ميسي Messi لاعب برشلونة ودولتشي اند غابانا Dolce& Gabbana

ميسي في موسم الرياض حيث أن على الرغم من تمتع لاعب برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي Lionel Messi بأسلوب فني ممتع في كرة القدم وموهبة فريدة إلا أنه يتمتع بذوق غريب في اختيار ملابسه، فنراه ببدلات براقة وألوان عجيبة في المناسبات والحفلات.

أبرز اطلالات لاعب برشلونة ليونيل ميسي Lionel Messi في استقباله لجائزة الكرة الذهبية Ballon D’or التي حصل عليها خمس مرات وهو اللاعب الوحيد الذي حصل على هذه الجائزة خمس مرات.

علاقة ميسي Messi مع دولتشي اند غابانا Dolce‪&‬ Gabbana
ميسي Messi له علاقة فريدة مع دار دولتشي اند غاباناDolce ‪&‬ Gabbana فهو يرتدي تقريبا كل البدلات لكل المناسبات الرسمية من الدار وتربطه صداقة بالمصممين، فهو الوجه الإعلاني للماركة وبدون عقد رسمي.  دولتشي اند غابانا Dolce ‪&‬ Gabbanaترى أن التزامها بالرياضة العالمية يكتمل ويتوضح من خلال لاعب برشلونة ليونيل ميسي Lionel Messi الذي صنف كأفضل لاعب في العالم.

اطلالات ليونيل ميسي Lionel Messi
في حفل 2011 رأينا ليونيل ميسي Lionel Messi في البدلة السوداء مع السترة المخمل الـ Blazer باللون الاحمر الداكن. أما في 2012 فكان الستايل مختلفا بطقم التوكسيدو دولتشي اند غابانا Dolce ‪&‬ Gabbana بالسترة السوداء وعقدة Bow tie المنقطة بالابيض. 

وظهرت ثقة لاعب برشلونة ليونيل ميسي Lionel Messi بنفسه عندما رأيناه في حفل الـ الكرة الذهبية في 2013 حيث ارتدى الطقم الاحمر اللماع، وباطلالة شبيهة عام 2014 عندما حضر ميسي Messi بالبدلة الرسمية ذات اللون الاحمر الداكن البراق وكانت الاطلالتين غير موفقتين لا من ناحية الأزياء واللوك ولا من ناحية الجائزة فلم يربح في هاتين السنتين. 

أيضا ظهر ميسي Messi بالسترة السوداء المطرزة بالفضي في استلامه لجائزة الحذاء الذهبي Golden Shoe. 

وقد لاحظنا تحسنا ملحوظا في اطلالة ليونيل ميسي Lionel Messi الأخيرة في حفل الـ الكرة الذهبية Ballon D’or بالـ"توكسيدو" السوداء الانيقة من دون بهرجة أو ألوان.