خواتم رجالية من أرقى العلامات للرجل الانيق

تتفنن علامات المجوهرات في تقديم خواتم رجالية بتصميمات معاصرة أو عرقية تتوجه بها للرجل عاشق التميز والجاذبية..فمنذ العصور القديمة والخواتم الرجالية تشكل جزء هام من أناقة الرجل وهويته، فكانت رمزاً للملوك والنبلاء والأثرياء وترمز للقوة والسيطرة.

وبينما كانت بعض الخواتم الرجالية تحمل الاختام الخاصة بالملك أو صاحب المنصب، كانت الخواتم الأخرى تحمل حجر كريم يعبر عن تميز الشخصية وربما للحماية.

فقد آمن القدماء بقدرات الأحجار الكريمة العلاجية وفوائدها في بث القوة والجرأة والشجاعة والسيطرة، مما جعلها ضيف محبب على خواتم السلاطين والحكام خصوصاً في الدولة العثمانية.

واستمر العرب في عشقهم للخواتم الرجالية تعبيراً عن اهتمام الرجل بأناقته وموروثه التاريخي الرجولي، وتقوم الكثير من النساء العرب بإهداء خواتم رجالية أنيقة لأزواجهم.

ومن أجمل تصميمات الخواتم الرجالية انتقينا لكم هذه التشكيلة..

كارتييه

تقدم علامة كارتييهCartier  خواتم رجالية بتصميمات متعددة للرجل المعاصر محب التميز وابراز الهوية ومنها نختار خاتم بانثير المزين بروح فهد كارتييه الشهير رمز القوة والتفوق من الذهب الأبيض أو الأصفر مع الماس والأونيكس.

كما قدمت كارتييه خاتم اتيرنيتي للرجال بحلقات متعددة تمتد وتتصل لتعبر عن دوام المشاعر بمزيج من الذهب الأبيض أو الأصفر مع الأونيكس.

بالإضافة الى تشكيلات متنوعة من خواتم رجالية تحمل توقيع كارتييه بتصميمات حلقية أو أنبوبية أو بشكل البراغي الملتفة من الذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي مع لمسات الماس أو بدونها.

بياجيه

تقدم بياجيهPiaget  خواتم رجالية بتصميمات تعبر عن نقاء المشاعر والمحبة الخالصة تناسب رجل عاشق لا يخجل من الافصاح عن محبته اللامتناهية مثل خاتم بوسيسيون الأنيق.

فيرساتشي

روح علامة فيرساتشيVersace  تبدو بارزة في خواتم رجالية تتجه للرجل القوي المعتز برجوليته اللافتة وهي سمات الرجل الايطالي الأنيق، حيث اختارت شعار العلامة ليكون بارزاً في تصميم جذاب.

بولغاري

تقدم بولغاري Bulgari ذروة التصميم الايطالي للرجل العصري المتجدد والمؤمن بالتكيف مع الزمن في خواتم عريضة بتصميم العلامة  الايطالية الشهيرة.

خواتم رجالية معاصرة

وتتفنن العديد من العلامات في تقديم خواتم رجالية معاصرة مثل هيرميسHermes  التي تقدم تصميمات خواتم من الفضة وعلامة أرماني التي تتميز بخواتم تناسب الشباب والشخصيات الرياضية.

كما تقدم علامة تيفانيTiffany  خواتم رجالية ترضي ذائقة الرجل الباحث عن الفخامة في تصميمات من الذهب الأبيض مثل خاتم أطلس المزين بالأرقام الرومانية وخاتم تيفاني تي مع شعار T  الخاص بتيفاني.

كما تقدم علامة شاريول جينيف Charriol Geneve خواتم رجالية مميزة بشعار العلامة الحبال الملتفة الذي يحتفي بالفنون السلتية القديمة وهم سكان أوروبا القديمة ويتشبه بهم الرجل المعتز بقوته وتميزه.

أما علامة ديفيد يورمانDavid Yurman  فتقدم للرجال خواتم بتصميمات تقليدية تحمل شعارات تاريخية بارزة من الذهب أو الفضة، أما علامة عزة فهمي فتوجهت للرجل العاشق بخواتم تحمل أبيات الشعر العربي البارزة من الفضة.