نجمات سوريات ودعن العزوبية في 2022

ودعت عدد من النجمات السوريات عام 2022 بإعلان ارتباطهن إما بالزواج أو الخطوبة وفاجأت بعضهن الجمهور بهذا الاعلان بينما جاءت بعض العلاقات تتويجاً لقصة حب عشنها مع الشريك. فإليكم أبرز النجمات السوريات اللواتي ودعن العزوبية في 2022:

زواج شام الذهبي ابنة أصالة نصري

شهد عام 2022 زواج شام الذهبي ابنة النجمة السورية أصالة نصري بزفافها على رجل الأعمال أحمد هلال بحضور الأهل والأصدقاء من نجوم الفن العربي، حيث اختارت فستان زفاف من توقيع المصمم نيكولا جبران. الحفل الذي أقيم في شهر مارس في القاهرة حضره والد شام المنتج السوري أيمن الذهبي بالإضافة إلى أصالة وزوجها العراقي فائق حسن. وقدمت الفنانة السورية أغنية خاصة لابنتها في الزفاف تمنت فيها السعادة لها ولزوجها أحمد.

شام الذهبي خلال حفل زفافها من أحمد هلال.jpg

خطوبة الفنانة سوزان نجم الدين

أما الفنانة السورية سوزان نجم الدين فقد فاجأت جمهورها في شهر يونيو 2022 بإعلان خطوبتها من رجل أعمال فضلت عدم الكشف عن اسمه. وقالت إن خطيبها هو رجل أعمال سوري الأصل ويحمل الجنسية الإماراتية ولا يحب أن تتحدث عنه كثيرًا لوسائل الإعلام. وكشفت بأنها تعرفت عليه وهي في طريقها إلى باريس على متن الطائرة موضحة أن شرارة الحب "صارت من أول نظرة". وتفاعل الجمهور مع إعلان خطوبة سوزان نجم الدين فتمنى المتابعين لها السعادة والفرح الدائم برفقة زوجها المستقبلي، بينما حاول البعض التعرف على هوية خطيبها والتخمين بطرح عدة أسماء.

الفنانة سوزان نجم الدين أعلنت خطوبتها في 2022.jpg

زواج شهد برمدا

من جهتها ودعت الفنانة السوريّة شهد برمدا العزوبية في مطلع فبراير 2022 بزفافها على لاعب كرة القدم في المنتخب السوري أحمد الصالح، وأقام الثنائي حفل زفاف ضخم في العاصمة السوريّة دمشق حضره الأهل والأصدقاء وحشد من المشاهير. الزواج جاء بعد مرور 3 أشهر على عقد قرانهما، وبعد قصة حب بدأت منذ 4 سنوات. وعبّرت برمدا عن سعادتها بهذه الخطوة في حياتها.

شهد برمدا خلال حفل زفافها.jpg

نسرين طافش تعلن ارتباطها

كذلك فاجأت الفنانة السورية نسرين طافش في شهر يوليو 2022 الجمهور بالإعلان عن زواجها وتوديع العزوبية حيث نشرت عبر حسابها على "انستغرام" صورة لخاتم زفاف في يدها اليسرى التي كان يمسكها شريكها الطبيب شريف شرقاوي. ونشرت الفنانة حينها تعليق قصير على الصورة تمنت فيها أن يبارك الله في زواجها وأن يجعله حبا أبديا فكتبت: "ما جمعه الله، بارك الله في هذا الارتباط وحفظ هذا الحب إلى الأبد"، وقدم العديد من النجوم التهاني للفنانة نسرين طافش وتمنوا لها السعادة في حياتها الجديدة.

 

الفنانة نسرين طافش اعلنت ارتباطها في يوليو.jpg

الفنانة دانا جبر

أما الفنانة السورية دانا جبر فكشفت في صيف 2022 عن ارتباطها رسمياً بأحد زملائها في الوسط الفني، من دون أن تذكر اسمه لظروف خاصة كما قالت.

ولفتت إلى أن الارتباط الرسمي به حصل قبل هذا الاعلان بعام تقريبا وجاء بعد قصة حب معه، مشيرة إلى أنه شخص حنون جداً وشكل الداعم الأول لها خلال فترة رحيل والدتها ودخولها في حزن كبير. وأعربت جبر عن أمنيتها في أن تتزوج منه قريباً، طالبة من الجمهور بأن يدعو لها بالتمام وأن يكون ذلك الشخص من نصيبها.

الفنانة دانا جبر أعلنت خطوبتها.jpg