بالصور : الاخوان بوشهري.. ايهما الاكثر اناقة ؟

اثبت الاخوان بوشهري ، محمود و عبدالله ، وجودهما في الكثير من المسلسلات الخليجية و المسلسلات الكويتية خصوصا ، ليصبحا من اكثر الوجوه الشابة المعروفة في عالم الفن الخليجي ، كما تميزا بادوارهما المختلفة خلال الاعوام الماضية ليثبتا حضورهما في الكثير من البرامج اضافة للمسلسلات .

محمود بو شهري

بدا حياته الفنية عام 1999 من خلال مشاهد بسيطة في بعض المسلسلات منها مسلسل دروب الشك و مسلسل الحياله و غيرها من المسلسلات الكويتية ، ثم لعب دور البطولة في مسلسل ثمن عمري ، و الذي كان سبب شهرته ، كما قدم محمود الكثير من الاعمال في المسرح و البرامج التلفزيونية.

 محمود من مواليد 19 نوفمبر 1981 ، لذلك تظهر شخصية برج العقرب في اطلالاته الجادة ، فعلى الرغم من التشابه الكبير بينه وبين اخيه عبدالله في اختيار ملابسهما خصوصا عبر حساباتهما على الانستقرام، الا ان لكل منهما شخصية مختلفة عن الاخر فمن يتابع محمود عبر حسابه على الانستقرام سيجده متميزا في انتقاء ملابسه الانيقة كعادة برج العقرب الذي يبحث عن كل ما هو فخم و مختلف و خصوصا كل التفاصيل التي تميزه عن غيره .

مليون متابع لايمان فالمرزي الزوجة السابقة لمحمود بو شهري

عبدالله بو شهري

هو الشقيق الاصغر لمحمود و الذي بدا حياته الفنية عام 2004 بدور صغير في مسلسل دنيا القوي ، بينما كانت بدايته الفعلية في عام 2005 بمسلسل اللقيطة ، عبدالله يبلغ من العمر  31 عاماً و هو من مواليد 1985 و برجه هو برج الدلو الذي اكسبه الكثير من التجدد في اطلالاته بسبب ايمانه بشعار "لا للملل و مرحبا بالتغيير كون الحياة لن تكون الا لمرة واحدة "، وهي الصفة المميزة لمواليد هذا البرج .

و على الرغم من ذلك نجد اطلالات عبدالله تدمج بين الرسمية و البساطة عبر حسابه على الانستقرام و الذي يتابعه فيه اكثر من مليون شخص  .

صور شهر عبدالله بو شهري .. وهل هذه زوجته ؟