مهرجان أفلام السعودية

الفيلم القصير "الرجل الذي تعثر بكلماته" يحصل على دعم في خدمات ما بعد الإنتاج من استوديوهات كتارا

خبر صحفي
13 مايو 2024

في إطار التزامها بدعم المواهب الواعدة والقصص الروائية الرائدة، شاركت استوديوهات كتارا في مهرجان أفلام السعودية، وتعاونت مع سوق الإنتاج للاحتفال بصانعي الأفلام في المنطقة وتقديم الدعم لهم. وفر المهرجان منصة لصانعي الأفلام من جميع أنحاء الشرق الأوسط لعرض أعمالهم والحصول على الدعم من الشركات المشاركة في سوق الإنتاج.

دعم استوديوهات كتارا لـ فيلم "رجل تعثر بكلماته"

خلال فعاليات سوق الإنتاج الخاص بالمهرجان، تشرفت استوديوهات كتارا باختيار فيلم "رجل تعثر بكلماته" لتقديم الدعم في خدمات ما بعد الإنتاج بقيمة 100,000 ريال سعودي نظرا لقصته الفريدة من نوعها ورؤيته الفنية. الفيلم من إخراج مبارك الزوبع وإنتاج بتول العرفة. ستقوم استديوهات كتارا بتقديم دعم شامل لمرحلة ما بعد الإنتاج بقيادة مريم السهلي، مديرة مرحلة ما بعد الإنتاج في استوديوهات كتارا، و تقديمه للجماهير في الوطن العربي والعالم.

دعم استوديوهات كتارا لـ فيلم "رجل تعثر بكلماته"
دعم استوديوهات كتارا لـ فيلم "رجل تعثر بكلماته" -الصورة من مهرجان أفلام السعودية على انستجرام

يروي فيلم "رجل تعثر بكلماته" القصة المؤثرة لنايف، كاتب مشهور يعاني من فقدان القدرة على الكتابة والعقبات التي يواجهها بينما يشرع في رحلة اكتشاف الذات. وجد استكشاف الفيلم للإبداع والمثابرة والتجربة الإنسانية صدى عميقًا لدى الجمهور والنقاد على حد سواء، مما يجعله مستحقًا لأعلى درجات التكريم في المهرجان.

معلومات حول استوديوهات كتارا

استوديوهات كتارا هي مركز إبداعي عربي شامل ينتج محتوى ترفيهي أصيل وغامر يتجذر في ثقافة العرب. تمكن الفنانين والروائين من إثارة الابتكار وإثراء المشهد الترفيهي الإقليمي. كما تلعب دورًا حيويًا في نمو وتطوير صناعة الترفيه العربية، وتقدم بيئة شاملة لإنتاج الموسيقى والسينما. رؤية استوديوهات كتارا رفعت قطر كمركز للموسيقى والسينما العربيتين، وأسرت الجماهير على مستوى العالم بعروضها المذهلة.

معلومات حول استوديوهات كتارا
معلومات حول استوديوهات كتارا