عيادة إيفولوشن للتجميل تُطلق مجموعة علاجات مثالية لفترة الصيف

عيادة إيفولوشن للتجميل تُطلق مجموعة علاجات مثالية لفترة الصيف

مجلة هي
14 مايو 2024

 تعد عيادة إيفولوشن واحدة من أشهر عيادات التجميل، ووجهة رائدة للعلاجات المتقدمة في دبي، وتضم نخبةً من أمهر الأطباء، الذين يستخدمون أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية، وآخر ما تم اكتشافه من تقنيات في مجال الطب التجميلي، العناية بالبشرة، نحت الجسم، وغيرها من العلاجات الآمنة والمميزة، لتضاهي نظيراتها من أرقى العيادات التجميلية.

تقدم عيادة إيفوليوشن للتجميل مجموعة شاملة من علاجات التجديد والعديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والجسم، وذلك من خلال التركيز على الشفاء الطبيعي تبعاً لخطط علاجية مُخصصة لفصل الصيف، وذلك خوفاً من الآثار السلبية التي قد يتركها الجفاف والحرارة على البشرة والجسم، ولمظهر مثالي تستقبلين به الموسم الجديد خال من الشوائب.   

 

تقدم عيادة إيفولوشن للتجميل مجموعة من العلاجات الرائدة والمناسبة لإطلالتك الجديدة:

#علاج_بدون_فلاتر الفريد: استعدي للتخلص من الفلاتر واستمتعي بجمالك الطبيعي مع العلاج الرائد #بدون_فلاتر. يعالج هذا العلاج العيوب التجميلية خلال جلسة واحدة، ويستخدم جهاز هارموني إكس إل برو المتطور، وهو مناسب لجميع الأعمار ولا يتطلب بعد الخضوع له فترة نقاهة، وتستمر نتائجه حتى العامين. (السعر 2,500 درهم).

الميزوثيرابي غير الحقني "ديرمادروب": تُعتبر تقنية الميزوثيرابي غير الحقني "ديرمادروب"، التقنية الوحيدة في العالم التي أثبتت فعاليتها في توصيل مستحضرات العناية بالبشرة بدون إبر إلى أعماق طبقات البشرة. بدون الشعور بالألم، لتبدو البشرة مشدودة، وأكثر شباباً.  هو علاج آمن ولا يحتاج لفترة نقاهة. (تبدأ الأسعار من 750 درهم للوجه).

 الاحترافي: يمتاز هيليو4™ بتقنية متطورة تجمع بين قوة الكم الضوئي وآخر تقنيات المُحفزات الضوئية لاستعادة وتجديد صحة البشرة بشكل استثنائي، ويقدم أفضل عناية للبشرة من دون جراحة وبدون آثار جانبية، ويمكن الشعور بالفرق بعد جلسة واحدة فقط وتعتبر نتائجه دائمة. (السعر 750 درهم فقط).

الموجات فوق الصوتية للبشرة: جهاز التدليك الجزئي الديناميكي LDM سكينوفا: يعتمد هذا الجهاز على الموجات فوق الصوتية عالية التردد لتحفيز تجديد عمق البشرة، كما ويساعد هذا العلاج المتقدم في زيادة إنتاج الكولاجين وتحسين مرونة البشرة وصحتها. وتشمل الخطة العلاجية عدة جلسات، تستمر كل جلسة لمدة 30 دقيقة تقريباً، لأسابيع متتالية. لتحقيق نتائج مثالية من العلاج يُوصى الخبراء بتجنب أشعة الشمس.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة إنستاغرام أو موقع الويب الخاص بهم على  evoclinic.ae