5 أشياء تجذب المرأة الى أناقة الرجل، اكتشفها هنا!

كون المرأة تهتم كثيراً بأناقتها وبمظهرها الخارجي، فهي تنتظر من الرجل أن يفعل المثل، وفي اللقاء الأول معه تحاول جميع النساء مراقبة أدق التفاصيل في اطلالة الرجل في محاولة منهن لاكتشاف أمور عن شخصيته من خلال طريقة لباسه، لهذا عزيزي الرجل عليك أن تهتم بأناقتك ولاتهمل مظهرك الخارجي أبداً، و اليك 5 أشياء تلفت نظر النساء بأناقة الرجل.

1- اللون الأحمر: هو ملفت بالنسبة للجميعو لكن من الصعب أو يعتمده الرجل في اطلالته لذلك عليك باختيار اللون الأحمر بطريقة ناعمة مثل ربطة العنق مثلاً.

2- ساعة اليد والاكسسوارت المميزة: أكمل اطلالاتك باكسسوارت ناعمة ومميزة ولا تنسى ساعة اليد فهي من الأمور التي تجذب نظر النساء ودليل قوي على أناقتك.

3- أكمام القميص المرفوعة: يلفت نظر المرأة الرجل الذي يرتدي قميص مع أكمام مرفوعة، فهذا دليل على رجولته وعلى قيامه بالمهام الصعبة، فاذاً كل ما ارتديت قميص قم برفع أكمامه لاطلالة أكثر جاذبية.

4- البدلة الرسمية الأنيقة: الرجل في البدلة الرسمية يلفت نظر المرأة كثيراً فهذا دليل على أنه رجل ناجح في عمله، ويهتم بأناقته في الوقت ذاته.

5 الحذاء الأنيق والمرتب: انتبه لحذءك في كل مرة تخرج بها من المنزل بحيث يكون أنيق ومرتب، فهو من أول الأشياء التي تلفت نظر المرأة في أناقة الرجل.

هذه هي أهم 5 عناصر في أناقة الرجل عليك أن تعرفها لتجذب وتلفت نظر النساء، اعتمدها وأخبرنا بالنتيجة.

 

كيف تجذب النساء من اول نظره