علامة شبابية متخصصة في الشماغ Signature Yashmagh

Signature Yashmagh علامة تجارية إماراتية متخصصة في الشماغ الإماراتي، حيث قامت ولأول مرة بابتكار مجموعة من الملحقات الفريدة والخاصة بالشماغ، تقدمها حصرياً عبر منصاتها المختلفة، والتي تسعى من خلالها إلى المحافظة على المظهر العصري لهذا الموروث التقليدي، وتقديمه بصورة متجددة تتناسب مع طبيعة استخدامه، وتواكب التطورات وترضي جميع الأذواق.

البداية كانت مع مجموعة من ثلاث شباب إماراتيين قرروا خوض تحدٍ من نوع خاص، تلخص في إعادة حياكة الشماغ الأبيض الفريد وإبرازه كمنتجٍ عصري أنيق ومتاح للجميع، وترسيخه كـ "توقيعٍ" متفرداً للرجل العربي، وملبوس متجدد يزيد بريقه جيلاً بعد جيل. فكان أن تم تصميم الشماغ واختيار خيوط نسيجه وإطلاقه لأول مرة في مايو من العام 2019، ثم البدء بابتكار ملحقاته المختلفة، وتطوير المنصات الإلكترونية والذكية، وصولاً لافتتاح أول فرعٍ للعلامة التجارية في "دبي مول" مطلع العالم 2021.

من الشباب.. إلى كل من يهمه الأمر!

إدراكاً بأهمية توعية كافة شرائح المجتمع بهذا الموروث الأصيل، وتصحيحاً لبعض الممارسات في المجتمع، يشارك فريق عمل Signature Yashmagh جنباً إلى جنب منذ اليوم الأول لإطلاق العلامة التجارية مع العديد من شباب المجتمع في توعية مختلف الفئات والجاليات في الدولة بالنوعية المثالية للشماغ الإماراتي، وطرق لبسه وكيفية المحافظة عليه، عبر عدد من الحملات في مواقع التواصل الاجتماعي.

Signature Yashmagh– شماغ

أحد أبرز ما يميز الشاب الإماراتي، حيث تم انتقاء نوعية خيوطه من أجود أنواع القطن، لاستخلاص شماغ خفيف الوزن وقوي الثبات، بالتزامن مع تصميم نقوشه لتكون كلاسيكية متناسقة، تتميز بلونها المشبع بالبياض والمناسبة للارتداء مع مختلف درجات الثوب الأبيض الإماراتي.

بخاخ الشماغ – Edition 19

بخاخ صُمم خصيصاً لتنسجم نفحاته مع خيوط الشماغ، وليضفي على مستخدمه رائحة منعشة تصاحبه لأكثر من 24 ساعة، تحتوي تركيبته على المسك الصافي، الممزوج برائحة الجلد الإيطالية الرجالية، مع بتلات ياسمين مخففة، وعصارة محدودة من الخوخ، حيث تم مزجُه ليتناسب تحديداً مع الملبوسات الحساسة مثل الشماغ والغترة.