اسرار مكياج وتسريحات شعر آنا دي أرماس بمناسبة عيد ميلادها الـ 36

الإطلالات الناعمة والمشرقة تميّز جمال آنا دي أرماس بين نجمات جيلها ..تعلّمي أسلوبها الملهم

إحسان علّوه
30 أبريل 2024

نحتفل اليوم بعيد ميلاد الممثلة الكوبية آنا دي أرماس Ana de Armas التي تتمتع بشهرة واسعة خاصة بعد مشاركتها في فيلم Blonde حيث جسدت في العمل شخصية النجمة الراحلة مارلين مونرو. آنا ولدت في 30 ابريل 1988، وبالتالي تتم اليوم عامها الـ 36. تتميز بجمالها الناعم وتقاسيم وجهها الجذابة، كما تمتلك بشرة نقية خالية من الشوائب تجعل من اطلالات مكياجها مثالية. تحبذ تسليط الضوء على جمالها وتقاسيم وجهها بشكل طبيعي وبدون ان تعتمد الخطوط القاسية لرسمات العين او كونتور الشفاه، كذلك فإنها مغرمة بتسريحات الشعر الطبيعية البسيطة. نتعرف اليوم معكم على مجموعة من الأساليب الجمالية للنجمة الشابة آنا دي أرماس بمناسبة عيد ميلادها اليوم.

أساليب المكياج التي تفضلها آنا دي أرماس في المناسبات

نجحت آنا دي أرماس Ana de Armas في حجز مكانة مميزة لها في عالم هوليوود من المسلسلات الى الأفلام، وباتت ايضا ايقونة جمال خاصة ملامحها الكوبية اللافتة، وأسلوبها الناعم وبشرتها النضرة. تفضل آنا الإطلالات الراقية والناعمة التي تعكس هويتها بأناقة بعيدا عن المبالغة والصخب في رسمات الخطوط الحادة او استخدام الألوان القوية. نراها تحب كثيراً دمج الظلال الملونة على العيون مع الغليتر على الجفون العلوية. تختار مثلا درجات الوردي، البنفسجي، البرونزي، والمشمشي. هذه التدرجات تعزز من جمالية العين بدون أن تمنحها سناً اضافيا، بل على العكس تضفي نظرة طفولية بريئة، على عكس الخطوط القوية من الكحل او الرسمات الغرافيكية التي تعطي العين مظهراً قاسياً وناضجاً، وهذا ما يعجبنا بأسلوب مكياجها.

أساليب المكياج التي تفضلها آنا دي أرماس في المناسبات
آنا دي أرماس تحب الظلال الملونة
آنا دي أرماس
آنا دي أرماس

وإن أحبت رسم الخطوط على العين، فإنها تكتفي بآيلانير القطة التي ترفع العين عند الطرف، وتستخدم معها ظلال العيون الفاتحة بألوان مشرقة مثل البيج او الوردي واللون الذهبي وتدمجه على الجفون العلوية الى حدود كسرة العين لتبدو عينيها مشرقتين، ولا تتخلى على الإطلاق عن الماسكارا المكثفة التي تجعل عينيها بمظهر يقظ. وبالنسبة لألوان شفاهها، تميل آنا دي أرماس الى الألوان الفاقعة التي تعزز من مظهرها الشبابي والحيوي مثل تدرجات الأحمر والبرتقالي الى جانب طبعا الألوان الحيادية الوردية.

آنا دي أرماس
آنا دي أرماس بمكياج ناعم

أساليب شعر طبعت مسيرة آنا دي أرماس في مسيرة نجوميتها

تجسد آنا دي أرماس جمال المرأة الكوبية في مظهر شعرها الداكن والكثيف. تحب أن تختار تصفيفات شعر سهلة مع لمسات عصرية شبابية. شاهدناها بقصات الشعر الكاري المتوسط الطول مع الشعر المدرج من الأمام، احيانا تعتمد الغرة القصيرة التي تغطي جبينها مع الشعر المنسدل، وتارة تستغني عن الغرة وترفع شعرها للأعلى بأسلوب الكعكة العصرية. من تسريحات شعرها المفضلة ايضا، الشعر الطويل المنسدل، وتسريحات ذيل الحصان. وبالنسبة لألوان الشعر، فتختار الشعر الداكن الطبيعي وأحيانا تجري له بعض التعديلات الطفيفة بإضافة التدرجات العسلية عليه. في أفلامها ومسلسلاتها، تعتمد اطلالات شعر أكثر جرأة مثل اطلالتها بشخصية مارلين مونرو بالشعر القصير الأشقر.

آنا دي أرماس
آنا دي أرماس بتسريحة الشعر المالس
آنا دي أرماس
آنا دي أرماس بتسريحة شعر الحصان

آنا دي أرماس

إطلالات جمالية مناسبة للسهرات على خطى آنا دي أرماس

وفي مناسبة عيد ميلادها، اخترنا لكم بعض أساليبها الجمالية التي اطلت بها في المهرجانات الفنية، والتي يمكنكم الاستلهام منها للمناسبات. بهذه الصورة، ظهرت بمكياج قوي مع تسريحة شعر ذيل الحصان الطويل، وهي إطلالة يمكن ان تطبقها المرأة العصرية في مناسبات صيف 2024. ارتكزت اطلالة آنا على مظهر البشرة الطبيعي مع ظلال العيون الخفيفة بتدرجات ترابية، ومدموجة معها ظل ذهبي خافت، كما غلفت رموشها بالماسكارا لجعل الرموش مثنية بشكل جذاب، بينما كان احمر الشفاه الفاقع واللامع العنصر الأبرز في مكياج وجهها.

آنا دي أرماس باحمر الشفاه القوي
آنا دي أرماس باحمر الشفاه القوي

نسقت مع هذا اللوك تسريحة شعر ذيل الحصان المتوسطة العلو من الخلف، مع ترك بعض الخصلات الأمامية المنسدلة على جوانب جبينها، لتبدو بإطلالة ساحرة.

في ظهور آخر لها، اعتمدت المكياج الترابي الذي يمنح المرأة الإطلالة الراقية والطبيعية، وقد ظهرت آنا دي ارماس بهذا اللوك في العديد من المناسبات. يمكنك التألق على طريقتها من خلال اختيار الألوان الترابية الفاتحة ودمج أكثر من درجة مع بعض مع اضافة الظل الذهبي عند مدمع العين، واختيار الروج الوردي اللامع.

آنا دي أرماس
آنا دي أرماس  بالمكياج النيود الترابي

اعتمدي مع هذا اللوك تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب الكعكة العالية والطبيعية بدون ان تستخدمي حشوات للكعكة، لتبدين بإطلالة ناعمة.

هذه كانت مجموعة من الأساليب الجمالية التي تعتمدها النجمة الكوبية آنا دي أرماس في مشوار نجوميتها، استوحي منها أسلوبها وتألقي على طريقتها.

مصدر الصور من الوكالة الفرنسية أ. أف. ب، ومن انستغرام آنا دي آرماس.