تألّق بجاكيت الجلد بأبرز الإطلالات الأنيقة

يعتبر جاكيت الجلد من القطع الأساسيّة في خزانة كل رجل يهتم بأناقته اليوميّة والعمليّة، وبرز أهميّة جاكيت الجلد في الطرق اللامتناهية في ارتدائه، فلاتتردّد باقتناء جاكيت فاخر من الجلد الطبيعي، لأنه سيكون استثماراً ناجحاً لعدّة سنوات.
 
إن كنت تفضّل الأسلوب الكلاسيكي والتقليدي، اختر جاكيت الجلد بقصّات بسيطة وخالية من التفاصيل كقصّة البلايزر بالألوان الأساسيّة كالأسود والبني، ونسّقها مع جينز بقصّة مستقيمة والقمصان الأنيقة والتي يفضّل أن تكون بألوان أحاديّة، وأكمل أناقتك باختيار الأحذية الجلديّة بالقصّات الكلاسيكيهة الأنيقة.
 
ولصاحبي الأسلوب العصري والشبابي، انتقي جاكيت الجلد بقصّة راكبي الدراجات الناريّة، ونسّقها مع الجينزات الضيّقة، وقمصان الجينز، والكنزات الصوفيّة السميكة في الأيام الباردة، وبإمكانك اعتماد الأحذية الرياضيّة المريحة ويفضّل أن تكون بألوان هادئة كالأبيض، الأسود والرمادي. 
 
إن كنت تفضّل الأسلوب الجريء، انتقي جاكيت الجلد المزيّن بتفاصيل كالقطع المعدنيّة أو قبّات الفرو، وبإمكانك دائماً التنويع باختيار ألوان خارجة عن المألوف كالزيتي والأحمر الداكن، ولاتتردّد بإضفاء لمساتك الخاصّة كالقبّعات الشتويّة الأنيقة والأحذمة الجلديّة المزيّنة بسلاسل معدنيّة. 
 
شاهد بالصور طرق وأساليب تنسيق جاكيت الجلد، لتكون دائماً الأكثر أناقة وعصريّة.