الازياء برقعة الشطرنج موضة تعود من جديد الى الملابس الرجالية في خريف 2018

يسعى الرجل الى أن يكون مواكباً للموضة العصرية مهما كانت جرأتها في خريف 2018 ولا يتردّد بمواكبة الملابس الرجالية المميزة التي تظهره بأبهى حلة خلال المناسبات الخاصة. فلا شيء يضاهي جمال الازياء المرقعة بزخرفات الشطرنج لتكون من أولى اختياراته في الموسم المقبل.

تابع معنا من خلال الصور موضة الازياء برقعة الشطرنج التي تعود من جديد الى الملابس الرجالية في خريف 2018.

موضة المعاطف برقعة الشطرنج

من صيحات الموضة المنتظرة للرجل التي تعود من جديد الى الواجهة، تصاميم المعاطف الضخمة التي تأتي برقعة الشطرنج وألوان الابيض والاسود على شكل كاروهات على غرار تصاميم دار Off White. ننصحك أيها الرجل بتنسيق هذا المعطف مع البناطيل البيضاء التي تأتي مستقيمة لتكون مواكب للموضة المنتظرة.

موضة البناطيل برقعة الشطرنج

الى جانب ذلك، برزت موضة الرجل مع اختيار البنطلون الشبابي برقعة الشطرنج مع القصات المريحة والواسعة لاطلالة يومية مشرقة، خصوصاً عند تنسيقها مع موضة التي شيرت الهندسية والمزخرفة بألوان جريئة لخريف 2018. واللافت موضة البناطيل التي تأتي ضيقة من الاسفل مع رقعة الشطرنج وتفاصيل الاقمشة السميكة التي تناسب ساعات النهار على غرار تصاميم TOPMAN. بدورها عرضت دار Oliver Spencer موضة الجاكيتات المستقيمة التي لا تتعدى حدود الخصر مع عدم التخلي عن الالوان الهادئة مع رقعة الشطرنج لتظهر قامة الرجل بشكل بارز.

واكب عن كثب أيتها الرجل أجدد صيحات الملابس الرجالية في خريف 2018 واختر الازياء المميزة برقعة الشطرنج لأنها من الموضة الاساسية التي تعود من جديد.