منيرة الحمدان تداعب الكرة

منيرة الحمدان.. مشوار ملهم لقائدة الفريق النسائي للنصر السعودي

محمد حسين
8 يناير 2023

منيرة الحمدان مؤسس وقائدة فريق المملكة النسائي الفريق المتوج بأول دوري نسائي في المملكة العربية السعودية تعد أحد أبرز اللاعبات السعوديات الموهوبات في عالم كرة القدم.

وكان نادي النصر السعودي قد استحوذ على نادي المملكة النسائي أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات لموسم 2022 – 2023 لينضم إلى الأندية الرياضية الرسمية المشاركة في الدوري الممتاز للسيدات.

يذكر أن فريق المملكة النسائي الذي أعلن نادي النصر السعودي الاستحواذ عليه قد حصد العديد من البطولات المحلية والخليجية أبرزها النسخة الأولى من بطولة المملكة لكرة القدم النسائية.

منيرة الحمدان وتفوق كبير

إنجازات وبطولات منيرة الحمدان

وتعد قائدة فريق النصر النسائي منيرة الحمدان أحد أبرز اللاعبات السعوديات في عالم الساحرة المستديرة ولها مشوار حافل بالإنجازات في عالم كرة القدم.

وكانت منيرة الحمدان قد وصفت في تصريحات تليفزيونية فوز فريق المملكة النسائي بأول دوري نسائي في السعودية بأنه إنجاز كبير وتاريخي للاعبات والجهاز الفني والطبي في الفريق.

منيرة فهد الحمدان بدأت مشوارها الكروي منذ الصغر حتى نجحت في الانضمام لفريق المملكة النسائي لكرة القدم بمحافظة الخبر والذي اصبح لاحقا نادي النصر النسائي.

صور تذكارية لفريق النصر النسائي مع النجم العالمي كريستيانو رونالدو

عشق للكرة منذ الصغر

ومنذ نعومة أظافرها تعشق منيرة فهد الحمدان لعب كرة القدم بشتى أنواعها سواء في الصالات أو على الملاعب الخضراء حيث تعشق مداعبة كرة القدم منذ الصغر.

وأكدت منيرة الحمدان قائدة فريق النصر النسائي أن السبب الرئيسي وراء حبها لكرة القدم هو جدها أحمد الزامل الملقب بوصقر حيث تؤكد أنه السبب الرئيسي وراء حبها الجارف لعالم الساحرة المستديرة.

صدارة نصراوية

الجدير بالذكر أن نادي النصر النسائي يتصدر ترتيب فرق دوري الممتاز للسيدات برصيد 23 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات نجح في الفوز في 7 منها وخسر مباراة وتعادل في مباراتين.

بينما يحل في المرتبة الثانية نادي الهلال السعودي برصيد 22 نقطة من خلال الفوز في 7 مباريات وخسارة مباراتين والتعادل في مباراة.

احتفال لاعبات النصر بالفوز على الشباب