إكسسوارات للرجل العصري لموسم ربيع وصيف 2016

الإكسسوارات من دون شك هي القطع الأساسية سواء للرجل أو المرأة التي تزين وتزيد من جمال الإطلالة. وبالنسبة للرجل العصري والعاشق للموضة تعتبر الإكسسوارات العنصر المكمل لجمال ورونق إطلالته.
 
سواء كنتَ من محبي الإطلالات الكلاسيكية الأنيقة، أو العصرية العملية، فخياراتكَ واسعة لهذا الموسم. حيث شاهدنا أجمل قطع الإكسسوار على منصات العرض لموسم ربيع وصيف 2016. 
 
تنوعت إكسسوارات الرجل لهذا الموسم من حيث التصميم، الألوان والمواد المصنعة منها. وطغت الحقائب بشكل ملحوظ على عروض أزياء الرجل لهذا الموسم، قدمها العديد من المصممين العالميين مثل Balmain، Bottega Veneta، Berluti، Brioni، Coach، Emporio Armani، Dior، Louis Vuitton، Valentino و Moschino، وغيرهم. منها ما صنع من الجلد ومنها من جلد الغزال وحتى الجلود المطبعة، وبألوان تدرجت بين الأسود، الزيتي، العسلي، الأحمر، الأزرق والبني.
 
ومن الإكسسوارات التي لفتت انتباهنا وأعجبتنا النظارات الشمسية المصنوعة من العظم وبأشكال عدسات مختلفة، والأحذية البيضاء وذات الشراشيب والرياضية. أما الخواتم فازدانت بالأحجار الملونة الفاخرة، وأيضاً قطع إكسسوارات لتزيين ربطة العنق كما في عرض Burberry. 
 
ولم تخلُ العروض من الطابع الرياضي سواء بالحقائب، الأحذية والقبعات الرياضية.
 
إليكَ مجموعة الصور التي انتقيناها لكَ لأجمل قطع الإكسسوار للموسم المقبل، ألقي نظرة عليها واختيار القطع العصرية التي تزيد من سحر وجاذبية إطلالتكَ.