أجمل صيحات الموضة المنتظرة للرجل في صيف 2018

في ظل مواكبتنا لاسبوع الموضة الخاص بالرجل في ميلانو لصيف 2018، جذبتنا موضة عصرية تميزت بأجمل التصاميم والموديلات التي ينتظر الرجل بفارغ الصبر ارتداءها في المواسم المقبلة. إنطلاقاً من هنا، رصدنا لك أجمل تصاميم ازياء اخترنها من أهم عروض الازياء لتكون إطلالتك مميزة ‏وحديث الساعة.

تابع معنا بالصور أجمل صيحات الموضة المتتظرة التي تجعل الرجل مميزاً ومواكباً للموضة العصرية من خلال القطع المميزة الموقعة من أهم الماركات العالمية.

بدلات رسمية عصرية

من أجمل الصيحات المنتظرة أيتها الرجل موضة البدلات الرسمية التي تليق بقامتك خصوصاً أن التصاميم أتت مستقيمة من حيث البنطلون مع الجاكيت الضيقة التي تتعدى الخصر. هذه الموضة عرضتها دار دولتشي اند غابانا Dolce and Gabbana التي جذبت العارضين المقيمين في ميلانو ليرسم من خلالهم موضة جديدة مع مواكبة أجمل تصاميم البدلات الرسمية سواء مع قمشة الساتان أو الأقمشة المزخرفة والغريبة بأسلوب منسق مع الاحذية الرياضية خصوصاً أن البناطيل لا تتعدى حدود الكاحل.

بناطيل مقلمة مع القمصان

ومن التصاميم التي ستبقى رواجاً ملحوظاً في صيف 2018 موضة البناطيل المقلمة التي تأتي عالية الخصر مع الموديلات الواسعة التي عرضتها برادا Prada. فهذه الموضة يمكن للرجل تنسيقها مع القمصان المقلمة أيضاَ والتي تأتي مصحوبة بأيلوب الكنزات الشبابية على شكل V، مع عدم التخلي عن الحزام الرفيع والبوتات الرجالية التي لم نشاهدها من قبل. ولم تتخلّ هذه الدار عن البناطيل الحمراء الملونة التي تناسب فصل الصيف وتمنح الرجل ستايلاً خاصاً بها.

شورتات واسعة ومقلمة

أما التصاميم المقلمة فرافقت أيضاً موضة الشورتات الواسعة التي عرضتها دار فيرزاتشي Versace ونسقته مع المعاطف الواسعة والأحذية الرياضية. في حين لن تتخلى هذه الدار عن البدلات المقلمة بشكل عامودي مع المعاطف الجلدية المضلعة. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال بناطيل الجينز الضيق التي لن تغيب عن موضة صيف 2018 أيضاً.

انطلاقا من هنا، شاهدي بالصور أجمل صيحات الموضة المنتظرة للرجل في صيف 2018 ليختار أي تصميم أعجبه أكثر.