني والده وصراخ النسوة اللواتي انهرن بالبكاء خاصة والدته ومحبيه، بينما علا صراخ سلطان الطرب امام زوجته بقوله "راح الغالي"، فنرصد لكم لقطات من عزاء نجل سلطان الطرب.

عزاء نجل جورج وسوف في بيروت

ودّع الوسط الفني والجمهور نجل جورج وسوف اليوم في عزاء أقامته له أسرته في منطقة الأشرفية في بيروت بحضور والده سلطان الطرب جورج وسوف وزوجته وشقيقي الراحل وسط حزن كبير وصدمة سيطرت على الحاضرين والمعزين من المشاهير ومحبي النجم السوري.

ووصل جثمان "وديع" إلى الأشرفية حيث حمله محبيه على النعش وهم يراقصونه على وقع أغاني والده في ظل صراخ وبكاء أهله ومحبيه ووالدته التي انهارت بالبكاء والصراخ.

جورج وسوف بلقطة مع زوجته شالميار
جورج وسوف بلقطة مؤثرة  مع زوجته شالميار

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة انهيار الفنان السوري جورج وسوف وزوجته السابقة شاليمار شبلي، خلال العزاء الذي أقيم في بيروت حيث ظهر الفنان وهو يصرخ باكيا قائلا لزوجته: "راح الغالي، راح. راح وديع يا أم وديع "، لترد زوجته متأثرة خلال العزاء: "يا حبيب أم وديع".

لقطات من عزاء وديع جورج وسوف في بيروت
لقطات من عزاء وديع جورج وسوف في بيروت

كما بدا سلطان الطرب في اكثر من لقطة متداولة على السوشيال ميديا منهاراً بالبكاء خلال تقبل التعازي بوفاة نجله "وديع" حيث ردد وهو يصرخ كلمة "آخ" وكلمة "راح" تعبيرا عن ألمه الكبير بفقدان نجله البكر. كذلك انهار عدد من المشاهير خلال تقديهم التعازي لجورج وسوف بينهم نجوى كرم وزياد برجي ونادين الراسي.

وحرص على حضور العزاء حشد كبير من محبي النجم وعدد كبير من نجوم الفن بينهم هيفاء وهبي ونانسي عجرم، وعابد فهد، نيشان، ناصيف زيتون، عبدالمنعم عمايري، وائل جسار، ورامي عياش وغيرهم.

طلب جورج وسوف قبل دفن نجله

الفنان جورج وسوف وقبيل توجهه في السيارة الى بلدته كفرون في سوريا حيث سيتم دفن نجله هناك، طلب من كل جمهوره ومحبيه عبر مقطع فيديو على فيسبوك، بعدم اطلاق الأعيرة النارية في الهواء اثناء دفن نجله في مسقط رأسه.

وظهر جورج وسوف مفجوعا على نجله في الفيديو وقال: "لي رجاء كبير عنكم. ما حدا يطلق نار ولا حتى رصاصة واحدة خوفا من أي حدا تاني لا سمح الله يتأذى. أي شخص سيحصله شيء سيكون جرح غائر".

وأعلن جورج وسوف في وقت سابق على صفحته الرسمية على تويتر موعد الوداع الأخير لابنه البكر وديع حيث جاء في تغريدته: "يحتفل بالصلاة لراحة نفسه قبل ظهر الأحد 8 يناير، في الأشرفية، ثم ينقل جثمانه إلى مسقط رأسه في كفرون حيث يوارى الثرى في مدافن العائلة".

وفجع  جورج وسوف، فجر السبت، بوفاة ابنه البكر وديع إثر تداعيات جراحة تكميم المعدة، وجاء خبر الوفاة بعد إعلان العائلة نقل الشاب الراحل إلى أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت بحالة حرجة إثر عملية تكميم المعدة التي كان قد خضع لها منذ أكثر من أسبوع.

علاقة مميزة بين جورج وسوف ونجله الراحل

وديع وسوف كان له دور مهم في مساندة والده وتحديدا في الأزمات الصحية التي مر بها في السنوات الماضية، حيث تواجد معه في الكثير من خطواته وايضا رحلاته العلاجية، لذلك أكسبه القرب المستمر من والده حالة ارتباط قوي كشف عنها النجم جورج وسوف وأكد أنه لا يطيق أن يبتعد عنه نجله، كما أن هذه العلاقة كشف عنها سلطان الطرب من خلال صور تجمعه بنجله سواء في هذه الرحلات أو في مواقف مختلفة.

جورج وسوف مع نجله وديع
جورج وسوف مع نجله وديع

جورج وسوف جمعه كذلك ارتباط مختلف مع نجله حتى في عالم الغناء، فرغم الشهرة الواسعة للنجم السوري لكن يظل اسم ابو وديع من أبرز الألقاب المحببة لدى جمهوره من المحيط للخليج الذين يفضلون مناداته به في حفلاته الغنائية أو اللقاءات التي يظهر بها في البرامج التلفزيونية، حيث أكد في لقاء مع الإعلامي هشام حداد مدى ارتباطه بنجله فقال: "وديع حبيب القلب والغالي الحنين تبعي، فأنا ملقب بأبو وديع"، لذلك كان ارتباط اسماء الثنائي ببعضهم أكثر من أي شيء آخر، بل سار من الصعب إغفاله أو تجاوزه خصوصا أن وديع أيضا هو الابن الأكبر لجورج وسوف من زوجته شليمار شبلي التي رزق منها أيضا بكل من حاتم وسوف، و جورج جونيور وسوف.

 

الصور المرفقة من انستغرام جورج وسوف ونجله وديع وسوف ولقطات من الفيديوهات المتداولة في العزاء.