ألوان وأقمشة دافئة في أسبوع الموضة للرجال في ميلان

إشتعلت منصات عروض الأزياء في أسبوع الموضة للرجال لخريف وشتاء 2016-/2017 في ميلان، بتصاميم عصرية وأنيقة، أظهرت إبداع وحرفية المصممين لهذا الموسم.
 
ومن أبرز العروض التي لفتت انتباهنا Gucci، Emporio Armani و Fendi. والتي تميزت بالألوان والأقمشة الدافئة الملائمة تماماً لفصلي الخريف والشتاء.
 
قدمت دار Fendi مجموعة متميزة من تصاميم الرجال الجرئية والعصرية من المعاطف والكنزات الصوفية والسراويل السميكة، بألوان تدرجت بين الرمادي، الأسود، الأزرق، الزيتي والأصفر. كما طغت نقشة المربعات على معظم التصاميم. أما الأقمشة فتنوعت بين الصوف، الجلد، الفرو، المخمل والكشمير.
 
أما دار Gucci، فاستوحت تصاميمها من السبعينات  وكانت أكثر عصرية وجرأة من حيث الألوان والقصات، وتنوعت بين المعاطف المطبعة، البدلات بأقمشة ملونة أو مطبوعة، والسراويل القصيرة بألوان تدرجت بين الأصفر، الوردي الفاتح، البني والبيج.  أما الأقمشة فتنوعت بين المخمل، الحرير والأقمشة المطرزة بتطريزات فاخرة.
 
أما دار Emporio Armani، فأنعشت أسبوع ميلان بتصاميم جمعت بين الأناقة والعصرية طغت عليها روح رياضية جذابة لاحظناها من خلال القصات. مجموعة غلبت عليها الألوان الشتوية من الأسود، الرمادي والزيتي، وبأقمشة متنوعة من الجلد، المخمل والأقمشة الامعة.
 
شاهد الصور التي اخترناها لكَ، واستوحي منها أجمل القطع لخزانتكَ لموسم خريف وشتاء 2016.