للرجل…استوح اطلالاتك الأنيقة بالبدلات من النجم عمرو يوسف !

يتميّز النجم المصري عمرو يوسف باطلالاته الراقية والأنيقة، وأسلوبه الجذاب في انتقاء الأزياء المناسبة لشكل قوامه والتي تظهره بأجمل صورة.

ودائماً ما يتقن عمرو اختيار اطلالاته بمختلف تصاميم البدلات “Suits”، حيث شاهدناه بالعديد من الاطلالات المميزة بلمسات البساطة الراقية بالألوان الأساسية بأكثر من ستايل، جمع بينهم الأسلوب الأنيق والبعيد تماماً عن المبالغة.

لوك شبابي وعصري بالبدلة السوداء مع القميص الكحلي والبروش الجذاب

وأحياناً يعتمد عمرو البدلات مع الاستغناء عن ربطات العنق “Ties”، بستايل مسترخي نسبياً بأسلوب أنيق مع القمصان ومناديل الجيب “Pocket Squares”، أو مع تصاميم البروش والتي تضفي لمسات شبابية أنيقة على الاطلالة.

وعند اعتماده البدلات مع ربطات العنق، يختار عمرو الألوان المنتناغمة والمنسجمة بأسلوب راقي ولمسات كلاسيكية.

أناقة بأسلوب بسيط وراقي بالقميص الأبيض مع الاكسسوار الجذاب

وينجح عمرو دائماً في خياراته لبدلات التوكسيدو الفاخرة “Tuxedo”، والتي ينتقيها بأجمل القصات المناسبة لشكل قوامة وبأسلوب كلاسيكي راقي وجذاب مع الـBow Tie والاكسسوارات المكملة للاطلالة.

ويكمل عمرو يوسف أناقته بالبدلات الفاخرة بأجمل تصاميم الأحذية الجلدية الفاخرة والأحزمة الأنيقة مع الاكسسوارات الرجالية وأبرزها تصاميم الساعات الراقية والمميزة والتي لايتسغن عنها في أغلب اطلالاته.

البدلة الأنيقة مع القميص الأبيض ولمسة جذابة بالاكسسوارات الشبابية

شاهد معنا أبرز اطلالات النجم المصري عمرو يوسف بمختلف تصاميم البدلات الأنيقة والراقية، واستوح منها ما يلائم ذوقك وأسلوبك الخاص.