أبرز ألقاب العام 2012

GEORGINA RINEHART

GEORGINA RINEHART

beyonce

beyonce

rafaeli

rafaeli

mirnda kerr

mirnda kerr

mila kunis

mila kunis

hillary clinton

hillary clinton

الأفضل..لقب يبحث عنه الجميع فلا شك أن شعورا خاصا بالتميز سينتابك عندما تعرف ويعرف العالم كله أنك الأفضل، وهذا التقدير ليس معنويا فحسب ولكنه يفتح الباب أمام المزيد من النجاح المادى والبقاء على عرش النجومية الغادر الذى لا يعرف الرحمة ويعصف بك بعد أول زلة.. عام 2012 شهد العديد من الألقاب التى منحت شهادة نجاح للبعض وأزاحت البعض الأخر عن عروش طالما تفاخروا بها.

الأعلى أجراً في هوليوود
بعد تصدّرها لائحة “فوربس” للمشاهير الأعلى أجراً للسنة الرابعة على التوالي، حلت الإعلامية الأميركية الشهيرة أوبرا وينفري في المرتبة الأولى أيضا على لائحة مجلة “فوربس” للنساء الأعلى أجراً في هوليوود مع 165 مليون دولار العام الماضي، تلتها المغنية بريتني سبيرز والنجمة تايلور سويفت.

أكثر الأزواج دخلاً
احتل النجمان الأميركيان جاي زي وبيونسيه، مركز الصدارة على لائحة النجوم الأزواج الأكثر دخلاً. وأفادت مجلة “فوربس” أن جاي زي وبيونسي أصبحا يحملان لقب” أكثر الأزواج دخلاً” بعدما قدر ما جمعاه معاً بين 1 مايو 2011 و1 مايو 2012 بـ78 مليون دولار.

الممثل التلفزيوني الأعلى
احتل الممثل أشتون كاتشر، مركز الصدارة على لائحة الممثلين الأعلى أجراً في هوليوود مع تقاضيه مبلغ 700 ألف دولار عن كلّ حلقة يصورها في مسلسل “رجلين ونصف”. ويحتل كاتشر المرتبة الأولى عن فئة المسلسلات الكوميدية مع 700 ألف دولار للحلقة ليصبح الممثل التلفزيوني الأعلى أجراً حالياً في الولايات المتحدة.

أكثر نجمات التلفزيون أجرا
تصدرت النجمة من أصل كولومبي صوفيا فيرغارا لائحة أكثر نجمات التلفزيون أجرا في الولايات المتحدة، متغلبة بهذا على كيم وكلوي كاردشيان الأكثر شهرة على الشاشات الأمريكية. وحلت صوفيا في المركز الأول ضمن لائحة مجلة فوربس لأكثر نجوم التلفزيون أجرا، حيث قبضت 19 مليون دولار العام الماضي.

الممثلة الأعلى أجراً في هوليوود
تصدرت النجمة الشابة كريستين ستيورات لائحة فوربس للممثلات الأعلى أجراً في هوليوود، متقدمة على نجمات مثل أنجيلينا جولي، كاميرون دياز، جوليا روبرتس وساندرا بولوك، بعد أن جمعت 34.5 مليون دولار خلال عام واحد.

أكثر المشاهير نفوذا
اعتبرت مجلة فوربس في تصنيفها السنوي الجديد، أن الممثلة والمغنية الاميركية جنيفر لوبيز هي أكثر المشاهير نفوذا في العالم خلال 2012.

الأمهات الأكثر نفوذا
فى قائمة مجلة فوربس بأسماء الأمهات الأكثر نفوذا في العالم، وتصدرت التصنيف وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون.

أجمل نساء العالم
اختارت مجلة “بيبول” الأميركية النجمة الأميركية بيونسيه، لحمل لقب “أجمل نساء العالم” للعام 2012. وأفادت المجلة أن “بيونسيه” البالغة من العمر 30 سنة، والفائزة بـ16 جائزة غرامي هي الفائزة بلقب “أجمل نساء العالم “هذه السنة.

أكثر نساء العالم اثارة
“أكثر نساء العالم اثارة” لقب 2012 الحائر بالفعل فقد أصدرت مجلة ماكسيم الشهيرة قائمة تضم اكثر مائة من نساء العالم اثارة لعام 2012 وجاءت فى المقدمة الحسناء بار رافيلي.
على الضفة ألأخرى حصلت العارضة الأسترالية، ميراندا كير، على لقب “أكثر نساء العالم إثارة” للعام 2012، في الاستفتاء الذي أجرته مجلة “إسكواير” البريطانية الموجهة إلى الرجال.
بينما انتزعت النجمة الأميركية الاوكرانية الأصل، ميلا كونيس، لقب “أكثر نساء العالم إثارة” للعام 2012، في الاستفتاء الذي أجرته مجلة “إسكواير” الأميركية ، وكان ينافسها على اللقب المغنية الأمريكية “ريهانا” والممثلة الأمريكية “مينكا كيلى”.

الأكثر أناقة
تفوقت الممثلة غوينيث بالترو على قائمة طويلة من مشاهير العالم من النساء، كأكثر نساء العالم أناقة لعام 2012، وفازت بالترو (39 عاماً) الحائزة على جائزة أوسكار، وزوجة كريس مارتن المغني والملحن ومؤلف الأغنيات البريطاني، باللقب لما وصفته مجلة «بيبول» بالسهل الممتنع في أناقتها. و حازت زوجة الأمير البريطاني ويليام، كيت ميديلتون، لقب “أفضل النساء ارتداءً للملابس الكلاسيكية”، فيما اختيرت الممثلة الأميركية جيسيكا ألبا “الأفضل بارتداء سراويل الجينز”.

الأكثر أناقة على السجادة الحمراء
حصلت الممثلة الأميركية إيما ستون (23 عاما) على لقب الأكثر أناقة على السجادة الحمراء، وحصلت النجمة الأميركية ريهانا على لقب اكثر النجمات مخاطرة في الأزياء، ونالت الممثلة ريز ويذرسبون لقب “الأكثر أناقة بين الحوامل”.

أكثر النساء نفوذاً
احتلت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مركز صدارة قائمة مجلة “فوربس” لأكثر النساء نفوذاً في العالم لعام 2012، وتلتها وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون، في حين جاءت السيدة الأميركية الأولى ميشيل أوباما سابعة، ورئيسة مجلس إدارة موقع “فايسبوك” شيريل ساندربرغ عاشرة.

أغنى امرأة في العالم
تصدرت الإسترالية جورجينا رينهارت قائمة أغنى امرأة في العالم بثروة تزيد على 29 مليار دولار،وفقا لقائمة صحيفة بيزنس رفيو ويكلي الأسترالية في تصنيفها الجديد لعام 2012،التى أشارت الى إنّ ازدهار تجارة المعادن وخاصة الحديد جعل ثروة رينهارت تقفز بـ 18.87 مليار دولار خلال العام ومعها قفز ترتيب رينهارت من المركز الرابع عالميا إلى المركز الأول كأثرى امرأة في العالم بثروة تعادل 29.17 مليار دولار وهو ما سيؤهلها فيما بعد لأن تصبح أثرى أثرياء العالم.