نانسي عجرم

نانسي عجرم سفيرة دار تيفاني أند كو، تشارك في حفل إطلاق مجموعة Blue Book 2024 Celeste متألقةً بماسة Empire Diamond

29 أبريل 2024

شاركت سفيرة دار تيفاني أند كو، النجمة اللبنانية نانسي عجرم، في الحفل الذي نظّمته الدار في كاليفورنيا احتفالاً بإطلاق مجموعتها الجديدة من المجوهرات الراقية التي حملت عنوان: Blue Book 2024 Celeste Collection.

نانسي عجرم في الحفل الذي نظّمته تيفاني أند كو احتفالاً بإطلاق مجموعتها الجديدة Blue Book 2024 Celeste
نانسي عجرم في الحفل الذي نظّمته تيفاني أند كو احتفالاً بإطلاق مجموعتها الجديدة Blue Book 2024 Celeste

أقيم الحفل The Beverly Estate بحضور صديقات وأصدقاء الدار من النجوم العالميين وأشهر الوجوه الفنية، أمثال: أنيا تايلور-جوي، ريس ويذرسبون، روزي هنتنغتون وايتلي، إميلي بلانت، آشر، أوليفيا وايلد، وفالنتينا فيرير، الذين تزيّنوا جميعاً بقطع مجوهرات فاخرة تحمل توقيع الدار.

نانسي عجرم في حفل تيفاني أند كو احتفالاً بإطلاق مجموعة Blue Book 2024 Celeste
نانسي عجرم في حفل تيفاني أند كو احتفالاً بإطلاق مجموعة Blue Book 2024 Celeste

تميّزت نانسي عجرم بإطلالة مُبهرة من مجوهرات الدار التي رصّعت بنحو 220 قيراط من الماس نسّقتها مع ثوب أسود انتقته من دار Alexander McQueen. فتألقت بأقراط ماسيّة وخاتم سوليتير مرصّع بحجر ماسي يفوق وزنه 12 قيراطاً. إلا أن النجم الأكبر في الإطلالة كان عقدها الفاخر، فتميزت نانسي عن غيرها من المشاهير بأن كانت أول من يتزين بعقد Lucida Star بشكله الجديد الذي يحتضن ماسة Empire Diamond الاستثنائية. وقد صيغ العقد من البلاتين ورصّع بنحو 140 قيراطاً من الماس، بما فيه ماسة Empire Diamond التي يبلغ وزنها نحو 80 قيراطا وهي بيضاوية الشكل، خالية من الشوائب وبلون D.

نانسي عجرم بتصاميم تيفاني أند كو الفاخرة
نانسي عجرم بتصاميم تيفاني أند كو الفاخرة

يُذكر أن هذه الماسة الاستثنائية، زيّنت للمرة الأولى، إطلالة النجمة العالمية بيونسيه، وهاي هي اليوم تزيد إطلالة نانسي ألقاً وتميّزاً لتكون نجمة الموسيقى الثانية عالمياً التي ارتدتها.

نانسي عجرم وماسة تيفاني الاستثنائية الصفراء اللون
نانسي عجرم وماسة تيفاني الاستثنائية الصفراء اللون

ماسة استثنائية خالدة

تمّ تسمية Empire Diamond التي تمّ الحصول عليها من مصادر مسؤولة في بوتسوانا، على لقب ولاية نيويورك وهي مقرTiffany & Co. تم ترصيع الحجر في البداية بتصميم مذهل مستوحى من قلادة "معرض العالم" لعام 1939، فكانت النجمة "بيونسيه" أول من تزينت به. أما الآن فهو يتوسط عقد Lucida Star Necklace البلاتيني وتحيط به ماسات ليبلغ مجموعها أكثر من 140 قيراطًا. علماً بأن تصميم قلادة Lucida Star ابتكر عام 2012 ليحتضن ماسة Tiffany Diamond الصفراء التي تزن 128.54 قيراط، ثم نزعت عنه ليرصع فيما بعد بماسة Tiffany White Legendary Diamond.

 

بالإضافة إلى كونها مذهلة بصريًا، فإن الترصيع الجديد لـ Empire Diamond يتمتع بجودة تحويلية فريدة، حيث يتحول بسلاسة من قلادة إلى خاتم مبهر مرصع بالألماس في إطار من البلاتين. يعد عقد Lucida Star الذي يضم اثنتين من روائع المجوهرات الراقية الرائعة من Tiffany & Co، إضافة إلى ألماسة Empire، بمثابة شهادة على تراث الدار الغنيّ بالحرفية اليدوية وتراثها الممتد على مدار 186 عامًا وشهرتها بأنها "ملكة الماس".