الأناقة الذهبية عنوان إطلالة نيكول كيدمان في حفل AFI Life Achievement Award

الأناقة الذهبية عنوان إطلالة نيكول كيدمان في حفل AFI Life Achievement Award

نادين منيّر
29 أبريل 2024

تكريمًا لعطاءاتها في مجال التمثيل، تم منح الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان جائزة AFI Life Achievement Award في الحفل السنويّ الـ49 الذي أقيم في 28 أبريل 2024 في هوليوود، كاليفورنيا. تُمنح هذه الجائزة المرموقة من معهد الفيلم الأمريكي (AFI) لأسماء قدّمت مساهمات هائلة في الفن السينمائي.

كيدمان الحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة، بما في ذلك الأوسكار والغولدن غلوب، خطفت الأنظار في الحفل بفستان ذهبيّ من مجموعة Balenciaga  لخريف 2024 فبدت بغاية الجمال والأناقة.

منح نيكول كيدمان جائزة AFI Life Achievement Award في الحفل السنويّ الـ49
منح نيكول كيدمان جائزة AFI Life Achievement Award في الحفل السنويّ الـ49 

ألقى العديد من النجوم خطابات تقدير لكيدمان في حفل توزيع الجوائز، بما في ذلك ريس ويذرسبون وكيانو ريفز وتوم كروز. كما حضر الحفل العديد من الشخصيات البارزة في صناعة السينما.

وأبدت كيدمان امتنانها الكبير لتلقي هذه الجائزة، قائلة: "أنا ممتنة للغاية لهذه الجائزة. لقد حظيت بشرف العمل مع بعض أكثر المخرجين والممثلين الموهوبين في العالم. لقد ألهمني الكثير من الناس في حياتي، وأنا ممتنة لوجودهم هنا اليوم."

إطلالة نيكول كيدمان تخطف الأنظار

لهكذا مناسبة مهمّة في حياتها المهنيّة، من المؤكد أن كيدمان إختارت اللوك المثالي لاستلام جائزتها، فأطلت بفستان صُمم خصيصًا لها مستوحى من مجموعة Balenciaga لخريف 2024، فبدت وكأنها الكأس بنفسها. إذ تألقت بالترتر الذهبي اللامع، وتميّز التصميم بذيل ونسقته مع حذاء من الجلد الأسود.

الفستان صُمم خصيصًا لها مستوحى من مجموعة Balenciaga لخريف 2024
الفستان صُمم خصيصًا لها وهو مستوحى من مجموعة Balenciaga لخريف 2024

اجتذب الحدث عددًا من شركاء كيدمان على الشاشة، بما في ذلك ميريل ستريب، مورجان فريمان، نايومي واتس وريس ويذرسبون. ومن بين الحاضرين أيضًا كيت بلانشيت، هيو جاكمان، جيمي فالون، رسل كرو، جين كامبيون، جورج ميلر، وباز لورمان.

ومن الإطلالات التي لفتت الأنظار في الحفل، Keleigh Teller التي أطلت بفستان كالأميرات باللون الأزرق مزدان بالورود وبعقدة مخملية سوداء كبيرة من مجموعة Markarian لمجموعة PreFall 24.

Keleigh Teller بإطلالة من مجموعة Markarian
Keleigh Teller بإطلالة من مجموعة Markarian 

باللون الأزرق أيضًا تألقت نايومي واتس Naomi Watts بفستان طويل ضيّق من Givenchy تميّز بقصة الكتف المنسدل مع الأكمام الطويلة، وقد نسّقت معه حقيبة وحذاء باللون الأبيض.

Naomi Watts بفستان طويل ضيّق من Givenchy
Naomi Watts بفستان طويل ضيّق من Givenchy 

أما Cynthia Erivo فقد اختارت للمناسبة فستانًا طويلًا من علامة Khaite تميّز بالياقة العالية والقصة الضيقة في الجزء العلوي لتتسع التنورة عند الأرداف وتتميّز بالكسرات التي خلقت حركة جملية للتصميم.

Cynthia Erivo اختارت فستانًا طويلًا من علامة Khaite
Cynthia Erivo اختارت فستانًا طويلًا من علامة Khaite

فيما زيّن اللون الأسود إطلالة كل من "ريس ويذرسبون" Reese Witherspoon و"ميشيل بفايفر" Michelle Pfeiffer، فأطلت الأولى بفستان مع قصة ياقة v neck منخفضة وشق مرتفع، أما الثانية فاختارت الجاكيت الطويلة مع البنطلون في إطلالة رسمية أنيقة على السجادة الحمراء.

اطلالة Reese Witherspoon بالأسود
اطلالة Reese Witherspoon بالأسود
إطلالة Michelle Pfeiffer رسمية أنيقة على السجادة الحمراء
إطلالة Michelle Pfeiffer رسمية وأنيقة على السجادة الحمراء

تُعتبر جائزة AFI Life Achievement Award واحدة من أهم الجوائز في صناعة السينما. تُمنح هذه الجائزة لعدد قليل من الممثلين كل عام، وتُعد شهادة على إنجازاتهم المهنية المتميزة. ومن الجدير بالذكر أن كيدمان هي أول أسترالية على الإطلاق تحصل على الجائزة.