للرجل، أكمل أناقتك بأجمل تصاميم القبعات!

قديماً كانت أناقة الرجل لا تكتمل من دون القبعة التي يرتديها لمختلف المناسبات وخاصة الرسمية منها، ولهذا كنا نرى نجوم الأربعينيات والخمسينيات مع القبعات بشكل دائم، غير أن هذه الموضة اندثرت مع السنين، وأصبحت مرتبطة بالرجال المسنين، أو بالرياضين الذين يمارسون الألعاب الخارجية. لكن هذا العام لاحظنا عودتها بقوة الى الموضة وبمختلف الأشكال والألوان.

وقد اتخذت بعض تصاميم القبعات طابع كلاسيكي أنيق وجاءت ألوانها حيادية بدجات الأسود، البيج، البني والرمادي وقد رأيناها لدى كل من "ايترو" Etro، "را أند بون" Rag‪&‬Bone، "غوتشي" Gucci، وبول سميث" Paul Smith.

وتصاميم أُخرى حملت طابع عصري شبابي صُنعت من الجلد، أو الجينز، أو الأقمشة القطنية الصيفية، مع رسومات أحياناً أو بألوان قوية أحياناً أُخرى وقد رأيناها لدى كل من "سانت لوران" Saint Laurent، "بولو رالف لورين" Polo Ralph Lauren، "بالمان" Balmain، "لاكوست" Lacoste، و"نيل باريت" Neil Barrett.

في حال قمت بتنسيق اطلالاة صباحية بالجينز والتيشيرت القطنية عليك بتصاميم القبعات الشبابية العصرية، أما في حال ارتديت بدلة رسمية أو سروال قماشي مع قميص أنيق فاختر القبعات ذات التصاميم الكلاسكية التي ستضيف لمسات راقية مستوحاة من الأربعينيات لاطلالاتك.

وحاول بجميع الأحوال أن تكمل مختلف اطلالاتك مع تصاميم القبعات المميزة لتحصل على أسلوب عصري يجمع بين الأناقة التميز.