عرض ازياء مجموعة ايترو الرجالية في ميلانو موضة ربيع وصيف 2021

قدمت دار "إيترو" مجموعتها الرجالية لربيع وصيف 2021 الى جانب المجموعة النسائية لكروز 2021 أيضاً. وجرى العرض وسط فندق "فور سيزونز" في ميلانو حيث عبر العارضون والعارضات حديقة الفندق بتألق بين أنغام عزف فرقة  Testori Orchestra الموسيقية. يها 

مستوحى من عالم السفر وتكريمًا لموقع ميلانو المميز، عبر مكان العرض، عبّرت الدار هذا الموسم عن مفهوم الرحلة وليس الوجهة النهائية التي يسافر اليها الإنسان.

ويمكن أن نلاحظ تنوع الفساتين وتداخل الزخرفات فيها، كما أتت الدار جريئة باستخدام ألوان قوية للأزياء الرجالية كالبرتقالي والفوشيا. وقد بانت هذه الجرأة أيضاً في البدلات الرسمية بنقشات الأزهار والطبعات والتي حوّلتها الى طابع ذكوري بحت. ولا يمكن أن ننسى القمصان مع التقليمات المتعددة الألوان وقمصان الدنيم والسترات من جلد الغزال، وبناطليل البرمودا والسترات الميدانية الخفيفة الوزن.

والتزاماً بالاستدامة استخدمت ETRO أقمشة صديقة للبيئة، كما استخدمت بعض المنسوجات الأرشيفية كعملية إعادة تدوير، وتشمل هذه القطع الفريدة سروال الجينز المرقع والسترات المصنوعة من الملابس القديمة، في حين القمصان يتم خياطتها من خيوط الأوكالبتوس وقمصان البولو من نسيج خاص يتم الحصول عليه من خلال إعادة تدوير الزجاجات البلاستيكية.
ويستكشف مسافرو ETRO العالم حاملين حقائب قابلة للطي مصنوعة من مواد الدار الأرشيفية والحقائب عبر الجسم الجلدية المميزة. أما العدسات الملونة الجديدة فأتت وليدة تعاون بين ETRO x CARRERA COLLECTORS EDITION.