رجل 2016 باللونين الاسود والابيض!

يبحث الرجل اليوم عن اطلالات عصرية ومبتكرة لا تمس برجولته، حيث هنالك خط رفيع فاصل بين مواكبة الموضة وبين المبالغة، فنرى الرجال بشكل عام يبتعدون عن الألوان الصاخبة وعن القصّات الغريبة، ولهذا فلا بد من أن موضة هذا الصيف ستعجببهم كثيراً ولاسيما أنها تمحورت حول اللونين الأسود والأبيض.

وقد طغى هذان اللونان الحياديان على منصات العروض بشكل كبير، وقدمهما مصممو الأزياء بطرق جديدة ومبتكرة بعيدة عن الكلاسيكية، حيث بعضهم مثلاً فضل أن يطغى اللون الاسود مع لمسات من الأبيض كما رأينا لزى "جيفنشي " Givenchy، و"امبوريو ارماني " Emporio Armani، و"لويس فويتون" Louis Vuitton.  بينما بعضهم فضل أن يطغى الابيض على الاسود في اطلالات أكثر جرأة مثل لدى "ارمينجيلدو زيغنا " Ermenegildo Zegna، و"فيليب بلين Philippen Plein" ومعظهم قد وازن بين اللونين بطريقة مميزة مثلما رأينا لدى "مارني " Marni، "هرمس " Hermes، "فيندي " Fendi، و"حيدر اكرمان" Haider Ackermann. وطبعاً فان أجمل تصاميم البدلات الرسمية هي باللونين الأسود والأبيض كالتي رأيناها لدى "رالف لورين Ralph Lauren".

وأنت عزيزي الرجل بامكانك أن ترتدي خليط اللونين الأسود والأبيض بالطريقة التي تحلو حلك وبهما ستحصل على لوك عصري ومميز بعيد عن المبالغة أو البهرجة.