صيحات موضة من أسبوع ميلانو لأزياء الرجال !

خلال مواكبتنا لأسبوع ميلانو MFW لموضة الأزياء الرجالية لموسم ربيع ٢٠١٩، رصدنا لك أبرز الصيحات واتجاهات الموضة في عالم أناقة الرجل والتي قدّمتها أبرز دور الأزياء العالميّة بتصاميم جديدة ومبتكرة وأساليب عصرية وشبابية، اخترنا لك منها مجموعة من الاتجاهات الرائجة خلال جولتنا في أسبوع الموضة.

جاكيت البومبر العصري والرائج !

لاتزال صيحة جاكيت البومبر رائجة وبقوة هذا الموسم، رغم أن العديد من تصاميمه ترتبط بالأسلوب الكلاسيكي، ولكننا شاهدناه في أسبوع ميلانو للموضة بأساليب وقصّات جديدة وعصرية منها السادة أو الميتاليك البراق بالإضافة إلى التصاميم الملونة والمزيّنة بتفاصيل ملفتة، وشاهدناها لدى كل من رالف لورين” Ralph Lauren،جورجيو أرماني” Giorgio Armani،فيندي” Fendi وغيرها.

نقشة الخطوط بأساليب مبتكرة !

نقشة الخطوط الكلاسيكية برزت هذا الموسم بأساليب مبتكرة وجديدة سواء بالأسلوب العرضي أو الطولي، وزيّنت العديد من التصاميم كالسراويل والتي ستمنحك اطلالات شبابية وأنيقة وتصاميم التوبات والقمصان بألوان حيوية جذابة، بالإضافة إلى تصاميم البدلات الراقية، وشاهدنا كل منها في عروض برادا” Prada، ام اس جي ام” MSGM، توم فورد” Tom Ford.

القمصان المطبّعة بستايل حيوي !

لاطلالات شبابي بأسلوب حيوي وصيفي تألق بصيحة القمصان والتيشرتات المطبّعة بنقشات ملفتة منها برسومات ملوّنة بمزيج ساحر من الألوان بأسلوب هاواي المنعش ومنها بطبعات كرتونية شبابية بالرضافة إلى النقشات البوهيمية الملونة، والتي شاهدناها لدى كل من ام اس جي ام” MSGM،اوف وايت” Off White،٣٠١ فيليب ليم” 3‪.1 Phillip Lim.

سراويل الجينز الغريبة والملفتة !

لم تعد صيحة تصاميم الجينز الفريدة والملفتة تقتصر على السيدات، بل شاهدناها هذا الموسم بقوة في عالم موضة الرجل، ولفتت نظرنا سراويل الجينز المزيّنة بالطبعات الملونة، أو الممزقة مع لمسات من الخطوط الملوّنة بستايل عصري وغريب، وشاهدناها لدى كل من روبيرتو كافالي” Roberto Cavalli، اوف وايت” Off White.

الأحذية الرياضية الضخمة والخاطفة للأنظار!

مع انتشار موضة وصيحة تصاميم الأحذية الرياضية الغريبة بالقصّات الملفتة والكبيرة لدى السيدات شاهدناها هذا الموسم في عالم الرجل، بالموديلات المستوحاة من التسعينيات بقصّات منوّعة وملوّنة بأسلوب بارز وقد قدمتها كل من روبيرتو كافالي” Roberto Cavalli، ام اس جي ام” MSGM، ديسكوارد ٢” Dsquared2.

البدلات الأنيقة بأسلوب متجدد !

في هذا الموسم لفتت نظرنا تصاميم البدلات الأنيقة والراقية بقصّات متجددة وشبابية منها الضيّق واللمّاع ومنها بقصّة الـDouble Breasted، مع السروال الضيّق، بالإضافة إلى البدلات بنقشات كلاسيكية كالخطوط أو الكارو، واخترنا لك مجموعة منها حملت توقيع أبرز دور الأزياء العالمية مثل: “دولتشي أند غابانا” Dolce & Gabbana  “توم فورد” Tom Ford،ستيلا مكارتني” Stella Mccartney وغيرها.