أجمل الاطلالات العصرية استوحيها من مدون الموضة الكويتي أحمد!

لاحظنا انتشار ظاهرة في الوطن العربي في السنوات الأخيرة وهي ظاهرة "مدوني الموضة" ولم تنتشر هذه الظاهرة بين الفتيات فحسب بل بين الشباب أيضاً، فبتنا نرى كثيرون منهم ينسقون اطلالات عصرية ومميزة ويستعرضونها على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن أبرزهم مدون الموضة الكويتي "أحمد",

حيث يتمتع بأسلوب جميل في الموضة واطلالات عصرية ولهذا لدى أحمد أكثر من 200 ألف متابع على صفحته الشخصية على انستقرام ‪@‬ahmad‪_‬asb، وما يميز اطلالاته أنها جريئة ومواكبة جداً للموضة، ويجمع في أسلوبه بين العصرية وبين الأناقة وأحياناً يُدخل لمسات كلاسيكية على أزيائه بطريقة خاصة.

كما يجمع أحمد في اطلالاته بين الماركات الكاجوال وبين الماركات الفاخرة فأحياناً ينسق في نفس اللوك سروال من "زارا" Zara، مع توب من "جيفنشي" Givenchy. أو سترة من "بيرشكا" Bershka مع حذاء من "جيوسيبي زانوتي" Giuseppe Zanotti، وهكذا..

وأحياناً يختار السراويل الجلدية، وأحياناً السراويل الممزقة كما أن خياراته في الألوان جريئة أيضاً فمثلاً نراه في حذاء باللون الأحمر، أو الأزرق أو غيرها من الألوان القوية.

وفي حال كنت من الشباب العصرين الذين يبحثون عن أسلوب مميز في الموضة، بامكانك أن تستوحي من اطلالات مدون الموضة الكويتي "أحمد".