أجمل صيحات الموضة المنتظرة للرجل في شتاء 2019

في ظل مواكبتنا لاسبوع الموضة الخاص بالرجل في لندن لشتاء 2019، جذبنا العديد من صيحات الموضة العصرية من خلال التصاميم والموديلات التي تنتظر الرجل، لارتدائها في المواسم المقبلة. إنطلاقاً من هنا، رصدنا لك أجمل التصاميم التي طرحتها أهم عروض الازياء، لتكون إطلالة مميزة ‏وحديث الساعة.

تابع معنا بالصور أجمل صيحات الموضة المتتظرة التي تجعل الرجل مميزاً ومواكباً للموضة العصرية من خلال القطع المميزة والمتجدّدة.

بدلات رسمية عصرية

من أجمل الصيحات المنتظرة للرجل موضة البدلات الرسمية التي تليق بقامتك خصوصاً أن التصاميم أتت مستقيمة من حيث البنطلون مع الجاكيت الضيقة التي تتعدى الخصر. هذه الموضة عرضتها دار Feng Chen Wang التي جذبت العارضين المقيمين في لندن لتخطي من خلال كاسيكية الألوان التي اعتدنا عليها. كما يمكن اختيار البناطيل الرسمية والمستقيمة مع الجاكيتات الفاخرة، ولا تتردد بتنسيقها مع  مع الاحذية الرياضية خصوصاً أن البناطيل لا تتعدى حدود الكاحل.

بناطيل مقلمة وضيقة

ومن التصاميم التي ستلقى رواجاً ملحوظاً في شتاء 2019 موضة البناطيل المقلمة التي تأتي مستقيمة مع الجكيتات القصيرة. فهذه الموضة يمكن للرجل تنسيقها مع الحذاء الرياضي. كما لاحظنا بروز موضة البناطيل الضيقة التي تحمل شعارات وأحرف ذهبية تمنح الرجل ستايلاً خاصاً به من وحي دار Moschino.

كنزات صوفية واسعة

أما الكنزات الصوفية فرافقت أيضاً موضة الرجل في شتاء 2019 خصوصاً مع التصاميم الواسعة التي عرضتها دار Fashion East مع البناطيل الواسعة. كما تم تنسيقها مع بناطيل الجينز الفاتحة والمستقيمة، الى جانب المعاطف الجلدية الأحب على قلب الرجل والتي برزت باللون الأحمر بجرأة تامة.