لا تهمل تبييض الاسنان بهذه الخلطات ايها الرجل

من الضروري ان تحافظ ايها الرجل على اسنان ناصعة البياض لانه السر الوحيد لابراز جمالك وابتسامتك الجذابة. وبما ان الاسنان تتعرض لعوامل عديدة قد تؤدي بها الى الاصفرار والتغير في اللون، لا بد لك من تطبيق بعض الخلطات الطبيعية التي اثبتت فعالية تامة على الاسنان.

باقل من 10 دقائق يوميا، تخلص من الالوان الداكنة التي تعيق تالق اسنانك، وطبق الخلطات المنزلية القادرة على تبييض الاسنان وجعلها فاتحة ونظيفة.

زيت الزيتون
بداية، وقبل الخلود الى النوم، افرك اسنانك جيدا بقطنة مغمسة بزيت الزيتون لتبييض الاسنان ولتقوية اللثة ومنع حصول التهابات مزعجة ومؤلمة.

خلطة الليمون وبيكربونات الصوديوم
الخلطة الاسهل تطبيقها يوميا في المنزل للتخلص من اصفرار الاسنان هي عن طريق خلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من بيكربونات الصوديوم. افرك الاسنان بهذه الخلطة لمدة 10 دقائق، واغسل الفم بالماء الدافئ لتظهر بلون ابيض لؤلؤي مميز.

خلطة النعناع مع الزيت
اخلط اوراق النعناع المطحونة مع ملعقة من الزيت. استخدم هذا المزيج لدهن الاسنان لمدة 15 دقيقة يوميا، لان النعناع والزيت يحتويان على مكونات فعالة لتبييض الاسنان.

الفراولة والملح وصودا الخبز
امزج قطعتين من الفراولة مع نصف ملعقة من صودا الخبز وملعقة من الملح، وضع المزيج على فرشاة الاسنان. افرك مناطق الاصفرار جيدا وستلاحظ خلال اسبوع ان اسنانك اصبحت بيضاء والبقع السطحية الداكنة قد زالت بشكل شبه تام.