طرق تنسيق إطلالات شبابية للأب مستوحاة من ناصيف زيتون

يُعتبر ناصيف زيتون مثالاً للنجم العصري الذي يشتهر بأغانيه المميّزة وكذلك بإطلالاته الشبابية، وبمناسبة عيد الأب سنعطيكم أفكاراً من أجل تنسيق إطلالات شبابية للأب مستوحاة من ناصيف زيتون. وسواء كنتم من محبي البدلة أو اللوكات الكاجول، ستجدون أفكار تنسيق إطلالات شبابية للأب من صور ناصيف على إنستقرام.

إليكم أجمل طرق تنسيق إطلالات شبابية للأب مستوحاة من ناصيف زيتون.

بالبدلة السوداء مع الجاكيت بقصة الأزرار المزدوجة والتي نسّقها مع الحذاء الرياضي

تنسيق إطلالات شبابية للأب بالبدلة

صحيح أن البدلة قطعة كلاسيكية لكن ناصيف زيتون ينجح دائماً في تحويل هذا اللوك إلى تنسيق إطلالات شبابية للأب بأسلوب في غاية العصرية، فنجده مثلاً في إحدى حفلاته بالبدلة السوداء مع الجاكيت بقصة الأزرار المزدوجة والتي نسّقها مع الحذاء الرياضي الأبيض والقميص الأبيض.

البدلة العصرية والشبابية باللون الأبيض

كذلك، أطل ناصيف بالبدلة التي تميّزت بياقتها المزدوجة اللون، من ناحية اللون الأبيض والناحية الثانية أسود. ولأفكار تنسيق إطلالات شبابية للأب مستوحاة من ناصيف زيتون، فلما لا تختار أيضاً البدلة باللون الأبيض، مع الجاكيت المزيّنة بالخطوط العمودية والبنطلون بقصة ضيقة، ودائماً مع الحذاء الرياضي للمسة تمزج بين اللوك الكلاسيكي والعصري.

تنسيق إطلالات شبابية للأب للوك كاجول

أما في إطلالاته الكاجول، يعتمد ناصيف تنسيق إطلالات شبابية للأب يمكن أيضاً أن تستوحي منها. صيحة المونوكروم هي من أكثر الصيحات التي يعشقها النجم الشاب، وخصوصاً باللون الأسود، فينسّق مثلاً التيشيرت مع البنطلون السويت الكاجول ويكمل اللوك بالنظارات الشمسية العصرية، كذلك تألق بالقميص الأسود التي تميّزت بالأكمام القصيرة ونسّقها مع البنطلون الرمادي والحزام الأسود.

نسّق التيشيرت مع البنطلون السويت الكاجول واكمل اللوك بالنظارات الشمسية

ورغم عشقه للون الأسود إلا أن الألوان تزيّن أيضاً إطلالات ناصيف زيتون، مثل إختياره التوب الأحمر مع البنطلون الرياضي البيج والحذاء باللون نفسه.

لأجمل أفكار تنسيق إطلالات شبابية للأب، جمعنا لكم صورالنجم ناصيف زيتون من صفحته على إنستقرام.