للرجل… ماذا ترتدي للفت أنظار من تعجبك؟

الرجال عادة لايفكرون في تغيير أسلوبهم في اللباس لأن معظم الملابس متشابهة. لكن ببعض التغييرات البسيطة يمكنك أن تلفت أنظار من تعجبك خاصة أن الفتيات ينتبهن إلى التفاصيل والانطباع الأول مهم جدا.

طبعا أول نصيحة لابد من أن تكون الملابس نظيفة ومكوية جيدا، لا نختلف على ذلك. أبقِ على ستايل بسيط وغير متكلف، من الضروري أن تكون الألوان والطبعات متناسقة مع بعضها فلا ترتدي الكنزة المقلمة مع السروال المقلم، حاول أن تكون واحدة من القطع مطبعة والأخرى سادة.

الحذاء، أهم قطعة في ستايل أي رجل وجميع الفتيات ينتبهن إليه. تجنب ارتداء الحذاء البني الفاتح مع البدلة الكحلية بل ارتد معها حذاء اسود أو بنيا غامقا. أيضا انتبه لقصة الحذاء الرسمي ألا تكون مربعة من الأمام أو مرتفعة عن الأرض، انتق حذاء جلديا بقصة محدبة وعلى مستوى الأرض.  كذلك لا ترتدِ الجوارب البيضاء مع الحذاء الرسمي بل دعها للملابس الرياضية فقط.

تجنب ارتداء الجينز بقصة الخصر المنخفض إذا كان يسمح للملابس الداخلية بأن تظهر ولو قليلا فهو منظر غير مستحب. 

للوك كاجوال، اختر الجينز مع تشيرت بقصة بولو Polo وحذاء لوفر Loafer بني أو حذاء رياضي أبيض مع سوار جلدي ناعم. يمكنك أن ترتدي الشورت أيضا حسب المناسبة مع تشيرت أو قميص وحذاء خفيف.

للقاء على الغداء أو مع الأصدقاء نسق قميصا مقلما بلون أزرق مع سروال قماش كحلي وسترة بيج للوك كلاسيكي شبابي. يمكنك من وقت لآخر أن تستعين بقمصان أو تشيرت ملونة كالأخضر والزهري للتغيير.

وللسهرات الرسمية ارتد البدلة بالقصة المناسبة لشكل قوامك وقياسك وابتعد عن الألوان الفاتحة لأنه من الصعب تنسيقها فإما أن تبدو جميلة وأنيقة جدا أو تبدو في غاية السوء.