أحمد دعبس يمثل العرب في عرض دولتشي أند غابانا

في سابقة مميزة وفريدة، فاجأت دار الأزياء العالمية دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana صناع الموضة بدخولها عالم التواصل الاجتماعي عبر دعوة ما لا يقل عن 49 ناشطاً شهيراً مؤثرين influencers ومدوّني موضة على مواقع التواصل الاجتماعي للانضمام الى أسبوع الموضة للرجال لمجموعة خريف 2018 في مدينة ميلانو الايطالية تحت عنوان جيل الألفية "Millennials".

ومن أبرز الوجوه العربية المختارة في عرض أزياء الدار، أحمد دعبس صاحب موقع AMDmode الذي شارك في العرض الى جانب الكثير من الشخصيات المؤثرة في مجال التواصل الاجتماعي. الفلسطيني المغترب والمقيم في الإمارات العربية المتحدة أثبت جدارته على منصة الأزياء بطقم أسود أنيق وإطلالة واثقة كنجوم العروض.

إضافة الى أحمد انضم الكثير من الشخصيات المعروفة الى العرض كابنتي الممثل الشهير سيلفستر ستالون Sylvester Stalone، سيستين ستالو Sistine Stalone التي تألقت بفستان أسود لبست فوقه سترة واسعة بأزرار فينتاج ذهبية اللون، وSophia Stalone التي أطلت بفستان من الدانتيل القصير مع معطف أسود طويل فوقه وكولون بنقشات الأزهار.

كما شاركت ابنة المغني الأميركي الشهير ليونيل ريتشي Lionel Richie، صوفيا ريتشي Sofia Richie التي أطلت أيضاً على منصة العرض بفستان قصير مع معطف كبير الحجم وطويل.

وحضر نجم مواقع التواصل الاجتماعي كاميرون دالاس Cameron Dallas على المنصة ببذلة رسمية مع نقشات  الورود باللون الخمري مع قميص أبيض اللون.