بالصور: براد بيت يزداد وسامةً وأناقةً في سنّ الخمسين!

لطالما اعتبر الممثّل الوسيم براد بيت من أكثر نجوم هوليوود جاذبيّة وأناقة، ورغم بلوغه 52 عاماً، لا يزال براد محافظاً على قوامه وأناقته، ولايزال يتمتّع بوسامته الساحرو التي لطالما خطفت قلوب عشّاقه، وخاصّة معجباته من الجنس اللطيف.
 
ويمتاز براد بأناقته الخاصّة وأسلوبه الفريد في تنسيق أزيائه وإطلالاته، فيتمتّع بستايل بسيط وعفوي، خاصّة في أسلوبه الكاجوال في إطلالاته النهاريّة والعمليّة والتي يختار فيها سراويل الجينز بالقصّات الواسعة و سراويل الأقمشة المنسدلة بأريحيّة، وينسّقها مع التيشرتات القطنيّة السادة بألوان أساسيّة كالأسود، الأبيض، الرمادي، والأحذية الجلديّة والتي يفضّلها بالتصاميم المهترئة، ولايستغني براد عن أكسسواراته الخاصّة، وأبرزها النظارات والقبّعات والتي تضفي على إطلالاته لمسات كلاسيكيّة خاصّة.
 
ويشتهر براد بعشقه للبدلات الكاجوال المريحة والمسترخية والتي يفضّلها بألوان فاتحة بتدرّجات البيج والأبيض والرمادي، وينسّق معها الأحذية الرياضيّة باللون الأبيض.
 
أما في إطلالاته على السجادة الحمراء، فيتألق براد بالبدلات الفاخرة والأنيقة بالقصّات الكلاسيكيّة والألوان الداكنة كالأسود والكحلي، والتي يختار معها القمصان وربطات العنق الراقية.
 
ويختم أناقته بأفخر تصاميم الأحذية الجلديّة الرسميّة والساعات الفاخرة والتي يعشقها براد ويقتني منها مجموعات نادرة وفخمة.
 
شاهد بالصور أبرز إطلالات النجم الوسيم براد بيت، واستوحِ منها ما يليق بأسلوبك ومناسباتك.