قيمته 20 مليون دولار.. منزل جاستن وهيلي بيبر يستعد لاستقبال طفلهما الأول

قيمته 20 مليون دولار.. منزل جاستن وهيلي بيبر يستعد لاستقبال طفلهما الأول

عبد الرحمن الحاج
14 مايو 2024

أعلن النجم الكندي العالمي جاستن بيبر وزوجته هايلي بيبر، بأنهما على وشك أن يصبحا آباء للمرة الأولى، ويُعتقد أن الزوجين النجمين، اللذين تزوجا في عام 2018، يتوقعان ولادة طفلهما الصغير في شهر أغسطس تقريبًا، بعد أن ذكرت التقارير أن هايلي حامل حاليًا في شهرها السادس.

وأعلن الزوجان الأخبار للعالم من خلال مقطع فيديو رائع يظهر أن الأم والأب يجددان عهودهما بينما كانت بطن هيلي معروضًا بالكامل.

هذا ويعيش جاستن، المغني النجم الحائز على جائزة جرامي مرتين، وهايلي، عارضة الأزياء ومالكة شركة  Rhode Cosmetics في قصر رائع يقع في بيفرلي هيلز تقدر قيمته بـ 20 مليون دولار، وبفضل غرف النوم المتعددة فيه، ومساحة غرفة المعيشة الضخمة والمطبخ الرائع، فهو المكان المثالي للزوج والزوجة لاستقبال طفلهما الأول.

مطبخ منزل جاستن وهايلي بيبر

مطبخ منزل جاستن وهايلي بيبر
مطبخ منزل جاستن وهايلي بيبر

يبدوا أن هيلي طاهية ماهرة ولها حسها وذوقها الخاص في المطبخ، حيث انتقلت ابنة الممثل ستيفن بالدوين إلى قناتها على YouTube للقيام بجولة كاملة في مطبخها ومطبخ جاستن في منزلهما الذي انتقلا إليه في عام 2021 ،وكان من الواضح أنها شغوفة بالتخطيط والتصميم والأجهزة في الطبخ، وتم تجهيز المطبخ الأنيق بأسطح رخامية رائعة وخزائن باللون الأزرق الداكن أسفلها مما يضفي إحساسًا بالفخامة، يوجد أيضًا فرن مزدوج ضخم مزود بموقد كامل في الأعلى ورف للتوابل، وكلها من ماركات عالمية فاخرة.

حديقة منزل آل بيبر

حديقة منزل آل بيبر
حديقة منزل آل بيبر

أيضا في الفيديو الذي تمت مشاركته من مطبخها، قالت هيلي إنها وجاستن لديهما حديقة أعشاب خارج منطقة المطبخ مباشرةً والتي تشكل جزءًا واحدًا فقط من الحديقة الضخمة، وظهر هايلي في صورة لاحقة على العشب الضخم في مساحة الحديقة الرئيسية، والتي من المحتمل أن تكون على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من حديقة الأعشاب والمنزل الرئيسي، كما أن الحديقة مخفية ومحمية بالأشجار وأشجار النخيل الطويلة لمزيد من الخصوصية للزوجين. أيضا يمكن رؤية العريشة الجميلة في الخلفية، مما لا شك فيه أنه مكان مذهل للاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق.

منطقة حمام السباحة

منطقة حمام السباحة
منطقة حمام السباحة

منطقة حمام السباحة قد تكون العامل المشترك بين منازل جميع المشاهير حول العالم وفي هوليوود، فهل لك أن تتصوري منزلا فيمنطقة بيفرلي هيلزبدون حمام سباحة الآن؟ حمام سباحة جاستنوهايلي ظهر في صورة شاركهاجاستن على حسابه على Instagram، وظهر فيها وهو يسترخي في حمام السباحة اللامتناهي ومنطقة الجاكوزي المنفصلة مع غروب الشمس الرائع في الخلفية.

لا شك أن الزوجين يحبان الاسترخاء والتهدئة من درجات الحرارة في لوس أنجلوس في منطقة حمام السباحة الخاصة بهما، ونراهن أنهما سيقضيان الكثير من الأوقات الممتعة كعائلة تسبح مع طفلهما الصغير أيضًا.

غرفة المرافق

تُظهر لقطة هايلي في غرفة تؤدي إلى الحديقة المظهر المحايد المستمر، مع مجموعة من الألواح الخشبية الموجودة على جدار الغرفة، وتوجد أيضًا خزانات كريمية لتخزين الكثير من الأشياء ومرآة لتعكس الضوء.

غرفة المرافق
غرفة المرافق

الخزانة

نظرًا لكون هايلي عارضة أزياء وجوستين مؤديًا، بالإضافة إلى كونها مؤسس شركة درو للملابس، فلا عجب أن يكون لدى الزوجين خزانة ضخمة، حيث التقطت هايليصورة سيلفي أنيقة على المرآة بينما كانت ترتدي سترة منظمة وقبعة أنيقة من داخل الخزانة، مبطنة بسجادة منقوشة والعديد من الرفوف لملابسها، ويوجد خلف هيلي مباشرةً الكثير من السترات والقمصان التي يمكنهم الاختيار من بينها.

غرفة المعيشة

غرفة المعيشة
غرفة المعيشة

شارك جاستن صورة له وهو يحاول ارتداء بعض الأحذية الرياضية مع صديق له داخل غرفة المعيشة الضخمة في قصرهم في هوليوود، الصورة أظهرت العديد من التفاصيل الدقيقة في هذه الغرفة مثل اللون الكريمي والكراسي المزخرفة والأرضيات الخشبية وظلال المصابيح المنظمة المعلقة من السقف.

في الصورة أيضًا، يمكن رؤية زاوية طاولة الطعام الخشبية، بالإضافة إلى طاولة كونسول خشبية مع مرآة ذات إطار ذهبي فوقها مباشرةً، مع شمعدانات جميلة على الحائط تضيف ضوءًا إضافيًا.

محفظة جاستن وهايلي بيبر العقارية

محفظة جاستن وهايلي بيبر العقارية
محفظة جاستن وهايلي بيبر العقارية

من الجدير بالذكر هنا أن جاستن بيبر، كان قد قام بتوسيع محفظته العقارية مؤخرا، لتشمل مكانًا مشمسًا في أهم موقع في كاليفورنيا الأمريكية، وأنفق النجم الشهير البالغ من العمر 30 عامًا، سرًا 16.6 مليون دولار على مجتمع مسور يشبه المنتجع الصحراوي في وادي كوتشيلا، وهي مثالية جدًا لاثنين من المشاهير مثل جاستن وزوجته.

ووفقا للتقارير فقد اشترى الثنائي المنزل كجزء من صفقة سرية، حيث اشتريا ما يسمى بقصر ماديسون كلوب باعتباره الملاذ الأكثر مثالية للصور. ولم يتم إدراج العقار في السوق المفتوحة مطلقًا قبل الإعلان عن ملكيته لجاستنبيبر، حيث تم بناؤه في عام 2009 وتم بيعه آخر مرة في عام 2019 مقابل 6.3 مليون دولار.

ويتميز القصر مروج AstroTurf وحفرة نار في الفناء الخلفي، ومرآب يتسع لأربع سيارات، مع مساحة إضافية خارجية لركن أكثر من عشر سيارات. ومن أجل الأمان والسرية أيضًا أحيط الممر بأشجار السرو الإيطالية الرائعة، المنزل رائع جدًا بمساحة داخلية تبلغ 10000 قدم مربع.