تشيرتات ٢٠١٧ لمختلف الأذواق لأناقة الرجل الكاجوال !

دائماً ما تقدم دور الأزياء والمصممين العالميين موديلات وتصاميم التشيرتات الرجالية بأشكال وألوان غنيّة ومنوّعة، فالتشيرت الرجالي من القطع الأكثر استخداماً في خزانة أي رجل مهما كان ذوقه وأسلوبه في انتقاء وتنسيق الإطلالات الكاجوال والعمليّة.

واليوم اخترنا لك تشيرتات ٢٠١٧ لتنتقي منها ما يعجبك ويلائم عمرك وقوامك، لتكون دائماً الأكثر أناقة وعصرية في مختلف المناسبات.

تيشرتات رجالية بتصاميم كلاسيكية

لمن يفضل الستايل الكلاسيكي والتقليدي اخترنا لك تشيرت من سان لوران” Saint Laurent بقصّة بسيطة مطبّعة بخطوط عرضيّة ورفيعة باللونين الأحمر والأسود بتصميم أنيق سيمنح اطلالاتك الكلاسيكية لمسة حيوية، كما أعجبتنا تشيرتميزون مارجيلا” Maison Margiela باللون الأسود الكلاسيكي بتصميم أنيق وبسيط مع جيبة أمامية صغيرة على الصدر وثلاث أزرار صغيرة على الكتف، أضافت لمسة حركة أنيقة على التشيرت الكلاسيكي.

تشيرتات رجالية بتصاميم ملفتة

ولمن يفضّل الستايل الملفت والعصري، اخترنا لك تشيرت شبابي مميّز من دولتشي أند غابانا” Dolce ‪& Gabbana باللون الأسود مع تطريزات صغيرة زيّنت جهة واحدة من الصدر على شكل آلة تسجيل وعلامات موسيقية أضافت لمسة عصرية وشبابية على التصميم، وانتقينا لك تشيرت أبيض من بالمان” Balmain بقبّة مفتوحة ومزيّنة بطبعة كبيرة باللون الأسود لرسومات فنيّة ملفتة.